المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة تاج بجلاجل في أمريكا‏ فيروس خطير صابها


ياسر السرحي
2010-07-23, 09:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

فضيحة تاجية بجلاجل في أمريكا‏
بواسطة: شبكة الطيف






شبكة الطيف - بقلم : عمار الخيلي
كنا قد تطرقنا في مقال سابق عن مرض الـ ( البارانويا ) تحت عنوان ( بانوريا التاجيين وصعوبة العلاج!!)
واليوم ننقل لكم بعض الأعراض التي أصبحت ظاهرةً للعيان بعد أن تمكّن فيروس حب الذات والأنانية من تطوير نفسه في جسد حامليه بعد أن أصابهم بفقدان التركيز وظهور بثور الغرور التي تصيب حامل المرض وتتطور الى الهلوسات الكلامية حتى مع الشخص نفسه .
ماحدث يوم أمس ياسادة ياكرام هو إنتكاسة لحاملين لواء تاج (من القادة فقط) بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ، فالمعروف عند الكل أن الجنوب والمصلحة الجنوبية هي فوق كل إعتبار ، وان التسابق في ميادين النضال قولاً وفعلاً بروحه و دمه وماله هو المقياس الرئيسي لولائنا للجنوب .
ولكي لا أُتهم بالتحامل على شخص بعينه او فئة بعينها فسوف أترككم امام الأمر الواقع (حتى وإن كان البعض سيعتبره نشر غسيل لبعضنا البعض ) ولان الأمر لم يعد يحتمل أكثر من ذلك ولم تعد الشعارات البرّاقة والوعود الزائفة والخطب الرنّانة تجدي نفعاً في عصر النت وسرعة نقل الحدث ، فالكل يتسائل :
الى متى ستستمر بعض النخب الجنوبيه تتآمر على بعضها البعض من أجل مصلحة وخدمة احزابها ؟ ومتى ستترفع هذه النخب وتحط الجنوب نصب أعينها بعيداً عن المصالح الحزبيه والفئويه الضيقه؟
لأن الواجب علينا كشعب جنوبي ان نقف ضد كل هذه التصرفات ومن يتبعها ويسلكها حياتياً ، لاننا لايمكن ان نؤمن بمن يقدم مصلحة حزبه قبل مصلحة الجنوب وشعبه, فحتى الذي كان عندنا في الجنوب ((لاصوت يعلوا فوق صوت الحزب)) وعلى الاقل كانوا واضحيين ويقولوها بالفم المليان وبالعربي الفصيح ،وننحن كشعب جنوبي بعد ان اكتوينا بنار الماضي ليس مستعدون بالقبول بهولاء ولو بثوب جديد أسموه ((تاج)) كتغير تكتيتي في التسمية فقط مع بقاء ايدلوجيات العمل السلطوي ، بل نرفض تجربة المجرب بثوب النسّاك
واليكم الآتي :
قام مجموعة من الأشخاص الوطنيين الذي ليس لهم بالتحزب والحزبيه بعد المظاهرة التي تمت في واشنطن في 7-7-2010م بالتواصل بعدد من المنظمات والهيئات الحكومية وغير الحكومية وقدموا لهم ملفات بشأن القضية الجنوبية وطالبوهم بتحمّل مسئولياتهم ازاء مايجري في الجنوب من إبادة عرقية لم تعد خافية على أحد ، منها الصليب الاحمر الدولي الذي ابدا تجاوبه مع تلك الملفات التي قدمت اليه حيث قام مندوب الصليب الأحمر الدولي مشكوراً بتحديد يوم 21-7-2010م موعداً للقائه مع هؤلاء الأشخاص لتوضيح وشرح الملفات التي كانت قد قدمة اليهم في يوم 7-7 2010 بشأن الشهداء والأسرى والجرحى