المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المناضل عوض الصلاحي : عنجهية الاحتلال لن تكسر إرادة الجنوبيين...


عميد الحالمي
2010-06-22, 08:18 PM
السياسي برس - زيد الجمل / 22 يونيو 2010


الصلاحي : عنجهية الاحتلال لن تكسر إرادة الجنوبيين

خاص

قال الأخ عوض الصلاحي الناطق الرسمي باسم مجلس الحراك السلمي الجنوبي بمحافظة لحج إن الاحتلال قد تمادى في أفعاله وجرائمه، وقال الصلاحي إن الغطرسة والعنجهية التي تمارسها قوات الاحتلال في الجنوب لن تكسر إرادة أبناء الجنوب بل تزيدهم ثباتاً وتمسكاً بهدفهم المعلن المتمثل بفك الارتباط والاستقلال واستعادة دولة الجنوب.

وقال الصلاحي في تصريح صحفي إننا نرى كل يوم وسائل جديدة لقوات الاحتلال الهدف منها ابتزاز الجنوبيين وقمعهم وإسكات أصوات الحق التي انطلقت متطلعة إلى الحرية والكرامة. وأضاف الصلاحي قائلاً: إن الممارسات التي تشهدها أراضي الجنوب وأعمال البطش والتنكيل والاعتقال لأبناء الجنوب لا يمكن لها أن تسكت أصوات الحرية ولن تنسي الجنوبيين معاناتهم، فالجنوبيون قد ذاقوا الويلات والمظالم من هذا النظام المتخلف، كما أن عسكرة المدن وتحويل الجنوب إلى معسكر كبير تسرح فيه قوات الاحتلال وتمرح لن يحول دون الهدف المنشود الذي يتطلع إليه الجنوبيون.

وفي السياق نفسه أدان الأخ الصلاحي عملية اقتحام منزل الأخ المناضل العميد محمد صالح طماح في عدن واعتقال الإخوة خاطر محمد سالم ونايف محمد الصهيبي وصالح محمد الحنشي.

وقال الصلاحي إن هذه الأساليب البالية لن تجدي مهما بلغت. وعبر الصلاحي تضامنه وتضامن مجلس الحراك السلمي الجنوبي بمحافظة لحج مع الأخ المناضل محمد صالح طماح، ومع كل من تطاله أيادي العبث.

وعبر الصلاحي عن تضامن المطلق مع أبناء الضالع وما يتعرضون له من ممارسات من قبل قوات الاحتلال.

وفي ختام تصريحه دعا الأخ عوض الصلاحي أبناء محافظة لحج خاصة وأبناء الجنوب عامة إلى المشاركة الفاعلة في فعالية تشييع شهداء الجنوب من أبناء ردفان يوم غد الأربعاء ، وقال الصلاحي إن التشييع سيتم إلى مقبرة الشهداء بردفان، وأضاف أن حضور أبناء الجنوب لفعالية التشييع هو أقل واجب نقدمه لهؤلاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الحرية والتحرر من نظام صنعاء المتخلف.

الثائر الصلب
2010-06-22, 10:57 PM
ان ابناء الجنوب لا يقدر اي قوة من اسكات الابطال الاحرار من قبل السلطه صنعاء وخاصه ان لنا تجارب في طرد الاستعمار البريطاني من الاراضي الجنوبيه.

علي المفلحي
2010-06-23, 01:56 AM
شكر للاخ العميد على النقل
وتحيه للمناضل عوض بن عوض على المواقف الايجابيه ومطلوب فك الحصار على الضالع وتخفيف الضغط عليه
ودمتم

ابو مجدي
2010-06-23, 02:33 AM
بل من يكسر ارادة الجنوبين هم الجنوبيين بعدم توحدهم وابتعادهم عن بعض وكل واحد يعمل لوحده والدليل ما يجري للضالع من حصار وقتل جماعي وباقي املحافظات تدين وتستنكر فقط
اذا لم يكن رد مزلزل بكل مكان واختيار قادة لهم مكانتهم ومن الشعب لن تقوم لنا قائمة