المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة صوت الشعب تواصل الصدور للعدد 36 وإنتشار واسع لها في الجنوب المحتل


عميد الحالمي
2010-06-12, 11:30 PM
ردفان / ابو مراد الردفاني / 12 / 06 / 2010

واصلت صحيفة صوت الشعب الناطقة بلسان الحراك السلمي الجنوبي بمحافظة لحج صدورعددها 36 اليوم السبت دون توقف منذو تأسيسها في 3 سبتمبر من العام الماضي 2009 على يد نخبة شبابية أعلامية متميزه برئاسة الناشر أبو مراد .
هذا وتعد صحيفة صوت الشعب الأسبوعية الجنوبية المستقلة الصحيفة الجنوبية الأولى على مستوى لحج والضالع والصحيفة الوحيدة بأسم الحراك التي حافظت على أستمرارصدورها كل أسبوع دون توقف رغم الأمكانات المادية الشحيحة .
وتتبنى صحيفة "صوت الشعب" القضية الجنوبية ونشر تفاصيل ومجريات الأحداث في الجنوب ناهيك عن قيامها بأجراء سلسلة لقاءات وحوارات مع قيادات الحراك السلمي الجنوبي والأسرى وأسر الشهدا والجرحى , وقد تعرضت الصحيفة لمضايقات من قبل جنود الأحتلال كان آخرها إحراق كمية من أعدادها بالضالع وأعتقال بائعيها .
والجدير بالذكر أن اكثر المناطق أنتشارا لصحيفة صوت الشعب هي مديريات ردفان والضالع ويافع والمسيمير وطور الباحه بالأضافه إلى وصول بعض من أعدادها إلى حضرموت وشبوة وعدن.
الصحيفة تساند مواقع جنوبية ومنها شبكة "صدى عدن" حيث تتقدم الصحيفة بجزيل الشكر للقائمين والمشرفين على هذا الموقع وكافة الزملاء فية الذين بدورهم نشرو مقابلات صحفية سابقة عن "صوت الشعب " في الوقت الذي تتجاهل بعض المواقع عمدآ أو غير ه نشر مواضيع عن الصحيفة .
وإلى النصر بأذن اللة وخدمة الجنوب الغالي

صقرالحواشب
2010-06-12, 11:44 PM
كان من الافضل يا اخي عميد ان لانعلن او نتكلم عن هذا المنبر الاعلامي لانه لازال يتوزع بسرية واذا كشف ته سلطات الاحتلال سوف تغلقه