ومجمل معاناة شعب الجنوب بعد أن تفهّم قضيتهم . (والامر الى هنا يمشي بكل هدوء وسكينة) ، وقام هؤلاء الأشخاص مشكورين بالسفر الى العاصمه واشنطن دي سي للإلتقاء بمندوب الصليب الأحمر الدولي بحسب الإتفاق السابق - علماً بأن هؤلاء الأشخاص وعلى راسهم عبدالرحمن حسين مُحمد السعدي نائب الامين العام للجاليه الجنوبيه في امريكا لم ولن يسعوا في يوم من الأيام للضهور والكل يعرفهم ويعرف نزاهتهم في أمريكا - ولكن الطااااااااااااااااامة الكبرى هو أنهم بعد تواجدهم في تمام الساعة التاسعة من هذا اليوم امام مقر الصليب الأحمر الدولي بحسب الاتفاق ، وجدوا ان السكرتارية قد الغت موعد التقائهم بالمكتب ، وعند السؤال عن السبب ، أجابهم ممثل الصليب الاحمر بأن هناك شخص اتصل بمكتب الصليب الأحمر وقال لهم انه هو المسئول الاول عن القضية الجنوبية في امريكا وان سكرتاريته قامت بالاتصال بهؤلاء الاشخاص وأجلت مجيئهم ، وانه وبسبب انشغالاته الدائمة فقد كلف مندوبه في واشنطن بالحضور الى الاجتماع ولكن بعد ان يغيروا موعد الاجتماع الى الساعة الرابعة عصراً ، فبدت علامات الإستغراب على وجوه من ذهبوا للمقابلة (لانهم ليس لهم علم مسبق بمثل هكذا كلام) وعند إستفسارهم عن من هو المتصل او من هو المندوب الذي سيأتي للإجتماع مع ممثلي الصليب الاحمر الدولي ، وجدوا ان اسم المندوب هو الاخ سعيد سرور ، وعند الاتصال به اجاب بانه مكلف بهذه المهمة من قبل رئيس تاج في امريكا وهو الاستاذ احمد مثنى ،.
ونظراً لأن من قام بالإعداد لهذا الإجتماع وترتيب اللقاء والتنسيق كان حريصاً على القضية الجنوبية وعلى المصلحة الجنوبية ، فقد رفض ان يبدي لمكتب الصليب الاحمر الدولي أن هناك لعبة في الخفاء وان هناك من يحب الضهور فقط حتى ولو ذهبت القضية الجنوبية وشعبها الى الجحيم ، فقد قرر التمهل وانتظر مع مرافقيه خارج المكتب حتى ياتي الاخ سعيد سرور ويستفسروه عن سبب مثل هذه العراقيل التي يضعها الجنوبيين لبعضهم البعض ، ثم دخل الجميع في الموعد الثاني وقاموا بتسليم الوثائق وشرح الحقائق الميدانية والتعريف بالقضية الجنوبية وماهي السبل الأنجح والأنجع لإظهارها من اقصر الطرق .
هناك نقطة مهمة حدثت في الإجتماع وتم توثيقها من قبل مندوبي الصليب الاحمر الدولي ولا استطيع الكشف لانها ستكشف ورائها أشياء لايعلمها الكثير من الناس وليس من المفروض مناقشتها أمام العامّة ( ولكن يجب ان يأخذها كل مثقفي الجنوب في الحسبان ويناقشوها فيما بينهم بشفافية بعيداً عن أعين الصحافة ) .
خلاصة القول
هل الجنوب هو الأهم أم قادة تاج في امريكا وليس حزب تاج بشكل عام ؟
وإذا كانت هناك قنوات تخدم القضية الجنوبية فهل يجب أن تمر عبر هؤلاء القادة حتى يصبغوها بصبغة الوطنية لانها مقصورة عليهم ؟ ام ان الجنوب للكل والميدان هو ميدان عمل لمن اثبت جدارته بما يخدم القضية والشعب الجنوبي بشكل عام ؟

