المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار : مجهولون يحطمون ساعات الكهرباء باحياء اكتوبر بديس المكلا احتجاجا على الانقطاع


ابو محمد الحضرمي
2010-07-20, 01:07 AM
في 2010/7/19 23:00:00 (0 القراء) خاص - المكلا أونلاين - الأثنين الموافق 19 يوليو 2010م:

قام مجهولون مساء امس بتحطيم اجهزة ساعات الكهرباء المثبتة بمنازل المواطنين بعدد من احياء اكتوبر بديس المكلا .

وقالت مصادر محلية موثوقة ان عدد خمسين ساعة تم تحطيمها في العملية .

يأتي هذا في ظل عودة الانطفاءات التي تزيد على 12 ساعة في اليوم بعد استقرار نسبي شهدته المدينة خلال اليومين الماضيين وبالتزامن مع زيارة رئيس نظام الاحتلال المفاجئة لحضرموت الجنوبية والتي ووجه فيها موكبه بالشعارات المطالبة بالاستقلال والحرية واستعادة دولة الجنوب.

وتوقعت المصادر ان تشهد الاحياء الاخرى في المدينة عمليات مماثلة وتتعرض ساعات الكهرباء الحكومية للتحطيم تنديدا بسياسة ابقاء المدينة في الظلام في اطار سياسة سلطة الاحتلال بتحطيم البنى التحتية لمدن الجنوب.

ويستحوذ نافذون شماليون بمنطقة الريان معظمهم ضباط كبار بألوية الجيش اليمني المرابطة بحضرموت على نسبة هائلة من طاقة الكهرباء التي تغذي مدينة المكلا وبصورة عشوائية ولم تتمكن ادارة الكهرباء من وقف هذا العبث رغم مراسلة السلطة المحلية التي لا تملك سلطة عليهم.

وفي السياق دعت بعض قوى الحراك بالمحافظة المواطنين الى عدم تسديد فواتير الكهرباء التي لا تصل اصلا الى المنازل وان وصلت ادت الى اعطاب الاجهزة المنزلية.


المصدر: http://www.mukalla-online.com/modules/news/article.php?storyid=100

خالد اليافعي
2010-07-20, 01:27 AM
تحية لأبناء المكلا الشجعان ،، على ابناء المكلا ان يقوموا بتحطيم مولدات الكهرباء التي تمد ضباط الاحتلال بالكهرباء وعلى ابناء المكلا ايضاً تحطيم اعمدة النور التي تغذي فلول الاحتلال من اجل نخفيف الضغط على منازل ابناء الجنوب في المكلا ..
واذا في امكانية استهداف ضباط الاحتلال واسرهم من اجل تعجيل برحيلهم من ارض الجنوب ..