المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوه تجار ومقتربين ومقتدرين الجنوب لاخراج زكاتهم وتوزيعها على المحتاجين الجنوبيين


يافع الجنوب
2010-08-05, 11:53 AM
دعا المناضل عمر العمروط في تصريح خص به " شبكة الطيف الاخبارية " بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ابناء الجنوب من التجار المغتربين , ومن يمتلك زيادة في النصاب سواء بالداخل او بالخارج ان يخرجوا زكاة رمضان للأسر المنكوبة كأسر الشهداء والمعتقلين من أبناء الجنوب المحتل وغيرهم ممن يعانون اشد الفقر المدقع نتيجة ممارسات نظام صنعاء الذي نهب ثرواتهم وجلب لهم الفقر والجهل والامراض وسلب وطنهم وكل حقوقهم .

كما واسترسل العمروط قائلاً اخرجوا الزكاة الى المحتاجين والفقراء والمساكين من ابناء شعب الجنوب الصامد في وجه الظلم والاسبتداد ، وكرر مؤكداً اخرجوا الزكاة الى المحتاجين والفقراء والمساكين من ابناء هذا الشعب العزيز الصامد.

ليس من اجل دفعهم لمقاومة طغيان نظام صنعاء المحتل،فوطنيتهم واخلاصهم لوطنهم وشعبهم هي التي دفعتهم للنضال , فقد شاهد الجميع كيف يخرجون عشرات الالاف بصدوراً عارية في كل المظاهرات والتجمعات السلمية الذي هي نهج من مسيرة التحرير والخلاص من قوى البغي والمنكر , بل نريدكم بحق الاسلام والاخوة والانسانية ان تخرجوها تطهير لأموالكم وتقرب الى الله تعالى وليزداد بها مجتمعنا بركة وصلاحاً.

اضاف المناضل العمروط في دعوته الى التجار باخراج الزكاة وتوزيعها على الفقراء والمساكين من ابناء الجنوب مطالباًالجميع بأمعان النظر الى مايعانية شعب ردفان والضالع وجحاف والصبيحة وشبوة وأبين وكل انحاء الجنوب .

واختتم العمروط دعوته الى القيادات في الداخل والخارج بأن يوحدوا صفوفهم وان الدعوه عامة للجميع وان لاينسون اسر الشهداء والجرحى في المستشفيات .

ورمضان كريم وكل عام وانتم بخير

علي المفلحي
2010-08-06, 03:55 PM
شكرا للاخ يافع الجنوب على النقل
والف شكر للمناضل العمروط على هذه الدعوه الكريمه وعلى كل جنوبي من التجار والمقتربين والمواطنين المقتدرين ان يخرجو الزكاة لاسر الشهدا وعلاج الجرحا ومساعدة الاسر المنكوبه لابد من التكافل الاجتماعي الجنوبي
اخي اليافعي سوف اقوم بتعديل العنوان ليكون واسع الطرح والتوجيه
وسوف يتم تثبيت الموضوع لما له من اهميه
والدال على عمل الخير كفاعله
ودمتم