من هنا وبعد ان عرفنا حقيقة امر بعض من يصنفوا انفسهم جنوبيين ولا احد سواهم ,, يضهر لي بل لنا جميعاً ماهو مدى حاجتنا لانجاح عمل توحيد الجاليه الجنوبيه كحاضنة لكل التشكيلات والتسميات والأحزاب الجنوبية المنادية بالإستقلال بعيداً عن الشطحات والعنتريات ، وان نحشد طاقاتنا ونبذل جهودنا بالاعداد الجيد والحضور المتميز لانجاح مؤتمرها الانتخابي الاول الذي سينعقد في 30نوفبمبر2010 في مدينة ديوتريد ولاية متشجن لتكون الحاضنه الرئيسيه لأمر الجنوبيين وقضاياهم في المهجر الامريكي الشمالي وربطها بقضيتهم الأم (الهوية والوطن المفقود) ..


السلام عليكم

سيف العدل
2010-07-23, 09:18 PM
توقفت عن القراءة عندما عرفت ان المصدر شبكة الطيش ...!!!!

الدرهم العربي
2010-07-23, 09:24 PM
ياخي نحن لا نريد احزاب وحزبنا الان هو الجنوب ومثل ما قال فخامة الرئيس البيض يجب ان تحل هذه التكوينات ويتم استبداله بحزب الجنوب وفيما بعد يحق لهم تاسيس مكوناتهم (بعد الاستقلال) والجاليات الجنوبية يجب عليها ان لا تنجر ورى هذه الاصوات المتفرقة

ابو جلال الجنوبي
2010-07-23, 10:06 PM
هاهي تاج في شفيلد تكرر ماحدث وتحاول السيطره على الساحه هنا ولكن هيهات فلنتعرف عليهم وعلى امكانياتهم وعلى دورهم سنجدهم رقم لايمكن ان نحسبه وللاسف عندما تفردو بعمل ندوه وذهب معهم بعض المتسلقين من شفيلد ممن يدعو النضال واخذو معهم بغفله اخونا العزيز صالح النود الذي احرجوه نجدهم لايعرفو ان التاجيين انقرضو هنا فااستعانو ببعض المتسلقين على حبال السقوط ممن حفاظا على الجنوب نحترمهم ونبقي حبل الود معهم

رماح الجنوبي
2010-07-23, 10:31 PM
لقد صبأت تاج وهذا الكلام سمعته لاكثر من مره عن اعمال تاج لاكن لانريد الخلاف وعاش الجنوب بقياده ابناءه الشرفاء

الجني
2010-07-23, 10:39 PM
حقيقتاً كبر تجمع تاج في نظرنا بهذا العمل

نشكرهم على حرصهم الشديد

ونتمنى لهم التوفيق

الصحّاف
2010-07-23, 11:08 PM
خبر مفرح حقيقة أن " تاج " لديها هذه القوة من النفوذ في أمريكا " حتى أن منظمة مثل هذه تأخذ كلام قيادة تاج بالإعتبار والصدق .. هذا يعني أن " تاج قوية النفوذ وكلمة مسموعة .. حيث أن الدول الغربية لاتحتكم إلا للقانون والأجندة ولاتجاوز مفاهيمها للعمل من أجل الإرضى ... المقال يعطي قوة ويظهر " تاج " وقوتها .. بينما المقال ركيك الهدف والصياغة .. ولايظهر على أن كاتبه سياسي وربما لديه هدف هو الدعوة لدعم ماذكره في آخر كلامه رغم أن دعم الجاليات أمر تقتضيه الضرورة .. إلا أن هذا المقال أظهر ضعف الآخر وليس "تاج . .. وإن كان الأخ أحمد مثنى بهذا السوء كما زعم صاحب المقال والأخ أحمد مثنى يعمل منذ سنوات ومشهود له في الكثير ويعرفه الكثير .. فمن نصدق ؟
تحياتي

ياسر السرحي
2010-07-24, 12:47 AM
حقيقتاً كبر تجمع تاج في نظرنا بهذا العمل

نشكرهم على حرصهم الشديد

ونتمنى لهم التوفيق

من وين جبت الألف

ابو جلال الجنوبي
2010-07-24, 02:46 AM
خبر مفرح حقيقة أن " تاج " لديها هذه القوة من النفوذ في أمريكا " حتى أن منظمة مثل هذه تأخذ كلام قيادة تاج بالإعتبار والصدق .. هذا يعني أن " تاج قوية النفوذ وكلمة مسموعة .. حيث أن الدول الغربية لاتحتكم إلا للقانون والأجندة ولاتجاوز مفاهيمها للعمل من أجل الإرضى ... المقال يعطي قوة ويظهر " تاج " وقوتها .. بينما المقال ركيك الهدف والصياغة .. ولايظهر على أن كاتبه سياسي وربما لديه هدف هو الدعوة لدعم ماذكره في آخر كلامه رغم أن دعم الجاليات أمر تقتضيه الضرورة .. إلا أن هذا المقال أظهر ضعف الآخر وليس "تاج . .. وإن كان الأخ أحمد مثنى بهذا السوء كما زعم صاحب المقال والأخ أحمد مثنى يعمل منذ سنوات ومشهود له في الكثير ويعرفه الكثير .. فمن نصدق ؟
تحياتي



