المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة جادة .. للدراسة والتحليل.


ابو صالح الحضرمي
2010-07-09, 07:02 PM
[بسم الله الرحمن الرحيم

[u]دعوة جادة .. للدراسة والتحليل.[
مقدمة:[

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا الكريم وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد.
ايها الاخوة الكرام داخل الوطن الجنوبي وخارجه احييكم بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انني لست بكاتب ولاسياسي ومحلل ولكن من منطلق العمل الجماعي من اجل الوطن الجنوبي المحتل حملت القلم لاكتب عن بعض ما اود مناقشته معكم عسى ان نستخلص منه مايفيدنا في مرحلتنا الحالية المقاومة للمحتل او ربما يستشف من خلالها بعض اولوالالباب من الجنوبيين ينتفعوا وينفعوا بها الوطن لذا اضع النقاط التالية للدراسة والتحليل المنطقي العقلاني وهي :
1- تشكيل لجنة او مجلس للقيام بعمل دراسة لكل مواثيق مكونات الحراك الجنوبي السلمي وتحديد نقاط الاتفاق والاختلاف في هذة المواثيق والمناهج.
2- تتكون اللجنة من مجموعة من الاكاديميين الجنوبيين المخلصين ومن رجال دين فقهاء وسياسين وقانونيين ووجهاء حكماء للقيام بهذة المهمة.
3- دراسة النقاط المختلف عليها ومحاولة تقريب وجهات النظر بين المكونات السياسية للحراك الجنوبي من اجل العمل على وحدة الصف الجنوبي تحت راية وقيادة موحدة في جبهة وطنية جنوبية تسعى لتحقيق مطالب الشعب الجنوبي الا وهي الاستقلال.
4- تحديد نقاط الضعف التي تعاني منها هذه المكونات والعمل على حلها لمنع أي اختراقات مستقبلية للصف الجنوبي من الاحتلال اليمني وعملاءه.
5- توطيد روح التسامح والتصالح بين المكونات وجعلها دستورا يطبق في الحياة العامة والسياسة لكل ابناء وقيادة الجنوب لتعزيز روح التعاون البناء.
6- تقديم مقترحات بناءة تهدف الى تنظيم العمل الثوري للحراك الجنوبي ودراستها من قبل كل المكونات ومن ثم عرضها على الرئيس البيض للمصادقة وليكون العمل السياسي منظم من خلال التنسيق بين كل القيادات.
7- العمل على انشاء منبر اعلامي جنوبي موحد باجماع كل المكونات وباشراف اللجنة لايصال الصوت الجنوبي للعالم ومن مصدر موحد ورسمي للجنوب مع احتفاظ المواقع العاملة بوجودها الاعلامي.
8- العمل على حل الخلافات بين بعض القيادات حول الوسائل المتبعة للعمل التحرري والتركيز على وحدة الهدف وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الاخرى، ولتكون هذه الخطوة بادرة خير لتجنب الانقسامات في المستقبل.

هذا ما اردت ان اعرضه عليكم وارجوا مناقشته نقاشا بناءا وجديا دون التعصب ولانجرار خلف العواطف ودون أي شتم اوسب فهدفنا كلنا واحد وارجوا ان لايفسد اختلافنا للود قضية .
اتمنى من كل المشاركين الابتعاد عن المشاركات التي تحوي الشكر والتمجيد ونسلط مشاركاتنا على حوار ونقاش يخدم القضية الجنوبية.
وفي الاخير يحق للكل الانتقاد والاعتراض والاضافة ويحق للادارة التصرف بمسؤولية تجاه موضوعي حسب ماتراه مناسبا.

تقبلوا تحياتي اخيكم صاحب المعرف ودمتم بود.
[/color][/COLOR][/SIZE]

الكاش
2010-07-09, 07:07 PM
شكرا اخي

ولتبدى من المحافضات لحتى تنتهي بالاجماع العام !!!!
يجب البداء بتاسيس القواعد وتوحيد الصف على مستوى المديريات والمحافضات !!!

ابو صالح الحضرمي
2010-07-09, 07:10 PM
تابعت كلمت الاخ الرئيس علي سالم البيض حفظه الله وقد اكد على التلاحم والتراص وانا ارى الوقت الان في صالحنا لتشكيل هكذا لجنة لتتولى الاعداد والدراسة لمافية مصلحة الجنوب وفق رؤية وطنية بناءة.

اليافعي الخلاقي
2010-07-09, 07:24 PM
يجب ان يكون عمل الحراك منظم ومنسق بين ابناء المحافظات الست ومع الاخوه في الخارج وهذ طيب قال تعالئ وامرهم شورئ بينهم تحياتي لابنا الجنوب

ابو صالح الحضرمي
2010-10-18, 03:43 AM
للتحديث ....

ابو صالح الحضرمي
2011-04-28, 04:26 PM
للرفع واعادة النقاش.

عرين الاسود
2011-04-28, 05:57 PM
الفكرة العامة جميلة ورائعة وهادفة حتى وإن حصل فيها نوع من التغيير ......... عموما نحن معك وقد تكلمت في بعض ما كتبت عن مثل هذا الطرح

شكرا لك اخي ابو صالح الحضرمي لقد ابدعت

تحياتي لك