المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الضالع تنادي أحرار الجنوب ( بقلم : ابو وضاح الحميري )


عميد الحالمي
2010-06-26, 12:29 AM
شبكة الطيف - بقلم : ابو وضاح الحميري
إلى إبطال جحاف , إلى إبطال الضالع جميعا

تحية لكم من القلب أيها الأبطال انتم الشموخ والعزة والكرامة ,تحية لكل أبناء الضالع بكل قراها الصامدة المرابطة صمود الجبال الراسية ،أيه الأبطال يا أبناء جحاف الأشبال آيته الماجدات . يا أطفال جحاف ، يا أهلنا جميعاً في جحاف والضالع لكم الحب والوفاء والعهد منا لصمودكم ولرجولتكم ولإبائكم ولتضحياتكم الغالية .

ها انتم اليوم تسجلون أروع صفحات في تاريخ الجنوب في الصمود والمقاومة والتصدي أمام آلة القتل والدمار التي قزمة بصمودكم , هذه الدبابات والمدافع والقوات التي تقهقرت أمام صمود ومقاومة أِشبال وإبطال جحاف الضالع وانكشفت عورتها .

لقد وصلت رسالتكم أيها الإبطال إلى نظام صنعاء بأنه لا يستطيع ولا يمكن إن يذلنا أبدا ولن يخضعنا بالقوة ولن ينال من شموخنا وعزتنا وكرامتنا ولن بثنينا عن مواصلة النضال حتى استعادت دولتنا .

لقد وصلت رسالتكم أيها الأبطال إلى كل مدن وقرى الجنوب إلى كل جنوبي ليستلهموا منها معنى الصمود وعشق الحرية والدفاع عن جنوبنا الحبيب , لقد وصلت رسالتكم التي سطرتموها بدمائكم الزكية الطاهرة التي لن تذهب سدى أنها وقود ونبراس طريق الحرية والخلاص .

نعم أنكم الشموخ والعزة وانتم خط الدفاع الأولى عن ثورة الجنوب وانتم بوابة النصر بأذن الله , لقد رفعتم رؤؤسنا عالياً وانتم تصدون بصدور عارية وبإمكانياتكم البسيطة المتواضعة التي حولتها عزيمتكم وإيمانكم بعدالة قضيتكم إلى قوة جبارة وإرادة لا تقهر،هذه الإرادة التي تصدت لجحافل قوات النظام بدبابته ومدفعيته وأطقمه الحديثة وألحقت فيها الهزيمة ولقنوها أشبال جحاف الضالع درساً لن تنساه , أتدرون لماذا؟

لأننا ندافع عن أرضنا وعرضنا ونسائنا وأطفالنا لأننا أصحاب قضية نمتلك كل الإرادة والمعنويات للدفاع عن أنفسنا عن جنوبنا الحبيب , لكن هؤلاء الغزاة لا يمتلكون أي قضية ولا توجد عندهم أي مشروعية أو حق في حربهم هذه ، ويعلم الكثير من جنودهم وضباطهم أنهم يخوضوا حرب ظالمة غير مقتنعين فيها ويقصفون قرى ومدن أمنه , ولأنهم يعلمون أنهم لا يخوضون حرباً دفاعاً عن سيادة وحدود اليمن , ولا يخوضون حراباً ضد جيوش غازية أو من أجل الدفاع عن الإسلام أنهم يخوضونها مجبرون من أجل أرضاء أطماع وشهوة حكام صنعاء , الذين تربوا على الدماء وخلق الأزمات وافتعال والحروب ويتلذذون بمعانات وبؤس الشعب اليمني .

نقول لكم يا إبطال جحاف والضالع أننا برغم الألم والحزن لما تعانوه وتقدمون من تضحيات برغم ما تتعرضون له من سياسة حصار ومن قصف عشوائي على قراكم ومن قطع الكهرباء والمياه والاتصالات والتوين برغم كل ذلك إلا إن صمودكم وتضحياتكم هو شريان الدم الذي يسقي شجرة الحرية ويرفع من عزائم ومعنويات المناضلين في كل إرجاء الجنوب ..

إن صمودكم وتضحياتكم هي مدرسة يتعلم منها الجنوبيين حب الوطن والتضحية من اجله وتمدونهم بطاقات جديدة وعزيمة لا تلين في مواصلة النضال من اجل الحرية من اجل حياة كريمة من اجل استعادة دولتنا جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية .

إننا في الوقت الذي نحني فيه رؤوسنا احتراما وتقديرا وعرفانا لبطولاتكم وتضحياتكم التي سوف يسجلها تاريخ الجنوب بأحرف من ذهب وستبقى مخلدة في وجدان الناس وذاكرة التاريخ ...... إلا إننا في نفس الوقت نناشد ونطالب كل أبناء الجنوب في الداخل والخارج إلى وقفت الرجال وقت المحن والشدائد لدعم وإسناد أخوانهم المحاصرين الصامدين في ضالع الصمود والعزة وجحاف البطولة ..

إن التاريخ لا يمكن إن يسامحنا إذا سمحنا لهذا النظام أن ينفرد بمناطقنا منطقة تلو أخرى ينبغي إن تهب كل قرى ومدن الجنوب لتخفيف الضغط على قلعة الصمود لان انكسار الضالع هو كسر رقيبة الجنوبيين ودك خط الدفاع الأول لثورة الجنوب السلمية .

إن أخوانكم في الضالع في جحاف ينادونكم يا أحرار وشرفاء الجنوب لدعمهم وإسنادهم والوقوف إلى جانبهم .

أننا في الوقت الذي نوجه هذا النداء لعلى ثقة كاملة بان كل شرفاء وأحرار الجنوب يعرفون واجبهم ويعرفون جيدا إن الدفاع عن الجنوب والنضال من اجل استعادة دولته وحريته واجب كل جنوبي ومهمة كل شريف .

الضالع تناديكم يا أحرار وشرفاء الجنوب ...





أبو وضاح الحميري

عرين الاسود
2010-06-26, 08:48 AM
على مسلم وطني غيور ان يقول لبيك با ضالع لبيك باجنوب

جبل سقم
2010-06-26, 12:06 PM
ابناء جحاف بالفعل سطروا ملحمة بطولية خالدة في التضحية والفداء والبطولة رغم الامكانيات الشحيحة وخذلان الاخوة لهم, لكن المحتل قد عرف جيداَ ان الجنوب اليوم ليس جنوب 94 وان شباب اليوم هو عنوان العزة والبطولة والاقدام, فلن ترهبه جنازير الدبابات. فلقد وصف لي احد اشباب والذي عمره بالعشرين وكان احد ابطال المواجهة, كيف كان جنود الاحتلال يرتعدون ذعراَ رغم مايملكونه من قوة وعتاد امام البندقية الخفيفة التي بحوزة الشباب , لقد كانوا يتساقطون قتلى وجرحى وفراراَ من المواجهة, فقد ثبت المداففعون في اماكن ولم يرتعدوا اويخافوا بل صوبوا فوهات بنادقهم لظهر المحتل, ولولا نفاذ الذخيرة وفساد قاذفات الار بي جي لما بقى جندي واحد على قيد الحياة وكذلك الدبابات والمصفحات.

السهم القاطع
2010-06-26, 02:10 PM
تحيه غاليه نبعثها بكل صدق واحترام وبطوله الى ابناء الضالع وجحاف الصمود والرجوله ايوها الابطال المرابطون في ساحات الشرف والعزه انتم اليوم تصطرون اروع معاني الشهاده في الدفاع عن الجنوب وشعب الجنوب الحر الابي انتم ترفعون راية المجد الخالده بنضالكم الجبار للدحر الغزاه الحقراء من ارض الجنوب عامه انتم يا ابناء الضالع الصناديد وابناء جحاف المغاوير انتم اليوم ربيتم العدو القذر اروع تربيه في فنون القتال والشهاده دمرتموه واحرقتم الارض من تحت اقدامه الوسخه واثبتم معنى الرجوله لهذا العدو الغاشم ولكن تم خذلكم من قبل الاخرون من الدعم القتالي والمعنوي انتم محاصرون من منذو ثلاثه شهور لا ماء وال كهرباء وغذاء والكل متفرج ماذا تعملون لكن الله معكم لن يخذلكم كما خذلكم الاخرون انتم النصر للجنوب وبوابة الجنوب ودم الجنوب وراية الجنوب الحره فلا نامت اعين الجبناء //الضالعي//