نصدق الذي معه الدلائل وليس بيع الكلام

فهل هذا غلط ؟؟







انظر هنا

2010-07-03 01:15:05|
المشاهدات(2067)













صدى عدن / عدن / خاص / ابو عمار الخيلي / 03 / 07 / 2010


توطئة :
(( البارانويا اضطراب من اضطرابات الشخصية التي تخل بشخصية الانسان وهي عبارة عن افكارو اوهام وشكوك ومعتقدات وافكار خاطئة فقد يشعر الشخص بأنه مضطهد او يشعر ببعض افكار العظمة ويتسم الشخص المصاب بهذا الداء بشكوكه الكثيرة وسوء ظنه باالاخرين وتعاليه وتكبره وحساسيته الزائده وتأويل أي موقف او فكرة اوسلوك او حركة تاويلا خاطئا وان القصد منه سلوك عدواني تجاهه .
وقد يكون عدوانيا صاحب مشاكل طويل اللسان لايحترم الاخرين ولايقدرهم وينتقدهم ويسخر منهم ، ويعتقد ان الاخرين يريدون ان يلحقوا به الاذى وان نياتهم قبيحة تجاهه وعدم الصفح عن الاهانات والزلات التي تحصل من الاخرين ويحمل عليهم الضغائن والاحقاد .
واهم مايميز هذه الشخصية هو الشك بالاخرين في أي كلمة او سلوك او موقف ويشعرانه مضطهد وان الاخرين لايقدرونه حق مكانته ولايعطونه المنصب الذي يستحقه ويعتقد انه قادر على ادارة العالم بكل نجاح وتفوق فهو ان كان موظف مثلا يعتقد انه افضل من المدير وانه هو الاحق بادارة تلك الشركة ،، وصاحب هذه الشخصية من الصعوبة بمكان التعامل معه كما نتعامل مع الاشخاص العاديين ويعاني من مشكلات كثيرة عند احتكاكه بالاخرين الذين يكرهونه لسوء خلقه وطباعه وتعامله السيء معهم وحبه المفرط لذاته .
ذلك الاعوجاج في الشخصية او الاضطراب قد يكون منذ الصغر ويظهر واضحا بعد سن المراهقة وان لم يعالج منذ الصغر فسيواجه الشخص صعوبات كبيرة في المجتمع ..كما قد يصعب علاجه اذا لم يتدارك في حينه ا وقد يكون نتيجة تعرض لموقف ما او حادثة او مشكلة اجتماعية او صدمة نفسية جعلته يصاب بعقدة نفسية ، ومن الضروري عدم تركه والذهاب به للطبيب لاخذ العلاج المناسب وتقويم شخصيته ))
العرض :
من هنا يتجلّى لنا إصابة الأخوه التاجيين بهذا المرض الخبيث ، فهم لايثقوا بأحد ولايسمعوا لأحد ، والكل متأمر على الجنوب وقضيته إلاّ هم ومن والاهم ، فالاخرين في وجهة نظر الاخوة التاجيين يخضعوا لتعليمات المشترك والاشتراكي وحميد الاحمر.
فلو أخذنا على سبيل المثال إجتماع متشجن الذي يسعى لتوحيد أكبر جاليات الشتات الجنوبي في الخارج، فقد إعتبره التاجيين مؤامره من اللقاء المشترك على الحراك الجنوبي المنادي بالاستقلال وفك الارتباط ، حيث وصفه التاجيين أنّه من نتائج مؤتمر الحوار الوطني الذي انعقد في صنعاء بداية الشهر المنصرم ،، كما تم وصفه بانه يسعى لتنفيذ اجتماع القاهرة المنادي بالفدرالية ، وطالبوا بالتأني وعدم الإستعجال .
فخامة الرئيس البيض قد اتصل الى قاعة المؤتمر وتحدّث مباشرة مع المجتمعين وألقى بهم كلمة مباشرة واستمع الى بعض أطروحاتهم وبارك تجمّعهم وحث الجميع على المقاربة وترك الباب مفتوحاً أمام جميع الجنوبيين ونصح كل الجنوبيين بالإبتعاد عن الحزبية في الوقت الحالي وجعل الجنوب هو حزبنا الكبير.
