المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستاد الجديد بأبين لن يستضيف مباريات خليجي 20/خطأ جديد يمدد البطولة إلى 5


@نسل الهلالي@
2010-08-27, 08:46 PM
خطأ جديد يمدد البطولة إلى 5 ديسمبر
الاستاد الجديد بأبين لن يستضيف مباريات خليجي 20
الجمعة 27 أغسطس-آب 2010 الساعة 05 مساءً / مأر ب برس - خاص أقرت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 إقامة كافة مباريات البطولة ب مدينة عدن وإلغاء إقامة بعض المباريات بمدينة أبين كما كان مقررا مسبقا. http://marebpress.net/userimages/Image/kalej18/0A.JPG
وعلى التعديل الجديد ستقام جميع مباريات البطولة على ملعب 22 مايو بعدن الذي أدخلت عليه تحسينات من اجل استضافة البطولة ، ولن يستضيف استاد الوحدة وهو الملعب الجديد الذي بني خصيصا للبطولة بمحافظة أبين أي مباراة. وكان مقررا ان تستضيف ابين لقاءات المجموعة الثانية.
جاء هذا التعديل بعد مقترح تقدم الجانب العراقي في اجتماع الاتحاد اليمني لكرة القدم مع ممثلي الاتحادات المشاركة في البطولة يومي 21 و22 أغسطس الجاري بمدينة عدن ، واتفق المجتمعون على إقامة مباراتين في اليوم من اجل إنهاء المنافسات بشكل انسيابي.
على صعيد متصل، قررت اللجنة الفنية للبطولة تأخير موعد مباراة الدور النهائي يوماً واحداً لتقام 5 ديسمبر المقبل بدلاً من 4 من نفس الشهر، على أن تنطلق المنافسات في 22 نوفمبر.
ويأتي هذا التعديل بسبب الخطأ الذي وقعت فيه اللجنة المنظمة عندما اعتبرت شهر نوفمبر 31 يوماً، وأعلنت أن البطولة تقام من 22 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر.
وعند مراجعة اللجنة الفنية لبرنامج مباريات البطولة ومواعيدها تم كشف الخطأ وأن اللجنة المنظمة اعتبرت شهر نوفمبر به 30 يوماً فقط، وبالتالي فإن المباراة النهائية تصادف تاريخ 5 ديسمبر على عكس ما كان معلناً من قبل.
وبذلك يكون هذا الخطأ في التاريخ، والذي لم يكشف عنه إلا مؤخراً هو الثاني للجنة المنظمة لخليجي 20 بعد خطأ مراسم القرعة.
يذكر ان قرعة بطولة خليجي 20 التي سحبت في 22/8/2010، أوقعت اليمن والكويت وقطر والسعودية بالمجموعة الأولى ، وضمت المجموعة الثانية حامل اللقب منتخب عمان ومنتخبات العراق والإمارات والبحرين.