المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعزيزات امنية متواصلة الى ردفان


سعدان اليافعي
2010-09-01, 03:32 AM
العميد الجهوري لـ"المصدر أونلاين": نجوت بأعجوبة وقد تم القبض على أحد المهاجمين
تعزيزات أمنية تصل ردفان وقائد اللواء 121 ينجو من محاولة اغتيال

المصدر أونلاين - ردفان: غازي العلوي
قالت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" إن تعزيزات أمنية وصلت مديريتي الملاح والحبيلين بردفان في محافظة لحج (جنوب اليمن) خلال اليومين الماضيين وذلك لحماية الخط العام ممن تصفهم السلطات بـ"الخارجين عن النظام والقانون الذين يمارسون أعمال التقطع والسلب والنهب التي يتعرض لها المسافرون".

وذكرت المصادر أن هذه التعزيزات مكونة من 120 جندي من الأمن العام بكامل عدتهم وعتادهم العسكري، وقد شرعت هذه القوات باستحداث عدد كبير من نقاط التفتيش على امتداد الخط العام من الملاح حتى مدخل مدينة الحبيلين وهي المنطقه التي تنامت فيها مؤخرا وبوتيره عاليه اعمال التقطع والاختطاف.

على صعيد آخر، نجا العميد ثابت ناصر الجهوري قائد اللواء 121 المرابط في مدينة الخوخه بمحافظة الحديده من محاولة اغتيال فاشله تعرض لها فجر أمس اثناء عودته من المشاركه في تقديم العزاء لأحد أبناء منطقة خلاء البكري بردفان من قبل جماعه مسلحه مجهوله.

وقال العميد الجهوري في تصريح لـ"المصدر أونلاين" بأن جماعه مسلحه قامت فجر امس باطلاق وابل من الرصاص على سيارته التي كان يستقلها، وأنه قد نجا من الحادث باعجوبه بينما تعرضت السياره لعدة طلقات.

واشار إلى إنه تمكن من القبض على أحد الأشخاص الذي يشتبه بأن يكون أحد أفراد العصابة التي لاذت بالفرار عقب قيامها بإطلاق الرصاص على موكبه، وأكد أن الأجهزة الأمنية تواصل تحرياتها وتعقبها لباقي أفراد العصابه. حد قوله.

* الصورة للتعزيزات الأمنية بردفان

زكي اليافعي
2010-09-01, 03:49 AM
تحياتي لك سعدان اليافعي
التعزيزات العسكرية في تزايد مستمر والجنوب يعج بجيوش المحتل

مع كل ذلك نجد الجنوب ماضي بقوة اكبر كل يوم تلو الاخر لاستعادة الحق والسيادة المغتصبه