المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدفاع الجوي يصادر راتب الربيزي منذ عامين وهاتفه المنزلي مخترق من قبل المخابرات اليمن


احمد الخليفي
2010-07-04, 08:31 AM
http://www.al-teef.com/filemanager.php?action=image&id=2964

شبكة الطيف - عدن - خاص
رفضت قياده الدفاع الجوي عدن اطلاق راتب الناشط الحقوقي والإعلامي احمد الربيزي الموقوف منذ عامين بدون أي أسباب او مبررات ، يذكر بان قاضي المحكمة الجزائية في صنعاء كان قد وجه أوامر بإطلاق راتب الربيزي عندما كان في المعتقل الا ان قياده الدفاع الجوي رافضه الأمر القضائي .


الربيزي وبعد خروجه من السجن طالب قياده الدفاع الجوي عدن بإطلاق راتبه با اعتباره مصدر رزقه الوحيد ولا يوجد لديه أي مصدر دخل أخر إلا أن قيادة الدفاع الجوي مستمرة في حرمانه من راتبه .
كما أحرمته من ترقيته المستحقة مقابل خدماته ومؤهلاته في حين هناك من حصل على رتب ودرجات وترقيات بطرق غير مشروعة وهم اقل منه كفاءة
من جانب اخر تقوم سلطات الاحتلال بمراقبة هاتف منزله وعند قيامة بالاتصال بالأصدقاء والأقرباء تتفاجا بان المتصل رقم دولي بينما هو يتصل بك من عدن وقام بالاتصال برماسل " شبكة الطيف الاخبارية " شخصيا ليتاكد من ذلك وحصل سابقا لقيادات بالحراك الجنوبي ومعتقليين سابقين قدمت ضدهم تسجيلات صوتيه ومنهم القيادي والمحامي يحيى غالب ومنصر وبن فريد وغيرهم .
احمد الربيزي صحفي وناشط اعلامي افرج عنه مؤخرا ضمن مجموعه من الصحفيين الجنوبيين وقضى مايزيد على عام كامل في سجون الاحتلال