المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة الى ابناء يافع خاصة والجنوب عامة للمشاركة الفعالة في المهرجان الكبير يافع رصد


الكاش
2010-07-15, 01:19 AM
http://www.jazerasky.com/styles/dciwww/images/arroww2.gifدعوة الى ابناء يافع خاصة والجنوب عامة للمشاركة الفعالة في المهرجان الكبير الذي ستشهده رصد في يافع

سماء الجزيرة -يافع-خاص-

ستشهد مديرية رصد بيافع محافظة أبين يوم السبت القادم الموافق 17 يوليو 2010م مهرجاناً جماهيرياً كبيراً، يحضره عدد من قيادات الحراك السلمي الجنوبي بيافع.

وفي تصريح صحفي قال العميد عقيل ماطر رئيس مجلس الحراك الجنوبي بمديرية رصد إن هذا المهرجان يأتي استمراراً للفعاليات الجنوبية التي تشهدها مختلف مدن وقرى الجنوب والتي هي جزء من النضال السلمي الذي اختاره شعبنا في الجنوب لطرد المحتل واستعادة الدولة.

وقال العميد ماطر إن هذا المهرجان يأتي أيضاً تضامناً مع أبناء الجنوب في عدن والضالع وشبوة، الذين يضربون أروع مثال في التضحية والإقدام والاستبسال، وتضامناً مع أسرانا في سجون الاحتلال الذين يتجرعون مرارة المعاناة في الزنازين المظلمة.

وأضاف أننا نرى الاحتلال قد تمادى في غيّه، وهو ما نلمسه جلياً في إفراطه باستخدام القوة لمواجهة الجنوبيين أصحاب الحق، المطالبين بحريتهم واستعادة دولتهم، غير أن هذا لم ولن يوقف عجلة النضال السلمي لشعبنا في الجنوب، وليعلم المحتلون أن قوتهم لا تزيد الجنوبيين إلا قوة وثباتاً وصبرا.

ودعا ماطر في ختام تصريحه أبناء يافع إلى المشاركة الفاعلة في مهرجان السبت قائلاً: ندعو أبناء يافع إلى المشاركة الفاعلة في مهرجان يوم السبت القادم، لأن مشاركتهم هي أقل واجب تجاه إخوانهم في عدن والضالع وشبوة وغيرها من مناطق الجنوب، ووفاء لأسرانا في سجون الاحتلال الذين يتعذبون نفسياً وجسدياً لا لشيء سوى أنهم داعون إلى الحرية والاستقلال.

http://www.jazerasky.com/news-action-show-id-217.htm

علي المفلحي
2010-07-15, 03:10 AM
تحيه الى الزميل الكاش
نعم لابد من المشاركه الفاعله في المهرجانات والفعاليات الجنوبيه المعبره عن اصرار ابنا الجنوب على الاستقلال
ودمتم

يافعي12
2010-07-15, 09:08 PM
شكرا اخي الكاش ونطلب من ابناء الجنوب كافة مواصلةالمهرجانات والاعتصامات في كافة ارجاء الجنوب