المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيادي في الحراك الجنوبي بالعاصمة عدن: خليجي 20 فرصة يجب أن لا ندعها تفوتنا


نصر شاذلي
2010-07-19, 03:49 PM
قيادي في الحراك الجنوبي بالعاصمة عدن: خليجي 20 فرصة يجب أن لا ندعها تفوتنا
بواسطة: شبكة الطيف
بتاريخ : الإثنين 19-07-2010 07:47 صباحا


شبكة الطيف - عدن - خاص
قال قيادي في الحراك الجنوبي بالعاصمة عدن إن دورة خليجي 20 الكروية المزمع إقامتها نهاية العام الجاري تمثل فرصة مثلى لنقل قضية الجنوب بشكلها السليم إلى مختلف دول العالم ودول مجلس التعاون الخليجي على وجه التجديد .وأوضح القيادي لـ " شبكة الطيف" الذي فضل عدم ذكر اسمه أن هذه الفرصة ستكون في حالتي إقامة البطولة باليمن وكذا عدم اقامتها ، مشيرا إلى إلى أن الحراك الجنوبي سيستقل في الحالة الأولى التواجد الإعلامي وتحويل كل يوم من أيام هذه الدورة إلى احتجاجات ومظاهرات سلمية وحشد جماهير الجنوب لتغطية الساحات والأماكن بأعلام الجنوب وصور الشهداء لإشهاد العالم الوجه السلمي والحضاري لثورة هذا الشعب ثم اظهار المطلب المشروع في استعادة دولتهم المحتلة . وقال" إن هذه فرصة تاريخية يجب أن لاندعها تفوتنا أبدا" .


أما في الحالة الثانية وهي تعذر قيام البطولة باليمن فأوضح القيادي أن في حال تأجيل الدورة أو نقلها فأنه مهما كانت الأسباب والحجج لاسيما عدم استكمال المنشآت الرياضية فإن ذلك لن يكون مقبولا كون تصريحات المسؤولين اليمنيين قد أكدت جاهزيتها وبالتالي اقتناع دول الخليج بكذب نظام صنعاء وأيمانهم بعدم قدرة هذا النظام على توفير الأمن الكافي لإقامة البطولة خصوصا بعد عجز صنعاء عن توفير الأمن لمقار أمنها واجهزتها الاستخبارية الحساسة التي باتت عرضة وطعما سهلا للهجمات .

وفي تصريحه يقول هذا القيادي انه نتمنى على الأشقاء الخليجيين ان يحسنوا قراءة الوضع ويراعوا سلامة المشاركين في هذه الدورة .
وفي ختام هذا التصريح أكد ان شعب الجنوب عبر تاريخه وحاضره ومستقبله يود أبناء دول الخليج شعوبا وحكاما ويتمنى لهم النجاح والصحة والسلامة ويطلب منهم التعاطي مع قضية شعب الجنوب بأكثر ايجابية .
وقال حذاري ثم حذاري من دسائس حكام صنعاء والذي مايبرح يرتكب الجرائم وينسبها لغيره زورا وبهتانا وينثرها بعد ذلك لخدمة اجندته في ممارسة سياسة الابتزاز .

نصر الجنوووب
2010-07-20, 01:55 AM
خليجي 20 سلاح ذو حدين فعلى قيادات الحراك الجنوبي استغلال الفرص سياسيا واعلاميا وشعبيا

بركان عدن
2010-07-20, 02:02 AM
هي فرصة لمن يحسن إستغلال الفرص !

ونقول لقادة الحراك في الميدان :

أليس منكم رجلٌ رشيد؟!

ناصر اليافعي
2010-07-20, 07:03 AM
هذا كلام فاضي لان قوات الاحتلال تكون مصاطره على كل شبر ماتخلي حدا يطلع من بيته ويثبتو للخليجين انه امان وستقارار بس هاي ناس فقدو مصالحهم لابد من افشال خليجي عشرين

ابوالعرب
2010-07-20, 07:57 AM
هي فرصة لمن يحسن إستغلال الفرص !

ونقول لقادة الحراك في الميدان :

أليس منكم رجلٌ رشيد؟!

للاسف قادتنا مايعرف الفرصه