المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام :حول القصف المدفعي الوحشي لقوات الأحتلال اليمني في مديرية لودر محافظة أبين .


سيف العدل
2010-08-21, 08:20 AM
هام :حول القصف المدفعي الوحشي لقوات الأحتلال اليمني في مديرية لودر محافظة أبين .
السبت, 21 أغسطس 2010 02:26 | الكاتب مراسل | | |
شبكة الجنوب العربي الاخبارية / خاص :


http://www.sapress.net/images/stories/tajlogo.jpg


لقد تم يومي أمس واليوم من شهر رمضان ودون إكتراث لمكانة وخصوصية شهر رمضان الكريم القيام بحمله من قبل قوات الرئيس علي عبدالله صالح مجرم الحرب قاتل النساء والأطفال وتواصلاً لجرائمة البشعة في حق أبناء شعبنا.

اقدمت قوات جيش الاحتلال اليمني بأقتحام سوق لودر الشعبي و إطلاق النار عشوائيأعلى المتواجدين في السوق و سقط عدد من الشهداء والجرحى بينهم أمرأة وطفلة وعرفت أسماء بعضهم.

الشهداء :

١‫-رياض محمد ناصر ناصروه تم أستشهادة بينما كان يمارس البيع والشراء في متجرة.

٢‫- أدهم محمد حيدرة بائع خضار

وأصيب كل من:

‫- بسام صالح حردبة

‫- محمد صالح ناصر

‫- ماجدمحمد المرزوقي

‫- عبدربه أحمد دهمه

ولا زالت تقوم المدفعية الثقيلة لجيش الأحتلال اليمني وحتى اللحظة بقصف مدينة لودر وبعض القرى الواقعة في مديرية لودر محافظة أبين وسط الجنوب العربي, وبالتأكيد سيسقط شهداء وجرحى آخرين جراء ذلك.

وفي محاولة بائسة ومستهجنه يدعي نظام الأحتلال اليمني أنما يقوم به في حملتة الوحشية هذة انما لمحاربة عناصر الارهاب, فهل الذين يمارسون حياتهم اليومية في الأسواق ويقتلون في متاجرهم والمارة من النساء, والأطفال المتواجدون في روضة الأطفال هم من القاعدة؟

ان مراكز البحوث والدوائر المختصة بمكافحة الأرهاب في الأقليم وفي العالم كله تعرف جيدا أن منظمة القاعدة في الجزيرة العربية وقوى الأرهاب هي منتج رئا سي يمني بأمتياز .
أننا في التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج ) نطالب ابناء شعبنا برص الصفوف والتمسك بنضالهم السلمي المتصاعد وبمشروع الأستقلال كخيار لا رجعة عنه والأبتعاد عن نظام الأحتلال اليمني بشقيه سلطة ومعارضة.

وفي الوقت نفسه نطالب المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الأنسان الدولية بتقديم الحماية الدولية لشعبنا وتقديم القتلة مرتكبي هذة المجازر وعلى رأسهم المجرم علي عبدالله صالح الى المحاكم الدوليه حتى ينالوا جزاء ما اقترفوه .


صادر عن :

التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج )

سكرتارية حقوق الانسان


لندن بتاريخ 20-8-2010

عليان الكندي
2010-08-21, 08:41 AM
لاحول ولاقوة شعبناء يقتل ومن نصبو انفسهم قادة علينآ خارج الغطية ولم نراء منهم الا شجب واستنكار