المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عااااجل هيجان جنوبي في كريتر وقوات الاحتلال تطلق الرصاص الحية


مدفع الجنوب
2010-07-19, 01:29 AM
حسب المعلوات التي وصلتني الان من كريتر

ابناء الجنوب يقطعون الطرقات ويحرقون الاطارات في جميع شوارع كريتر

وقوات الاحتلال الهمجية تطلق الرصاص الحية على ابناء الجنوب

نرجوا من صناديد الجنوب في عاصمة الجنوب موافاتنا باخر التطورات

مدفع الجنوب
2010-07-19, 01:32 AM
وشباب المعلا الان في الشوارع يحرقون الاطارات

عدن عدن فيها الهوا هذه اليله ملون


الله اكبر والنصر والعزة للجنوب

*الغريب*
2010-07-19, 01:37 AM
بعد شد وجذب خليجي 20 في اليمن والقرعة منتصف غسطس7/18/2010 على ضواالقمر

وهج الحضرمي
2010-07-19, 01:45 AM
اللهم احفظ ابناء شعبنا من كل مكروه ..
واكتب لنا النصر والتحرير قريباً اللهم آميييييييييييين .

مدفع الجنوب
2010-07-19, 01:56 AM
الساعة الان 12/50 دقيقة لازال اطلاق الرصاص باتجاه الصهارج والخساف

والاطارات لازالت تشتعل في شوارع كريتر

النائب العام
2010-07-19, 01:59 AM
اتصلت على كريتر قالوا لي بان الكهربا مقطوعـــة هناك

مدفع الجنوب
2010-07-19, 02:01 AM
اتصلت على كريتر قالوا لي بان الكهربا مقطوعـــة هناك




نعم اخي العزيز الكهرباء طافي في كريتر

ولاكن الشوارع تشتعل منورة من لهب الاطارات

والشباب منتشرين في الشوارع

صوت الحرية
2010-07-19, 02:05 AM
خرجت جموع غفيرة من حي الطويلة كريتر بمسيرة حاشدة باتجاه شارع اروى وقد ردد المتضاهرون شعارات ثورية جنوبية وقطعوا الخط الرئيسي وأحرقوا إطارات السيارات وقد تداعة بعدها مجاميع من حي الخساف والبادري ومن احياء عدة في كريتر.. هذا وتشهد كريتر هاذي الأيام أغلاق مستمر للكهرباء والماء في وقت واحد ويمتد الإغلاق لساعات طويلة و في قت تشهد فيه المدينة أيضاً ارتفاع في درجة الحرارة وقد ذكر البعض انا تلك الممارسات انما هي إحد وسائل التطفيش التي تمارسها سلطات الاحتلال اليمني ضد ابناء عدن في عدن والجنوب عامه ومحاولة لإبتزاز الناس لإجبارهم بالقبول بالزيادة في تسعيرة الكهرباء ودفع فواتير الكهرباء حيث انا ابناء عدن مجمعين على عدم دفع فواتير الكهرباء وأن هذا القرار الجماهيري هو قيد التنفيذ من بداية شهر يوليو 2010م وسوف يمتد إلى اجل غير مسمى حيث يعتقد الناس في عدن انا الزيادة في اسعار الطاقه والوقود تأتي لتغطية نفقات الحروب التي يشنها النظام اليمني على ابناء الجنوب في عدت جبهات ومناطق مختلفة والتي يذهب ضحية تلك الحروب الكثير من الأبرياء من ابناء الجنوب..

