المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان صاد ر عن المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب بدعوة كل أبناء الجنوب للمشا


عبدالله البلعسي
2010-07-04, 12:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صاد ر عن المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب بدعوة كل أبناء الجنوب للمشاركة في موكب تشييع جثمان الشهيد أحمد محمد عبد الله درويش الذي سينطلق من أمام مستشفى الجمهورية بخور مكسر إلى مقبرة أبو حربة مدينة الشعب صباح يوم الأربعاء 7/7/2010م.

يا أبناء الجنوب الأحرار في كل محافظات ومدن ومديريات
ومناطق الجنوب
ندعوكم للمشاركة الفاعلة في موكب تشييع الشهيد الدرويش الذي سينطلق صباح الأربعاء 7/7/2010م من أمام مستشفى الجمهورية بخور مكسر عدن إلى مقبرة أبو حربة ... الذي ازهقت روحه الطاهرة قوات نظام صنعاء المحتل للجنوب في داخل زنزانة السجن بعد أن تم اقتياده أسيراً كل ذنبه أنه جنوبي وفي وقت صارت فيه دماء أبناء الجنوب وأعراضهم ومساكنهم مباحة وحقوقهم وحرياتهم منتهكة وفق قانون هذا الاحتلال الهمجي الغاشم وفي سياق ما يمارسه من حرب إبادة جماعية بحق كل أبناء شعبنا في الجنوب.
يا أبناء شعبنا الأبي
إن مشاركتكم الفاعلة في موكب التشييع هو أقل ما يمكن القيام به من واجب تجاه أحد أبنائكم وللتعبير عن إدانتكم لجريمة اغتياله في زنزانة الاعتقال وللفت اهتمام الرأي العام الداخلي والخارجي العربي والإقليمي والدولي إلى مدى وحشية هذا النظام الاحتلالي الهمجي الغاشم وارتكابه لجرائم يندى لها الجبين وتهتز لها الضمائر وللتأكيد أن دماء أبناء الجنوب لن تذهب هدراً ولا تسقط بالتقادم.
يا أبناء الجنوب الأبطال
إن مشاركتكم في تشييع موكب الشهيد سيكون فاتحة مشاركتكم في فعالية 7/7 يوم الأرض يوم استكمل فيه نظام صنعاء احتلال الجنوب الذي يصادف يوم الأربعاء القادم 7/7/2010م يوم تشييع الشهيد.

ندعوكم ونهيب بكم

للمشاركة الفاعلة في هذه الفعالية والمتمثلة بتشييع موكب الشهيد أولاً ومواصلة الفعالية ثانياً وتحويل الموكب بصورة خاصة والفعالية على وجه العموم إلى يوم للغضب الشعبي الجماهيري وإلى استفتاء شعبي ومحاكمة جماهيرية لنظام صنعاء وما يرتكبه من جرائم بحق وطننا وشعبنا وفي سياق تمسك شعبنا بمواصلة نضاله السلمي حتى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة.

صادر عن المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب
3 /7/2010م

بو مزحم
2010-07-04, 03:23 AM
وربي حاله تحزن

لماذا لا يقولون بان هذا اليوم هو يوم اشهار السلاح وجه الدحابشه لان ما اخذ بالقوه لا يسترد الا بالقوه

اما الاحتجاجات والمظاهرات لا تسمن ولا تغني من جوع