لكن الصدمه الكبرى التي ضاعفة من هذا المرض هو البيان الختامي للاجتماع الذي أكد على دعم الحراك السلمي التحرري الجنوبي حتى نيل الاستقلال وإستعادت الدوله والحقوق المسلوبه كاملة السيادة كما أكد البيان على ان فخامة الرئيس البيض هو الرئيس الشرعي للجنوب وان الجاليه تقف ضد كل المشاريع الصغيره الذي تطرحها بعض الجهات امثال الفدراليه والكونفدرالية والتغير تفادياً للتشطير ، فما بقي للأخوه في تاج الى الأسم ((جالية ابناء اليمن الجنوبي الامريكيه)) ليتحججوا به ، وذلك هو مرض البارنويا الذي يحاول التشكيك بكل صغيره وكبيره والتشكيك بنوايا الاخريين,, ونسوا أو تناسوا أن الاسم وللاسف فرضه الواقع القانوني في الولايات المتحده الامريكيه على المجتمعين ، لأنه لا وجود لأسم الجنوب العربي في قواميس وأدبيات القانون الامريكي,, فقد تناسى الأخوه التاجيين أن حتى أسم التجمع الوطني الجنوبي تاج بين قوسين ((جنوب اليمن)) موجود وبالمانشيط العريض في واجهة موقعهم ، وكأنهم يحللون لأنفسهم مايحرمونه على الآخرين ( وهذه أبرز حالات المرض ومعضلته الرئيسية) ولا حول ولا قوة الا بالله .
ولم تصل فوبيا المرض الى هذه المرحلة فحسب ، بل أن بثور هذا المرض التي إرتسمت على جلودهم في مشهد دراماتيكي مقزز يجعل كل من يراها يشعر بالداور لهول الحقد المبطّن الذي كشف ما بداخلهم من أورام سرطانية حين وصل بهم الأمر الى التشكيك بجنوبية الهيئه الاداريه الموقته للجاليه وكأن لسان حال بارانوياهم تقول انه لايوجد جنوبيين سواهم ولكنه المرض الذي قد يصعب علاجه..
فهم إعتبروا أنه قد تم الاستعجال في عقد اللقاء في متشجن ، وكان اللازم اتاحة وقت أطول للنقاش رغم ان هذا الأمر قد تم الخوض فيه لأكثر من عام مسبقاً ، ومع ذلك فقد أُتيحت فترة سته اشهر اخرى لهم ولغيرهم في الانخراط والمشاركه الفعاله في هذه الجاليه وطرح مايرونه مناسباً ويساعد على اللحمة الجنوبية حتى تاريخ 30 نوفمبر 2010م ليتم بعدها إنتخابات حرّة ونزيهة يشارك بها الكل من أجل الكل ،، لكن بارانويا الزعامه قد لعبت دورها ، فهم يعلموا علم اليقين أن انتخابات حره ونزيهه لن تمكنهم من قيادة الجاليه لأنهم لايومنون بغير التوافقية وبتعريفات خاصة لانعرف معناها ولاتمت للتوافقية بصلة !
ولأن المرض يحتّم عليهم أن لا أحد لديه القدره على قيادة الجاليه سواهم ، فقد وقفوا ضد هذا المشروع الجبّار الذي بدوره سينقل اكبر جاليه جنوبيه في الشتات الى حيز العمل الوطني الموحد ، ثم تحججوا بأنه قد تم الاستعجال ولكنهم في نفس الوقت سيشكلوا كيان اخر ومفاجئ في 7/7 بعد مظاهرة واشنطن مضاد للكيان الذي أُنشئ في متشجن .
فالسنه لم تكن كافيه في وجهة نظرهم لدراسة وإعداد مشروع الجالية بينما - وياللسخافة - أن فترة أسبوعين كافيه لهم أن ينشئوا كيان آخر وكآن لديهم معجزة اللهية ، فـ أهم شي أنهم يقودوه وتكون الزعامه لهم وليذهب الجنوب وأهله الى الجحيم إن لم يكونوا هم قادة كل شيء وهم معصومين من الخطاء بحسب مفهومهم المعروف .

