المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جالية ابناء الجنوب في روشستر ترفض الاحتواء تحت مسمى اليمن


ألجزيرة نت
2010-06-28, 06:14 AM
أكدت تمسكها بالتحضير لمظاهرة واشنطن الكبرى 7-7
جالية الجنوب مدينة رشستر نيويوك تعلن رفضها المطلق حول ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية تحت مسمى جالية أبناء اليمن الجنوبي
عدن تايمز – خاص – نيويوك : أوضحت الجالية الجنوبية في مدينة روشستر نيويورك الامريكية اليوم الأحد، 27 حزيران، 2010 رفضها المطلق حول ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية تحت مسمى جالية أبناء اليمن الجنوبي والتي دعت إلى إقامة أربع مظاهرت في كلاً من واشنطن ونيويورك وميتشجن وكلفورنيا .
وقالت جالية أبناء الجنوب مدينة روشستر نيويورك عبر بياناً تلقت عـدن تايمز نسخة منه أن طمس الهوية الجنوبية تتسلل إلى مجتمعنا الجنوبي في المهجر عبر ربـط أسم الجالية الجنوبية بأسم ( اليمن ) لغرض طمـس الهوية الجنوبية و المتاجرة بها.
واضافت جالية أبناء الجنوب روشستر نيويورك المحاولات مازالت جارية من قبل ما وصفهم البيان بعديمي المسؤلية أولئك الذين لا ينضرون الى عواقب الامور ولا يقدرون الوضع المأساوي الذي يعيشة أهلنا في الداخل والذي نحن في احوج ما نكون إلى التوحد والترفع عن الصغائر كون اي خلافات بيننا تنعكس سلبا ًعلى شعبنا الصامد في داخل الوطن المحتل.

وأكدت جالية أبناء الجنوب روشستر نيويورك أنها في 21 مايو الماضي دعت الجميع و بالتنسيق مع الجميع عن عزمها لتبني مظاهرة 7 يوليو وبالفعل تم الإعلان عن ذلك عبر المواقع الكترونية المختلفة , وبعد أن تم التحضير الإعلامي والتنظيمي للمظاهرة تفاجئ الجميع بالاعلان المذكور تحت مسمى جالية ابناء اليمن الجنوبي .
نص البـيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
صادر عن جالية ابناء الجنوب في مدينة روشستر نيويورك

حول ما نشر في المواقع الالكترونية تحت مسمى جالية ابناء اليمن الجنوبي الامريكية

نحن ابنا الجنوب المقيمين في مدينة روشستر نيويورك بداية نتوجة بالتحية والتقدير لكل اخواننا الجنوبيون في عموم الولايات المتحدة الامريكية وبعد.

كنا لا نود نشر غسيلنا بهذة الطريقة التي اوصلنا اليها عديمي المسؤلية اولئك الذين لا ينضرون الى عواقب الامور ولا يقدرون الوضع المأساوي الذي يعيشة أهلنا في الداخل والذي نحن أحوج ما نكون إلى التوحد والترفع عن الصغائر كون اي خلافات بيننا تنعكس سلبا ًعلى شعبنا الصامد في داخل الوطن لكننا هنا وبعد تمادي بعض الاخوة والذين يصرون على السير في طريق الخطأ والانفراد وخلق الخلافات دون اي مبررات او اي حق.

لقد قرأنا بياناً يومنا هذا يدعوا لاربع مظاهرت في كلاً من واشنطن ونيويورك وميتشجن وكلفورنيا مذيل باسم جالية اليمن الجنوبي الامريكي ونود ان نضع اخواننا أبناء الجنوب في كلاً من امريكا وكندا امام الحقائق التالية:

في مضاهره 21 مايو الماضي راينا ما راينا هناك والكل يعرف ولهذا قررنا وبالتنسيق مع كل المتواجدين في المظاهرة حينها وابلغناهم بتبنينا لمظاهرة 7 يوليو واعلنا ذلك في المواقع.

وتواصلنا مع عدداً من الولايات للتنسيق للمظاهره واليوم بينما نحن في طور التحضير الإعلامي والتنظيمي للمظاهره نفاجئ بالاعلان تحت مسمى جالية ابناء اليمن وعلية نود ان نوضح لابناء الجنوب الاتي:

1-ان البيان الصادر باسم جالية ابنا اليمن الامريكية لا يمثلنا ولا يعبر عنا لا من قريب ولا من بعيد كما اننا لا نعترف بهؤلا الذين يدعون تمثيلنا ولا بهذه التسمية التي تحاول كمس هويتنا الجنوبية .

2- نجدد الدعوة لكل ابناء الجنوب الحضور الى واشنطن وعدم الاستجابة الى دعوة الى من يريد تشتيت جهدنا في ذلك اليوم الى اربع مظاهرات من شأنها إفشال الفعالية الكبرى في واشنطن مركز صناعة القرار الدولي.

3- نعلن لهؤلا ومعنا الغالبية العظمى من أبناء الجنوب الشرفاء ان عليهم ان يتو قفوا فوراً عن مثل هذه الاعمال التي تفرقنا ولا توحدنا ونطلبهم بسحب دعوتهم وعدم التحدث باسم الجالية وتحكيم العقل والمنطق والتعامل بمسؤلية والحضور الى واشنطن وهناك سيتم مناقشة تشكيل لجنة تحضيرية لاتحاد المغتربين الجنوبيين تمثل كافة أبناء جنوب اليمن وليس ابناء اليمن الجنوبي.
هذا وبالله التوفيق

صادر عن ابناء الجنــــــــــــوب في مدينة روشستر نيويورك

27 يونيو 2010م

همام شبوه
2010-06-28, 06:22 AM
الله يعين انا افتكرت انكم تقدمتم بشكو الى امريكاء لتغيير الجنسية المفروضه علينا وتريدون تعديلها في الجوازات