صوت الحرية
2010-07-19, 02:05 AM
الساعة الأن 12 و53 دقيقة قامت وحدات من الامن المركزي بإطلاق النار على جموع المتضاهرين في كريتر وتفريق المواطنين من شارع اروى حيث خرج المئات للشوارع لقطع الطرقات في كل من الخساف والقطيع وشارع اورى وهناك صدامات تدور الان بين المتضاهرين وجيش الاحتلال المدجج بمختلف الاسلحة حيث رد المتظاهرون على الرصاص بالحجارة هناك تعالت صيحات الشباب مرددين ثورة ثورة ياجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوب

النائب العام
2010-07-19, 02:05 AM
نعم اخي العزيز الكهرباء طافي في كريتر

ولاكن الشوارع تشتعل اطارات

والشباب منتشرين في الشوارع

نعم هذا النظام المحتل يريد بان يستفــز شباب عدن .. ولكن ياويله وياسواد ليله .. بعد هذه الليلة احسن لنظام صنعاء يفتح الكهرباء باستمرار حتى لايشوف ماشفت عينه من قبل .. تحياتي لك زميلي العزيز مدفع الجنوب ولشباب عــدن الاوفياء والابطـــال

murmuryem
2010-07-19, 02:09 AM
ارجو اخباري كيف اعمل اذا اردت نشر موضوع لطرحه للنقاش

صوت الحرية
2010-07-19, 02:11 AM
الساعة الان 12/50 دقيقة لازال اطلاق الرصاص باتجاه الصهارج والخساف




والاطارات لازالت تشتعل في شوارع كريتر



بالفعل اخي هذا ماحصل قبل قليل وبسبب الحضور الجماهيري الكثيف من حي الطويلة الخساف حصلت مواجهات بين الجيش والشباب

مدفع الجنوب
2010-07-19, 02:12 AM
صوت الحرية افدي الام التي انجبتك

واصل تغطيتك التفصيليه الله يبارك فيك

*الغريب*
2010-07-19, 02:19 AM
احتجاجا على انقطاع الكهرباء
مظاهرات وقطع للطرقات وحملة اعتقالات تشهدها عدن ولحج
الإثنين 19 يوليو-تموز 2010 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - صلاح الصلاحي -أنيس منصور

قام المواطنون في بعض مديريات محافظتي عدن ولحج بالتظاهر وقطع الطرقات وحرق الاطارات وذلك احتجاجا على انقطاع الكهرباء عن مناطقهم منذ ليله السبت وحتى مساء الأحد .
حيث شوهد اطقم النجدة عربات الاطفاء تقوم بتفريق المتظاهرين وفتح الطرقات منذ صباح ا لأحد وحتى هذه اللحظة وقامت مساء الأحد بتفريق متظاهرين في الهاشمي وفي الشيخ عثمان ودار سعد والمنصوره والقاهرة وقال شهود عيان ان الاجهزة الامنية قامت بحملة اعتقالات لعدد من المتظاهرين شملت تلك المديريات واطلقت مسيلات الدموع والرصاص لتفريقهم.

يشار الى ان انقطاع الكهرباء في محافظة عدن كان بسبب تحطم بعض الابراج الكهرباء بسبب العاصفة الرملية التي اجتاحت عدن يوم امس وادت الى انقطاع الكهرباء عن معظم المديريات.

وفي تطور لاحق لإنطفاء الكهرباء لوحظ صباح الأحد اشتعال النيران في المحطة الكهروحراريه (الحسوة) بعدن للمره الثانية خلال 10 ايام ,الاان بعض المصادر عزت ذلك الحريق الى خلل فني في تلك المحطة.

واستخدمت قوات الأمن الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع لتفر يق المتظاهرين في الشيخ عثمان ودار سعد والمنصورة واعتقلت العشرات من المحتجين ، بينما خرج المئات من سكان دار سعد مساء اليوم بمسيرات متكررة وقاموا بقطع الطرقات واحراق الاطارات، ولا تزال قوات الأمن تحاصر مداخل مدينة دار سعد وتبحث عن الناشطين بالحراك الذين تتهمهم السلطة بتأجيج الشارع لاغراض سياسية تحت "يافطة الانقطاعات الكهربائية" ، وقالت مصادر محلية ان الأمن اعتقل بعض المتظاهرين ، حيث حصل "مأرب برس" على اسماء عدد من المعتقلين ؛ وليد علي حسين ، وجدي يحيى حسن ، خالد محمد ناصر وجميعهم تم إيداعهم سجن شرطة دار سعد.
وعلى صعيد آخر شهدت مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج والطريق العام بين لحج وعدن تظاهرات مماثلة لم تتمكن سلطان الأمن من تفريقها بسبب اتساع نطاق الاحتجاجات والتظاهرات، فيما رابطت قوات أمنية في الشارع العام وأمام المحلات التجارية تحسبا لإحراقها من قبل المتظاهرين ورغم ان الاحتجاجات جاءت بسبب انقطاع الكهرباء بعد عاصفة رملية على محافظتي لحج وعدن خلال الـ48 ساعة الماضية.