معذوريين - انه المرض الخبيث ، فهم بأمس الحاجة الى العلاج ، ويجب أن نقف معهم ونعيد تأهيلهم حتى يشفوا من هذا المرض .
[email protected]

صاعق الجنوب
2010-07-24, 03:53 AM
دعونا من نقل ما يضر ولاينفع

abusina
2010-07-24, 04:26 AM
شبكة الطفش هذه ما معاهم الا الفتن والقيل والقال وهي صحيفه اشتراكيه بامتياز فلا تجعلوها فتنه بينكم وقاطعوها لانها اخطر عليكم من الاحتلال نفسه *

سوق الملح
2010-07-24, 04:37 AM
هاهي تاج في شفيلد تكرر ماحدث وتحاول السيطره على الساحه هنا ولكن هيهات فلنتعرف عليهم وعلى امكانياتهم وعلى دورهم سنجدهم رقم لايمكن ان نحسبه وللاسف عندما تفردو بعمل ندوه وذهب معهم بعض المتسلقين من شفيلد ممن يدعو النضال واخذو معهم بغفله اخونا العزيز صالح النود الذي احرجوه نجدهم لايعرفو ان التاجيين انقرضو هنا فااستعانو ببعض المتسلقين على حبال السقوط ممن حفاظا على الجنوب نحترمهم ونبقي حبل الود معهم



هههههههههههههههههههههه

مسكين حالك يا............

والله عقلك راس الشعره وشكلك معبى غلط !!!!

من تعود البكاء على الأطلال، سيحافظ على الأطلال، وكلما اختفت ابتكر أطلالاً جديدة ليبكي عليها.

من تعوّد الكذب، سيكذب بجرأة حتى وهو يمشي على الصراط المستقيم معتقداً أن كذبه سينجيه ويجعله من سكان الجنان.

تحيه لقيادات تاج الاسقلال

المهندس
2010-07-24, 04:43 AM
نحن لانصدق الا تلك السواعد السمراء في ساحات الحرية وتلك الدماء الطاهرة التي تسيل يوميآ لأاجل الجنوب
هم الحق وهم القوة وهم ابطال الجنوب لا يجمعهم حزب ولا مكون ولا هيئة بل يجمعهم الجنوب المحتل تحت وطأة الظلم والاستبداد من قبل جحافل الشر نظام الطاغية والامامة 000
ان كنا نبحث عن الحقيقة سنجدها اليوم في زنجبار وسنجدها غدآ في شبوة والضالع وعدن وردفان وحضرموت
كل يوم تتجسد معاني الحق والحقيقة على ارض الجنوب بسواعد الشباب المؤمنين بالله وبقضيتهم العادلة00
ان كان هناك حقائق يجب أن نطرحها فهناك جرحى في الهند لم يسعهم ان يدفعو فاتورة العلاج وهم في أمس الحاجة الى كبسولة دواء فانضرو في صورهم ستجدون الحقيقة في عيونهم00
( لاحول ولاقوة الا بالله وانا لله وانا الية راجعون)

الجني
2010-07-24, 12:12 PM
من وين جبت الألف


انا عارف :p
مكانك ما بطلت نذالة:p

ياسر السرحي
2010-07-24, 01:49 PM
انا عارف :p
مكانك ما بطلت نذالة:p

منكم نستفيد يا شاعرنا شوف الرد هناك

عبد الرحمن الحدي
2010-07-24, 02:53 PM
شكرا لتاج الجنوب

التي تقارع حوشي المتلبس للعبائه الجنوبيه في كل مكان

اليس ماحصل لكم في القاهره درس ايهاء الفيدراليون

تاج يثبت كل يوم انه كبير بحجم القضيه الجنوبيه[