المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليمن مصدر للستقلال الجنس والاتجار بالبشر


نيران الثورة
2010-07-06, 01:16 AM
اليمن مصدر للاستغلال الجنسي والاتجار بالبشر
الإثنين , 5 يوليو 2010 م
أدرجت وزارة الخارجية الأمريكية اليمن في الفئة الثانية للعام الثاني على التوالي في الاتجار بالبشر والاستغلال الجنسي للأغراض التجارية, وقال تقرير واشنطن للعام 2010م: إن اليمن مصدر وبلد عبور للنساء والأطفال الذين يتم تهريبهم للعمل والبغاء داخل المملكة العربية السعودية, وطبقاً للتقرير فإن استغلال الفتيات من سن الخامسة عشرة في تجارة الجنس ظاهرة بينة في الملاهي الليلية في صنعاء وعدن وتعز.
وأشار الى ان معظم ممارسي السياحة الجنسية في اليمن يأتون من المملكة العربية ودول الخليج وهو مازاد من انتشار ظاهرة الزواج السياحي القائمة على الاستغلال الجنسي المقرفة في ظل تفاقم الازمة الاقتصادية.
وأعد التقرير اليمن بلد عبور ومقصد للنساء القادمات من القرن الافريقي وتحديداً الصومال وقال: تجبر أكثر من النساء والاطفال على ممارسة البغاء والاسترقاق من المنازل كخدم في البيوت وممارسة البغاء.
بينما يقوم من وصفهم التقرير بالعصابات اليمنية والسعودية بالاتجار بالأطفال الأفارقة الى المملكة العربية السعودية, وأكد التقرير عدم التزام الحكومة اليمنية بالحد الادنى من المعايير الرامية الى القضاء على الاتجار بالبشر, رغم قيام الأجهزة الأمنية بالتحقيق في ذلك, لكنها لم تقدم أي دليل على تقدمها في محاكمة معاقبة المتاجرين بالبشر او تحديد وحماية ضحايا الاتجار بالجنس او منع الاتجار بالجنس خلال العام الماضي.


http://www.attagammua.net/index.php?action=showNews&id=905

أبو عامر اليافعي
2010-07-06, 05:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوان الاكارم اعضاء منتدى الضالع بوابة الجنوب .
تحية اليكم جميعا
اخواني الاعزاء
لقد برزت في المنتدى في الاونة الاخيرة من قبل بعض الاعضاء والحمد لله هم قلائل بعض الاساءات التي تحاول النيل من المنتدى والهدف الاخير هو خلق البلبلة والاشكال داخل المنتدى .
فلقد لوحظ طرح بعض المواضيع المتكررة والمتشابهة ذات هدف واحد وفي مجال واحد مما ادى الى ازدحام الصفحة الاولى في القسم السياسي بمواضيع ترفع من وتيرة المناكفات والاساءات والاحباط لدى الاعضاء .
ولاحظنا ان بعض الاعضاء لايهمهم المنتدى وكأنهم يريدوا ان يجعلوه في الحضيض بين المنتديات بعد ان انتشرت سمعته وزادت شهرته لاغراض ربما لا نعلمها على وجه اليقين .
ولهذا ارجو ان تستوعبوا الاتي :
1- للمشرفين العوام ومشرفي السياسي الحق بالتصرف الكامل وبالصلاحيات الكاملة ضد اي عضو يريد الاساءاة للمنتدى او للاعضاء الاخرين بدون الرجوع للادارة .
2- في حالة وجد موضوع عن اي حادثة او ظاهرة في الجنوب او غيره يمنع فتح مواضيع اخرى تناقش نفس الموضوع السابق ومن يريد ان يضع وجهة نظره يكتبها في الموضوع الكائن مسبقا .
3- لايحق لاي عضو الاعتراض على الادارة او الاشراف في اتخاذ اي اجراء ومن لديه شكوى او احساس بالضيم يطرح شكواه في قسم الشكاوي والمقترحات فقط وليس له الحق ان يطرح شكواه في الاقسام الاخرى .
4- بناءا للنقطة الثالثة اي شكوى يتقدم بها احد الاعضاء عليه ان يحدد الشكوى ويحصرها بحدودها ولا نقبل اي اتهامات عامة لا توجه بشكل مباشر وعليه ان يوضح مايريد بمنتهى الدقة .
5- يحق للمشرفين تغيير اي عنوان ان وجده غير مناسب وشطب اي كلمات من اي مشاركة يراها غير اخلاقية .
6- من يزايد على المنتدى باسم الديمقراطية يجب ان يعلم ان ترك الحبل على الغارب ليست ديمقراطية وترك بعض الاعضاء يخلقون المناكفات لاجل المناكفات لانقبلها وليست ديمقراطية .
7-المقالات والاخبار المنقولة لها قسم خاص بها إلا في حالة ان يضع الناقل رأيه فيما نقل ويبين اهمية المنقول وإلا فليضعه في قسم المنقولات .
وفي الاخير نحن لا نسعى الا الى تقدم المنتدى باعتباره يمثل كل ابناء الجنوب.