المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكد بأن الإشتراكي رقما صعبا عصياً على الإقصاء والتهميش في الساحة السياسية


ألجزيرة نت
2010-08-03, 03:35 PM
أكد بأن الإشتراكي رقما صعبا عصياً على الإقصاء والتهميش في الساحة السياسية..
في تصريح للصحوة نت.. غالب يدعو المطالبين بفك الإرتباط بالإشتراكي أن يبدأوا بأنفسهم وفك ارتباطهم بالمراكز الأمنية والاستخباراتية

2/8/2010 - الصحوة نت – خاص:

دعا رئيس دائرة العلاقات الخارجية للحزب الإشتراكي اليمني "محمد غالب أحمد" المطالبين أعضاء الحزب بالخروج منه وفك ارتباطاتهم بقياداته، البدء بأنفسهم وإعلان خروجهم من التنظيمات والهيئات الحزبية التي ينتمون إليها.

وقال غالب في تصريح لـ"الصحوة نت" إن على الذين أرهقوا أنفسهم بدعوة أعضاء الحزب للخروج من عضويته أو أن يعلنوا ما يسمونه فك الارتباط بالحزب وبقياداته، أن يبدأوا بأنفسهم أولاً بإعلان خروجهم من التنظيمات والهيئات الحزبية التي ينتمون إليها، والإعلان أيضاً عن فك ارتباطهم بالمراكز الرئيسية الأمنية والاستخباراتية والعسكرية والتجارية والعقارية والمالية بصنعاء وفي المحافظات والمديريات، داعيا هذه العناصر التي قال إنها فشلت في تنفيذ هذا العمل سيئ السمعة فشلاً ذريعا، أن يمارسوا "طلبه الله" في ساحة أخرى كون الإشتراكي رقما صعبا عصياً على الإقصاء والتهميش في الساحة السياسية.

مؤكدا بأن الحزب الإشتراكي ورغم كل صنوف القمع التي تعرض لها من إغتيالات واعتقالات وتشريد إلا أنه ظل شامخا عملاقا في عموم الساحة اليمنية يحظى بالسمعة والإحترام على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وتأتي تصريحات غالب رداً على بعض الأصوات التي تطالب بفك الإرتباط عن الحزب الإشتراكي وتتهمه بالتفريط بالقضية الجنوبية