المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على خلفية (همي همك) كبار مسؤ لي الدوله وبرلمانيون يحرضون على مقاضاة السعيدة


ابو عدنـان الحضرمي
2010-09-01, 11:30 AM
على خلفية ( همي همك ) .. كبار مسؤولي الدولة وبرلمانيون يحرضون على مقاضاة قناة السعيدة

2010/08/30 الساعة 21http://www.hdrmut.net/vb/images/smilies/40.gif20
http://www.hdrmut.net/vb/imgcache/2/95918alsh3er.jpeg
التغيير – خاص :
علم "التغيير" من مصادر متطابقة ان عدد من مسئولي الدولة وأعضاء في البرلمان اليمني دعوا مشائخ واعيان ومسئولي السلطة المحلية بمحافظة الحديدة إلى رفع دعوى قضائية ضد "قناة السعيدة الفضائية " على خلفية المسلسل الكوميدي الاجتماعي ( همي همك ) .
وقالت المصادر: إن أمسية رمضانية جمعت ليلة أمس الأول في مدينة الحديدة عدد من رجال الدولة والحزب الحاكم منهم رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني والذي طالب مشايخ تهامة و قيادة المحافظة إلى مقاضاة الفنان فهد القرني وكافة طاقم المسلسل بحجة انه أساء لأهل الحديدة .
وطبقا للمصادر : فان تلك الدعوات التحريضية أثارت اسيتاء واسع لدي الغالبية العظمي من ابناء محافظة الحديدة خاصة ابناء تهامة والذين اعتبروا مسلسل القرني نقل جزء من معاناتهم من سطوة المشائخ والنافذين وغياب الدولة والقانون وكشفه بعض ما يدور في مناطقهم من ظلم وقهر اجتماعي .
هذا وكان مشائخ ونافذون من الحديدة بينهم السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية عبده بورجي قد مارسوا ضغوطا على "كاك بنك" لإيقاف رعايتة لمسلسل همي همك . فما ألامين العام لمحلي ألحديده " حسن الهيج " كان قد طلب في وقت سابق من - وزير الإعلام- وقف بث المسلسل الا ان الوزير نصحه باللجوء للقضاء .


(http://www.hdrmut.net/vb/search.php?do=finduser&u=113745&starteronly=1)

النائب العام
2010-09-01, 01:31 PM
خائفين من الفضيحة ,, ولكن مهما تم كشفهم فهناك من يحميهم وكله بحسابه