المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذاعة جعار وجهاز بث جديد


النائب العام
2010-08-07, 02:22 PM
مساكين اهلنا في مدينة جعار ... الكهرباء تنقطع عندهم كل يوم والماء هذه الايام في الكثير من المناطق ينقطع بين فترة وأخرى .. واهالي المثلث يشترون الماء بالبوزة ,,,والامن والامان معدوم .. وحكومة الاحتلال تشتري جهاز بث جديد لاذاعة جعار المحلية .. طيب نحن نريد كهرباء وماء وبعدين الاذاعة وعلى فكرة الاذاعة تقع في جبل خنفر والجبل كله عسكر وتوجد في المداخل الرئيسية للجبل مدرعات ومصفاحت وجنود بالعشرات


زنجبار/ محفوظ باكرامة:

أوضح الأخ/ صالح علي الحنشي مدير عام إذاعة أبين المحلية أن كافة التركيبات والتجهيزات الفنية لتطوير البث للإذاعة قد تم انجازها من قبل الفريق الفني والهندسي من المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون، مشيراً في تصريح لـ “14 أكتوبر” إلى أن قوة جهاز البث الجديد “2,5” كيلووات ويعد من أحدث التقنيات في المجال الصوتي.

وأضاف أنه تم خلال الأيام القليلة الماضية بدء الإرسال التجريبي على موجة الـ fm بتردد 101 ميجاهارتز، مشيداً بالاهتمام الذي تقدمه المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بتطوير الإذاعة المحلية بأبين بشكل خاص والإذاعات الأخرى بالمحافظة لما تؤديه من دور توعوي.

كما أشار في ختام تصريحه للصحيفة إلى أن الإذاعة وبمناسبة شهر رمضان الكريم قد أعدت مجموعة من البرامج المميزة التي تلقى رواجاً بين مستمعي الإذاعة بحكم ما لديها من كادر إذاعي يملك خبرات في هذا المجال.