المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملةُ الإساءةِ للمسلمين متواصلة..مستشارةُ ألمانيا تكرمُ الرسامَ المسيء لرسولِ الله


الازدواجي
2010-09-15, 11:32 AM
كرمت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل الرسام الدانماركي الذي أعد رسوما كاريكاتورية مسيئة لرسول الله محمد عليه الصلاة والسلام اغضبت المسلمين،عبر منحه جائزة كبرى،في بوتسدام بضاحية برلين،.

و أشادت المستشارة الالمانية بحرية التعبير،و برسام الكاريكاتير الدنمركي الذي أثارت رسومه للنبي محمد عليه الصلاة والسلام احتجاجات في العالم الاسلامي أدت الى مقتل 50 شخصا قبل خمس سنوات.
وهذا يدل على ان العنصرية والكراهية الغربية ضد الاسلام عادت من جديد برعاية انجيلا ميركل التي ومن خلال تكريمها لهذا الرسام تكشف حقيقة جديدة للحرب الصليبية ضد العرب والاسلام والمسلمين .
وقالت ميركل في مؤتمر بشأن حرية الصحافة في بوتسدام قرب برلين “الحرية بالنسبة لي شخصيا هي أسعد تجربة في حياتي.” وأضافت “حتى بعد مرور 21 عاما على سقوط حائط برلين ما زالت قوة الحرية تحركني أكثر من أي شيء آخر

ووصفت حرية الصحافة بأنها “سلعة ثمينة”.

وكرم في الحفل كورت فيسترجارد صاحب أكثر الرسوم إثارة للجدل من بين 12 رسما كاريكاتيريا لرسول الله أثارت غضب المسلمين في شتى انحاء العالم بعد نشرها في صحيفة دنمركية عام 2005. وشكر فيسترجارد (75 عاما) في كلمته ميركل ومنظمي الجائزة.

وقال “اننا نعيش حياة طيبة رغم كل التهديدات.” وأضاف ان نشر رسوم الكاريكاتير كان بدافع الاحترام للطائفة المسلمة وانه كان عملا يهدف للاحتواء وليس الاقصاء.

وقتل 50 شخصا على الأقل في اعمال شغب في الشرق الاوسط وافريقيا وآسيا أعقبت نشر رسم الكاريكاتير المسيء لخير الخلق أجمعين.

وانتقد المسلمون في المانيا المستشارة التي تنتمي الى يمين الوسط.

وقال أيمن مزيك عضو المجلس المركزي للمسلمين في المانيا في بيان “تكرم ميركل رسام كاريكاتير نرى أنه أهان نبينا وأهان كل المسلمين.”

وقالت صحيفة فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج قبل الحفل “بالتقاط صور لها بجوار كورت فيسترجارد فان ميركل تقدم على مخاطرة كبيرة.”

وأضافت “ستكون على الارجح أكثر المهام إثارة للغضب الشديد منذ توليها المستشارية حتى الآن.”
فالخطوة التي اقدمت عليها انجيلا ميركل من خلال تكريمها لهذا الرسام يعتبر اهانة بالغة لكل المسلمين في العالم واولهم العرب الذين يسعون ويلهتون جاهدا لعقد المؤتمرات حول حوار الاديان والحضارات .

بركان الصمود
2010-10-30, 03:37 PM
مشككككككككككووووووووووووووووووووووووووووورررررررر