و أدت العواصف الترابية الى حجب الرؤية في الطرقات ووقوع حوادث مرورية وتحطم اللوحات واللافتات الإعلانية ، وقال مصدر مسؤول بمحافظة لحج أن سبب الانقطاعات الكهربائية ناتج عن سقوط احد الأبراج العامة التي تغذي محافظتي عدن ولحج بالتيار الكهربائي، متهما مجهولين بفك روابط ثبيت البرج مما ادى لسقوطه مع هبوب العاصفة.

مدفع الجنوب
2010-07-19, 02:35 AM
الموت واحد ومن عمرة كمل ودع
مايقطع الرأس غير الله شديد البأس

لاترهبنا الرصاص الحية ياعلي تفله

ولامسيلات الدموع


شعارنا الجنوب نكون او لانكون

شعارنا الجنوب دولة ذات سيادة

شعارنا تطهير الجنوب من دنس الاحتلال

اقتل مننا ماشئت واسجن من تشاء

لن يهدا لنا بال

الا برحيلكم من الجنوب

شبوة الصمود
2010-07-19, 02:40 AM
شعب الجنوب ليس شعب الشمال شعبنا جدير با التحدي الله واكبر الله واكبر ولا نا مت اعين الجبنا

الكاش
2010-07-19, 02:48 AM
مصادمات وإطلاق رصاص ومعتقلين

حالة طوارئ بالعاصمة عدن بعد قمع قوات الاحتلال لتظاهرات غاضبة خرجت لتنديد بانقطاعات التيار الكهربائي

الكاتب : عدن –آنا ana-خاص
البريد الإلكتروني :


18-يوليو تموز-2010
اندلعت مساء اليوم الأحد مصادمات عنيفة بين شبان غاضبين ووحدات أمنية تابعة لسلطات الاحتلال بالعاصمة عدن .
وقالت مصادر محلية بالعاصمة عدن لـ" آنا ana " ان عشرات الأشخاص خرجوا في تظاهرة غاضبة جابت الشارع العام بالشيخ عثمان وصولا إلى محطة الهاشمي ورددوا هتافات معادية للحكومة اليمنية .
وقامت وحدات أمنية تابعة لجهاز الأمن المركزي اليمني بتنفيذ حملة انتشار واسعة في محيط ساحة الهاشمي وقامت باعتقال عدد من الأشخاص تحصلت ana" " على اسم احدهم وهو طفل في الرابعة عشر من عمره ويدعى محمد فضل .
وفي مدينة دار سعد تجددت الاحتجاجات الشعبية بعد يومين من الاحتجاجات السابقة وخرج العشرات من أهالي حي مسجد داؤود في مسيرة غاضبة وقاموا بإحراق الإطارات التالفة مانعين مرور السيارات ، ونشبت مصادمات عنيفة بين الأهالي وجنود من الشرطة المحلية .
كما تجددت المصادمات مرة أخرى ولليلة الثالثة على التوالي بمدينة البريقة فيما لم ترد حتى اللحظة أنباء عن إصابات .
وفي مدينة المنصورة والقاهرة خرج العشرات من المواطنين في مسيرات احتجاجية غاضبة للتنديد بانقطاعات التيار الكهربائي عن منازلهم وقاموا بإحراق الإطارات ورددوا هتافات مناوئة لنظام الرئيس اليمني صالح .
ومنذ الصباح الباكر شهدت مديريات العاصمة عدن انقاطاعا شبه تام للتيار الكهربائي بعد اعلان السلطات المحلية عن نشوب حريق بمحطة الحسوة الكهروحرارية التي تزود المدينة بالتيار الكهربائي .
من شادي محمد

