المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شلال علي شائع في مهرجان حاشد بالضالع:مواجهة المعتصمين بالرصاص يزيدنا عزما على الاستمر


ابوليث الشعيبي
2007-10-03, 08:18 AM
الضالع «الأيام» خاص:
في المهرجان الجماهيري للمعتصمين بالضالع مساء أمس الأول الذي نظم بساحة الوفاء، ألقى الأخ شلال علي شائع هادي كلمة افتتاحية- لم ترد في الخبر المنشور أمس الذي ألقيت فيه عدد من الكلمات كانت من ضمنها - حيا فيها الروح الوطنية والنضالية لأبناء الضالع المستلهمة من السجل النضالي الناصع للأجداد والآباء، داعياً المعتصمين إلى مواصلة النضال السلمي حتى تحقيق المطالب والحقوق المشروعة لأبناء المحافظات الجنوبية التي حرموا منها طيلة 13عاماً، وقال: «لا نقبل بالحلول الجزئية ونطالب بحلول جذرية شاملة تعيد العزة والكرامة لأبناء الجنوب».

وأعلن شلال في كلمته تضامن كل جمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين وجمعيات الشباب العاطلين عن العمل في فعالياتهم السلمية المطالبة بالحقوق المشروعة.

وقال: «إن ما أقدمت عليه السلطات والأجهزة في مواجهة تلك الاعتصامات بإطلاق النار وسفك الدماء لن يثنينا عن النضال السلمي بل سيزيدنا إصراراً وقوة وعزيمة على الاستمرار لنيل الحقوق».

وطالب شلال السلطات بالإفراج عن المعتقلين في سجون السلطة بعدن وحضرموت وأبين وفي مقدمتهم المناضل حـسـن بـاعـوم والعـمـيد ناصر النوبة وأحمد القمع وبقية المعتقلين، معلناً التضامن معهم

عاشق عدن
2007-10-05, 03:37 AM
شكرا ابوليث على النقل