المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التلال يفوز على الأمن المركزي في بطولة دوري أندية الدرجة الثانية


الشنفره
2008-04-29, 07:59 PM
التلال يفوز على الأمن المركزي في بطولة دوري أندية الدرجة الثانية



ابتعد فريق التلال عدن كثيراً بصدارة المجموعة الثانية بطولة دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثانية " المظاليم " المؤهل إلى دوري الأضواء والنخبة ، اثر فوزه الثمين والمهم على ضيفه القادم من العاصمة صنعاء الأمن المركزي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو الدولي بعدن ضمن منافسات لجولة التاسعة والأخيرة من دور الذهاب من البطولة.
وسجل هدف التلال الوحيد لاعبه المحترف المصري حسام حسن في الدقيقة 27 من شوط المباراة الثاني ،والذي شهد حالة طرد وحيدة في المباراة كانت من نصيب لاعب التلال محمد علي فريد أشهرها حكم اللقاء الدولي فؤاد السيد في الدقيقة 42 من الشوط الثاني لسوء سلوك اللاعب فريد.
وبهذا الفوز الثمين أنهى التلال مشواره بنجاح في المرحلة الأولى من المسابقة الكروية الرسمية الثالثة في بلادنا ، متصدراً المجموعة برصيد 25 نقطة بفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه الأمن المركزي وشعب صنعاء الذي مني بهزيمة ثقيلة من مضيفه تضامن شبوة قوامها ستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ليرفع تضامن شبوة رصيده بهذا الفوز الكبير وغير متوقع لشعب صنعاء إلى 15 نقطة في مركزه الرابع .
وفي إطار نفس هذه المجموعة حقق فريق شباب القدس من اب فوزاًُ كبيراً على ضيفه هلال أبين بأربعة أهداف مقابل هدفين، رافعاً الشباب رصيده بهذا إلى 10 نقاط في الترتيب السادس، فيما بقي الهلال عند رصيده السابق ست نقاط في المركز الثامن.
وفي مدينة سيئون بحضرموت حقق فريق سلام الغرفة أول فوز له هذا الموسم على حساب ضيفه تضامن القاعدة من اب بثلاثية نظيفة، رافعاً السلام رصيده إلى 5 نقاط متقدماً خطوة للأمام قبل أخير القائمة ، فيما عاد تضامن القاعدة بهذه الهزيمة إلى موقعه مرة أخرى في ذيل المؤخرة بنقاطه الثلاث.
وكانت منافسات المجموعة الثانية قد انطلقت أمس بمباراة واحدة فاز فيها ريان ساه من سيئون على ضيفه رحبان حرض بثلاثة أهداف مقابل هدف، رافعاً ريان رصيده إلى 11 نقطة متقدماً للمركز الخامس، فيما تراجع رحبان حرض بفارق الأهداف عن الريان للمرتبة السادسة برصيده 11 نقطة.
هذا وتأجلت المباراة الوحيدة التي كانت من المقرر إقامتها اليوم ضمن فرق المجموعة الأولى وتجمع نصر الضالع 11 نقطة صاحب المركز الثالث مع ضيفه سهام المراوعة من الحديدة القابع في مؤخرة الترتيب بنقاطه الست إلى وقت لاحق يحدد اتحاد الكرة بسبب أحداث الشغب التي جرت خلال الأيام الماضية في الضالع .
وكانت مباريات هذه المجموعة التي انطلقت أمس بمباراة واحدة أسفرت عن استعادة اتحاد اب عافيته بفوزه الثمين على ضيفه القادم من المدينة الساحلية عدن شمسان بهدفين لهدف، رافعاً الاتحاد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني ، في حين تجمد شمسان عند رصيده السابق 10 نقاط في مركزه الرابع مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة غد السبت بعد غد الأحد.
وتستكمل مباريات هذه المجموعة غد السبت بمباراتين يلتقي في الأولى السبعين من صنعاء 7 نقاط في الترتيب الثامن مع ضيفه القادم من ساحل حضرموت سمعون 10 نقاط الخامس فيما يستضيف في الثانية سيئون من حضرموت 9 نقاط السابع ضيفه تعاون بعدان من اب 7 نقاط قبل أخير القائمة.
وتختتم مباريات المجموعة الأولى بعد غد الأحد بمباراة واحدة يحل فيها المتصدر شباب البيضاء 20 نقطة ضيفاً ثقيلاً على الشرطة 10 نقاط السادس.

الشنفره
2008-04-29, 07:59 PM
http://www.al-teef.com/img/news/080404192711-46505-0.jpg

جبال يافع
2008-04-29, 08:22 PM
انا اوجة ندا لكل ابنا الجنوب عامة وابطال الجنوب الرياضيةخاصة بان يقاطعو كل الالعاب مع الاندية الشمالية وذلك تضامنا" منهم مع اخوانهم الجنوبيين المعتقلين في السجون و تضامنا" مع اسر الشهداء الذين سقطو في ساحات الاعتصامات السلمية وذلك لما لة من اهمية بالغة على مستوى الساحة الجنوبية وعلى المستوى الدولي حيث وان مقاطعتهم للفعاليات الرياضية وخصوصا" كرة القدم سوف تجعل المنضمات الدولية الرياضية تلتفت نحو القضية الجنوبية وهذا بدورة ينعكس على المنضمات الحقوقية والامنية والسياسية وغيرها ((( كلا" يناضل من موقعة يناضل الشاعر بالشعر والفنان بالاغاني الجنوبية الثورية والرياضي بالرياضة ))) ارجو التفكير بهذا الندا والرد علية فاذا كان الجميع في هذا الموقع يرى منة الفائدة للجنوب ارجو منكم العمل على نشرة ...

مصراوي
2013-02-11, 07:06 PM
مشكوووووووورين

فرفشة (http://frfasha2013.blogspot.com)،الجزيرة الرياضية +2 (http://frfasha2013.blogspot.com/2013/02/2-jsc-sport-aljazeera-sport-plus-2.html)،الجزيرة الرياضية +9 (http://frfasha2013.blogspot.com/2013/02/9-jsc-sport-aljazeera-sport-plus-9.html)