شايع السعدي
2010-07-19, 04:12 AM
هذه سياسه قويه من حكومة الاحتلال من اجل يقوم بعض السكان من اصحاب المناطق الجبليه الى السفر الى قراهم من اجل يسيطرو عل عدن الحره بس نقول لهم فأن اهل عدن والجنوب لكم بالمرصاد ولن تخوفنا رصاصاتكم فما بالكم بالحر

أبو عامر اليافعي
2010-07-19, 04:29 AM
مظاهرة في عدن يحضرها الف يعني تعادل عشرات الالاف في خارجها
ويحضرها عشرة الف تعادل مئات الالاف خارجها .
تحية لابناء عدن وابطالها .
والله اهم ابطال .

خالد اليافعي
2010-07-19, 04:52 AM
تحية لابناء عدن الباسلة

صوت الحرية
2010-07-19, 04:34 PM
صوت الحرية افدي الام التي انجبتك






واصل تغطيتك التفصيليه الله يبارك فيك



تحياتي لك مدفع الجنوب واعتذر عن عدم إكمال التغطية نتيجة انقطاع الثيار عندي,, حيث ان المضاهرات تجددت بعد الساعة 2 حتى قرب صلاة الفجر وقد دارة اشتباكات عل مشارف حي الطويلة بين اطقم للأمن المركزي الذي اطلق قنابل الغاز المسيل للدموع وإطلاق الرصاص الحي المباشر على الشباب و قام الشباب بإغلاق حي الطويلة اما الاطقم التي حاولت دخول الحي بإحراق الإطارات في جولة زكو والمضحك انهم اشعلوا إطار على موقع مجمرة الجفري التي حطمها ابناء عدن والتي كانت عبارة عن محاولة لإستفزاز ابناء عدن.. وفي حي الخساف ايضاًً تجددت التضاهرات وقطع طريق الخساف بالإطارات مع حضور جماهيري غفير حتى الساعة الرابعة فجرا وفي حي العيدروس قطعو الشباب الطريق وقد باشرتهم اطقم الأمن المركزي بالرصاص الحي وقد رد المتضاهرين بالحجارة وفي حي القطيع قطع الشباب مداخل الحي بالإطارات المحترقة وقامت وحدات من الامن الركزي بإطلاق الرصاص الحي على المتاضاهرين وبدون جدوا والمحصلة وجدنا ان كريتر يوم امس عاشت انتفاضة شعبية عارمة ولم تغب الشعارت الثورية الجنوبي حيث انني كنت اسمع المواطنيين يرددون ثورة ثورة ياجنوب في الشوارع والإزقة وحتى من الشبابيك,,

ابوالهيثم
2010-07-19, 06:53 PM
الله واكبر والنصر حليفنا وهذا الرجال الى ترفع الراس وهذا ابنا عدن ابنا الثوار الذين اخرجوا الاحتلال البريطاني والان دور الاحتلال الشمالي الهمجي وعليه دراسه الانسحاب من الجنوب والا سوف يرون النار تحترق من تحت اقدامهم
وشكر خاص للاخوه مراسلين المنتدى

خالد اليافعي
2010-07-19, 07:39 PM
ربنا يكون في عونكم يا ابناء عدن ،، يجب ان يعرف المحتل ان ابناء عدن لن يرتضوا الذل والهوان وانهم الى جانب اخوتهم ابناء الجنوب ..
اللي اريد ان اعرفه هل هناك اصابات بين ابناء الجنوب خلال المظاهرات بالأمس في عدن ....؟

الثائر الصلب
2010-07-19, 08:23 PM
الله معاكم يأبناء الجنوب الابطال دافعوا عن انفسكم واطردو المحتل شر هزيمه.