المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يافع: مقتل شخص مجهول الهوية في ضروف غامضة


مستعجل قليل
2010-07-31, 04:55 PM
يافع: مقتل شخص مجهول الهوية في ضروف غامضة بوادي يهر واتهام الأمن بالتستر عن الحادثة
السبت 31 يوليو-تموز 2010 الساعة 02 مساءً / مأرب برس- يافع- خاص:
لقي شخصا مجهول الهوية مصرعة منتصف ليل الأثنين الماضي في ضروف غامضة بوادي يهر بيافع .وقال الزميل أنيس منصور مراسل مأرب برس أن السلطات الأمنية تتستر عن الحادثة التي يقف ورائها مسلحين مجهولي الهوية فيما يعتقد ان الضحية شخصا من أبناء المحافظات الشمالية.
واعترف العقيد سالم عقيل طماح مدير امن يهر يافع بوجود أثار دماء وطلقات نارية على المنطقة التي يعتقد أنها مسرح الجريمة غير انه قال لـ(مارب برس) ان الغموض يكتنف القضية وملابساتها في حين أكد ان البحث والتحري عن الجناة والجثة مايزال متواصلاً حتى الساعة.

وقال الزميل منصور المتواجد حاليا في يافع لتغطية حفل تكريم 65 حافظا من حفظة القرآن الكريم ان فضوله الصحفي قاده إلى البحث والتقصي حول الحادثة التي يسودها الغموض ليحصل على ملعومات من شهود عيان تؤكد أن الضحية شخصا سبق وأن أحضرته سيارة من محافظة البيضاء إلى نقيل الخلا بيافع ومعه صور لرئيس الجمهورية علي عبد الله صالح وأرواق مطبوعة ونسخ من صحيفة الثورة وكان يسير في المنطقة وهو يطلب الناس ويتمتم بعبارات غير مفهومة قبل أن يختفي فجأة من المنطقة التي يعتقد الشهود العيان انه قد لقي حتفه في ضروف غامضة من قبل مسلحين مجهولين ينكر أبناء منطقة يافع بشدة صلتهم او علاقتهم بهم وبالمنطقة متهمين الامن بالتواطؤ في القضية ومحاولة تكييفها عليهم واستثمارها للتشوية بهم كون الحادثة التي لقيت استنكارا وإدانة واسعة وقعت في منطقتهم. حسب قول عددا منهم.

مستعجل قليل
2010-07-31, 04:56 PM
نرجوا من الأخوة موافاتنا بحقيقة الخبر

الكاش
2010-07-31, 05:15 PM
حسب مصادر براقش نت :

عثر المواطنون في مديرية يهر على جثة مواطن من محافظة صنعاء في احدى الشعاب بالمنطقة , وقالت مصادر براقش نت في لحج ان المواطنين ابلغوا الاجهزة الامنية العثور على جثة مواطن من محافظة صنعاء مقتولا بالرصاص , ورجت المصادر ان يكون القتيل قد تعرض لاطلاق نار قبل يومين .


وتفيد المصادر ان القتيل كان يعمل في مجال البناء .

abusina
2010-07-31, 05:16 PM
معه صور للرئيس اليمني وعنده نسخ من صحيفة الثوري هذا اكيد جاسوس قتلوة في البيضاء وقاموا برمي جثته في يهر يافع

م.فهيم المشألي
2010-07-31, 05:24 PM
شي طبيعي انظروا ماذا يجري في العراق جثث مجهولة الهوية بالعشرات يومياً كل مخابرات العالم بتشتقل هناك
ونحن في الجنوب ماشيين على ذاك النهج وهذه مهام الامن القومي والسياسي والامن العام والكثير الكثير من عسس النظام وار جوا تصفية تلك العناصر والمستوطنين.
في وضع كهذا احتلال واختلال امني ماذا عساكم ان تتوقعوا
انشاء الله في الغريب العاجل سوف تحصلوا على المزيد من الجثث المجهوله في كل شارع وفي كل جوله في عدن سوف تروا بام اعينكم رؤوس المستوطنين تعلق فوق اعمدة الكهرباء واعمدت الاعلانات وجثثهم ممزقه فوق ارصفة الشوارع .
لماذا تدينون ياأبناء الجنوب تلك الاعمال اليس انتم محتلين وتقتلوا في السجون وفي الساحات وتهد منازلكم فوق رؤوسكم لم تذهبوا الى صنعاء لتقتلوهم بل هم اتوا يقتلونا في ارضناء ويريدوا منا عدم الاعتراض لهم
كالمثل القائل (اذبحك لكن لايطلع منك دم).

قريب الأستقلال 2
2010-07-31, 07:45 PM
هذا الخبر قديم وهي جثة شخص يمني من ذمار هارب من بلادة اليمن الى الجنوب عندة قضية ثار وهرب وكانت تزورة بنتة وزوجها وقد قتل في ظروف قامضة بعد زيارة صهيرة وبنتة لة وهو أحتمال أن أصحاب الثار رصدوا تحرك البنت وزوجها وتمكنوا من قتل المذكور بسبب الثار هذا الخبر قديم من شهرين تقريبا أجاء في هذا المنتداء . وعاد اليوم بحلة جديدة ورواية جديدة ومع ذلك توقع أن يقتل العديد من اليمنيين والجواسيس في الجنوب بسبب ممارسات الآحتلال العنصرية ضد أبناء الشعب الجنوبي من قبل سلطات الأحتلال اليمني .