المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة ترانزيت الي لندن-لودر- الدوحة


مكيراسي
2010-08-27, 06:56 AM
احيكم بتحيةالاسلام السلام عليكم ورحمة الله وأحيكم بتحية الثوار وتحية الاستقلال

لقد عشنا نحن ابناء الجنوب على مدى الايام الماضية رحلة غريبة الاطوار نوعاً ما فقد كانت الرحلة كما اسميتها في عنوان هذا المقال رحلة سفر ترانزيت -لندن-لودر-الدوحة.
في بداية الرحله الي لندن مدينة الضباب والتي كنا نتأمل منها الامل الكبير حين سمعنا ان هناك اجتماع بين قادة الجنوب الرئيسين علي ناصر والعطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد ولا أدري ان كان البيض مشارك ام لا لأني لم اراه في اي صورة ولم يصدر بيان حول هذا الاجتماع. لقد عشنا تلك الايام نتظر بفارغ الصبر البيان الختامي لذلك الأجتماع الذي سوف يفرح الجميع ولكن سرعان مادركنا الوقت وأصبحنا على متن الرحلة التالية والمتجهة الي لودر كبرى مدن أبين الباسلة ومدينة العواذل ومدينه الاحرار التي اصبحت بين عشية وضحاها تحت القصف المدفعي والصاروخي على ايدي قوات الاحتلال الغاشم تحت مسمى القاعدة ولازلت لاعلم اين هي القاعده. قصفت لودر ومن قبلها الضالع وياترى من هو التالي؟ هل هذا هو مخطط تدميري لكل مدن الجنوب؟
لازلت في حيرة من أمري في موضوع القاعدة في الجنوب!!! فلماذا حين يكتشف قاعده في المناطق الشمالية لايتم الهجوم عليها كما هو الحال في الجنوب؟ هل لان اهل الشمال مشايخ وقبايل؟ اذا كان الجواب نعم!!! فنحن ماذا؟
انه استهتار بحق ابناء الجنوب. والله انه لايكفيني كتاباً كاملاً للتعبير عن مايجير في الجنوب ولكن انا مضطر لتكملة الرحلة والمتجهة بمشيئة الله الي الدوحه عاصمة دولة قطر. رحلة الدوحة غريبة فهي تحتضن هذه الايام حوار بين الاطراف الشمالية. والله انها لمهزله التحاور مع قبيلة, هل هي للتشريع ام التخويف ام ماذا, اسئلة كثيره تدور حول هذا الموضوع لان رئيس الاحتلال يتفاوض مع قبيلة تزعم الموت لامريكا واسرائيل وفي دولة الكل يعرف انها تتبع سياسة امريكا واسرائيل ثم لماذا لايعتبروا الحوثيين قاعدة!!!!!! هل لانهم شيعة ؟ولكن الشيعة (أيران)هم اعداء امريكا الان!!!!!

هناك اسئلة كثيرة ليس لها اجوبة وهناك اجابات كثيرة خارج نطاق المعقول ولكني في انتظار الرحلة القادمة ولكن لااعلم الي أين

دمتم سالمين

مكيراسي
2010-08-27, 10:24 PM
شكرا على الردد ياشباب

تحطيم هذه اول محاولة لي

فاقد وطن
2010-08-27, 11:43 PM
شكرا على الردد ياشباب

تحطيم هذه اول محاولة لي

حاول ياخي مشاركتك جيدة حتى ولو كان عنوانهاء اقوى من المحتوى
اناء وانتة وامثالناء كثير من ابناء الجنوب لانجيد تصفيف الكلام والعبارات التي تخرج من قلوبناء قبل عقولناء من احساسناء من حبناء للجنوب من اوجاعناء لما اصاب الجنوب واهلة

جنوووبي
2010-08-27, 11:45 PM
مرحبا بك وبمشاركاتك....