المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل اعتقال القيادي منصر العرابي القيادي في اتحاد شباب الجنوب وصامد ألحنشي


الضالعي الجنوبي
2010-08-18, 07:20 AM
اعتقلت قوات الاحتلال في المكلا اليوم منصر العرابي القيادي في اتحاد شباب الجنوب وصامد الحنشي عندما كانوا عائدون من حضرموت وذلك في نقطة بروم حيث تم انزالهم من السيادة ونقلهم بطقم عسكري إلى مكان مجهول

لحج الثوره
2010-08-18, 07:56 AM
رمضان كريم الشياطين مصفده ما عدا انت لازلت طليق ياشيطان الجنوب الذي يصدر البيانات ضد التوحد ويتهم الرمز باعوم بتوريث ابنه فادي وتعمل على شق وحده الصف الجنوبي لمصلحه كل من هذه الشيطنة اما العرابي الذي ارسلته الى حضرموت من اجل تعطيل التوحد في صفوف الشباب فلم ينفذ العرابي توجيهاتك ياعلي ولهذا يمكن اعتقلته سلطة الاحتلال بسبب عدم تنفيذ توجيهاتك

اتق الله بنفسك تتنقل من تيار الارهاب والاخوان المسلمين الى عمق الحراك وانت شبل من اشبال حميد الاحمر تمارس سياسه تمزيق الحراك

فك الله اسر صامد ومنصر عرابي ان كانوا معتقلين

سالمين 14
2010-08-18, 04:10 PM
فك الله اسرى ابناء الجنوب المناضل منصر العرابي وصامد الحنشي ونتمنى موافدتنا بالتفاصيل وحتى في رمضان يتم اعتقالهم نريد حركه قويه من القادة للحراك الجنوبي السلمي بفك اسرى ابناء الجنوب الذين هم لعائدون من حضرموت.

الثائر الصلب
2010-08-18, 04:20 PM
نحذر سلطات الاحتلال من ارتكاب اي جريمه بحق الشباب الجنوبيين الذي تم اسرهم من قبل قوات الاحتلال اليمني

الغاشم وندعوا قيادات الحراك الجنوبي الى التحرك وتنديد باعتقال الشباب الجنوبي الذي كانوا عائدين من حضرموت الى ابين ومن هم صامد الحنشي ومنصر العرابي.

الشنبكي
2010-08-18, 05:52 PM
عاجل اعتقالات على مدخلي المكلا عقب استقبال «باعوم»


الأربعاء / 18 أغسطس آب 2010




المكلا (عنا) - اعتقلت قوى أمنية أمس الثلاثاء اثنين من قيادات اتحاد شباب الجنوب بمحافظتي لحج وأبين هما منصر العرابي, وصامد الحنشي, أثناء مرورهما في نقطة أمنية على المدخل الغربي لمدينة المكلا في طريق مغادرتهما عقب حضورهما مهرجان استقبال الزعيم الأبرز في الحركة الاحتجاجية الشعبية المطالبة بالاستقلال في الجنوب "حسن أحمد باعوم" يوم الاثنين بمدينة المكلا.

ويرأس "منصر العرابي" فرع الاتحاد بمحافظة لحج, فيما ينوب "صامد الحنشي" رئيس الفرع في محافظة أبين.

وتعرض "الحنشي" للاعتقال مرتين من قبل كانت أولاهما في مايو أيار من العام الجاري, فيما كانت الثانية في يوليو تموز من نفس العام.

وكانت قوة أمنية على المدخل الشرقي لمدينة المكلا الساحلية كبرى مدن حضرموت وثاني كبرى مدن الجنوب قد اعتقلت عدداً من الفتية والشبان أثناء مغادرتهم باتجاه مدينة "غيل باوزير" أمس الأول الاثنين عقب انتهاء مهرجان استقبال "باعوم".

الضالعي الجنوبي
2010-08-18, 07:57 PM
اذا لم تستحي يالحج الثوره فقل ماشئت. هذا المكان ليس لسب وتصفية الحسابات اذا عندك مشاكل مع الاخ علي اتصل فيه انصحه لكن لاترمى إلا الشجر المثر والناس لايركلون كلبآ ميتآ واذا كان الاخ علي اتى من الاخوان المسلمين فهذا شرف وافضل من ان ياتي ملحدآ شيوعيآ لاانتمى ولادين له.

الشباك
2010-08-18, 08:06 PM
http://up.foraten.net/uploads/0d9b2af13d.jpg (http://www.foraten.net/)


بينما قال الربيزي ان هذا الانتهاك يعبر عن حقيقة المأزق الذي يمر به الإحتلال اليمني
المناضل البيشي يتعرض للتحرش و قوات الإحتلال تعتقل محمد الحنشي و منصر عرابي

عدن تايمز – خاص
يوم الاربعاء 18 أغسطس

تعرض المناضل حسن البيشي للتحرش و الاستفزاز من قبل عناصر النقطة الأمنية في بروم وهو في طريق العودة من منزل المناضل حسن باعوم بعد حضور حفل الاستقبال .
وتعرضت سيارة المناضل حسن البيشي للتفتيش الدقيق من قبل أفرد النقطة الامنية, كماتعرض المناضل البيشي إلى الاعتداء بالعنف اللفظي, بالاضافة إلى مصادرة ممتلكاته الشخصية من جوالات و بطائق و مستندات شخصية.
يذكر ان.الناشط الإعلامي أحمد الربيزي و الأخ صامد محمد الحنشي ومنصر عرابي كانوا برفقة المناضل البيشي قبل ان يتم اللقاء القبض و إحتجاز كلاً من الحنشي و عرابي القياديان باتحاد شباب الجنوب واقتيادهم إلى مكان مجهول بحجة عدم حيازتهم لبطائق تثبت هويتهم الشخصية.
واعتبر الناشط الإعلامي أحمد الربيزي ان هذا العدوان الهمجي يعبر عن حقيقة المأزق الذي يمر به الإحتلال اليمني .

وأضاف الإعلامي الربيزي أن اصرار قوات الإحتلال على المضي قدما في ممارسة العنف و القمع قد تجاوز جميع القيم الاخلاقية والعرفية والدينية ايضاً.
ومن جهتها استنكرت عدن تايمز هذه الممارسات غير المبررة قانونيا والتي تشكل ضغطا على نشطاء الحراك السلمي الجنوبي, وساهمت بإبعاد العديد من النشطاء و الزج بهم خلف غياهب السجون اليمنية.



موقع عدن تايمز الاخباري

رابط الموقع : www.adenTimes.net
رابط الخبر : http://adentimes.net/index.php?page=articles&id=1580

أمطريحي
2010-08-18, 09:16 PM
عموما نتمنى الأفراج عن صامد الحنشي ومنصر العرابي وهم من أبنا يافع دام والمسألة عدم وجود أوراق ثبوتة وهولاء شباب يمكن يفرج عنهم لاحقا الحمد اللّة على سلامة البيشي والرنيزي .