المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة لكل جنوبي حر يؤمن بالاستقلال هدف لارجعة عنة مهما كلف من ثمن


حالمين ردفان
2010-07-12, 11:04 AM
اخوتي /
يدور حاليا في الكواليس مؤامرة دنيئة تهدف الى اطفاء جذوة الثورة السلمية المباركة بحلول ترقيعية لاتخدم الجنوبيون الاحرار فاحذروا تلك الشبهات وانكروا على من سار في فلك الدحابشة . فالجنوب العربي وطن وتاريخ وهوية ولارجعه عن الاستقلال .
مؤامرات هنا وهناك . مؤتمرات في الفنادق السبعة نجوم . اموال رشوة تدفع هنا وهناك . الهدف من ذلك الوصول الى تمزيق الصف الجنوبي ليقول اليمني للعالم شوفوا هؤلاء جنوبيون يطالبون ببقاء الوحدة الميته اصلا والمقبورة عام 1994 م .
العالم اجمع يعرف ان الحراك الجنوبي هو الممثل الشرعي والوحيد للجنوبيون وهو يفرض سيطرتة على كامل ارض الجنوب العربي ويحتاج الى قليل من الصبر والصمود في وجه هؤلاء اشباة الرجال الذين يباعون ويشترون ولايفكرون في الدماء الجنوبية التي اسفكها المحتل اليمني . وسيأتي الفرج قريبا انشاء الله بالصبر والمثابرة .

نيران الثورة
2010-07-12, 03:50 PM
مشكور اخي

الله المستعان

الثائر الصلب
2010-07-12, 10:31 PM
المقابله التي اجراها البيض الذي صرح في مقابلته في التوحيد الصفوف ويجب على القادة ان يتحدوا وان يضعوا النقاط على الحروف وان يكون فيما بينهم علاقات في اطار واهداف ومكونات تهدف الى مصلحه ابناء الجنوب وطرق وطرد الاحتلال لنظام صنعاء الفاسد من الاراضي الجنوبيه وانشاء سوف نعلن عما غريب الاستقلال ودوله جديده لها قوانين ودستور ترفع وتعزز من كرامه وفخر كل جنوبي.