المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قوانين منتديات الضالع بوابة الجنوب؟؟


الشنفره
2008-04-10, 12:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قوانين منتديات الضالع بوابة الجنوب
ملتقى كل الشباب الجنوبي
1-جميع مايكتب بمنتدى الضالع بوابة الجنوب لايعبر عن رأى الإداره انما يعبر عن رأى كاتبه
2- تمنع المواضيع المسيئة لديننا الحنيف

3-يمنع استخدام الرسائل الخاصة لغرض المعاكسات ومن يثبت سوء استخدامها فسوف يحرم منها لمده اسبوع للمره الاولى وفي حاله تكرار ذلك يتم استبعاد العضويه نهائيا من الموقع
4- المشرف او المراقب مسؤول كامل المسؤوليه امام الله وامام الإدراهـ عما يحدث داخل قسمه ويحق لاي عضو التظلم وتحرير شكوى ضد اي عمل قد يري العضو نفسه قد ظلم فيه
5-ليس لدى العضو أى حق في تقييم عمل الإدارهـ او القدح بها ونستقبل الاراء والملاحضات في الاقسام الخاصةبها

ختاما المنتدى مساحة حرهـ لتبادل الارآء وأى مخالفة لهذه القواني من اي شخص كانت رتبته في هذا المنتدى سوف يعرض للمسآئلة
يجب على الجميع الالتزام بقوانين المنتدى
تحياتي للجميع

ابو صقر
2008-04-12, 10:48 AM
اخي الشنفره نشكرك علا هذا الاهتمام وانصايح
ونشكرك الف شكر علا اخبارناء بماء هوا جديد من ابناء الجنوب


وتحياتي للجميع
ابو صقر

البسيسي
2008-04-12, 04:47 PM
البطل الشنفره اشكرك وبعنف ثوري على الاهتمام المعتاد عليك في كل المجالات واقول الله يكون في العون ونحن تحت الخدمه
تحيه ابنا السيله
(بن قريع)

البسيسي
2008-04-12, 04:50 PM
شكر لك ونحن الى جانبك دوما الى الامام يا بطل
الســـــــــــــــــــــ ابنأ ــــــــــــــــــــيـله

Mukalla
2008-05-22, 01:05 PM
نشكرك اخينا الشنفره على هذا التوجيه الطيب

أبو غريب الصبيحي
2008-05-22, 01:16 PM
شكراً أخي العزيز الشنفره و إن شاء الله نحرص جميعاً على الإلتزام بها

أخوك /أبو غُريب ، ، ،

الجنوب العربي
2008-09-05, 12:53 AM
أحييك ياتاج فوق رأسي
اخي العزيز الغالي الشنفره
نسأل الله ان يعيدك الينا سالمآ معافا
ويشهد الله انا على نهجك سائرون
تحياتي

رائد المعكر2022
2009-02-07, 03:31 PM
مشكور ونتمنى مزيد من التقدم ولنجاح

البصره
2009-02-13, 10:27 PM
هلا بالجنوب

البصره
2009-02-13, 10:28 PM
الجمعة 18 صفر 1430

البصره
2009-02-13, 10:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسد عدن
2009-02-26, 06:22 PM
اشكركم على هذة القوانين

almass
2009-03-04, 01:06 PM
اشكر كل جنوبي حر ساهم في هذا الصرح الشامخ

شاكر الضخياني الضالع رمه
2009-03-14, 08:09 PM
من ابنا العود من قبيلة بيت الضحياني الى ابنا الضالع الاحرار اشكركم على اخلاصكم في حب الوطن الغالي

شاكر الضخياني الضالع رمه
2009-03-17, 04:37 PM
الي شيوخ العود الاحرار الي كل رجل شجاع يتمتع بحريه نابضه الواجب عليكم ان تنصرو الحق على الباطل وان تصدو الخائنين الذي يفسدو ثروت الشعب واصبح الشاب العودي يعيش خارج الوطن واصحاب صنعاء ياكلون ثروت الوطن اذا ارت ان تعرف ان كلامي صح هل شفت صنعاني في حياتك مغترب اخي القاري ان والدي عاش في مملكة البحرين من عام 1935 الي عام 1997 وهوا يعاني من اجل لقمت العيش ليسعد بها اولاده الذي اصبحو الان يعيشون خارج الوطن هل اصبح الوطن مخصص لاهل صنعاء وبس ام ان المشردين خارج الوطن اصبحو بدون اوطان هذه نبذه بصيطه عن بعض اليمنين الذي اصبحو مشردين -------------------- وشكراَ لكم اجمعين--------------شاكر الضحياني----------------------------------------------------الثلاثاء 21 ربيع الأول 1430الموافق17---3--2009م--------

الدعاسي
2009-03-29, 11:15 PM
اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياابناء الجنوب البواسل-والى جميع افراد المنتدى واقو لكم ان الجنوب سينطق اسمه قريبا في المحافل الدوليه ونحن فداء الجنوب -واسمه يبقى رفيعا باذن الله

أبو عامر اليافعي
2009-03-29, 11:20 PM
شكرا لكل الاعضاء الذين يطلعون على قوانين المنتدى والذي يدل على الحس القانوني واحترام النظام لابناء الجنوب .
بوركتم ايها الابطال وربنا يجمع بيننا بوطن محرر ومستقل واسم عالي في السماء وراية ترفرف فوق كل كل رابية وقمة ومرفق وان يكون للجنوب سمعة نفتخر ويفتخر بها شعبنا الابي الى الابد.

الدعاسي
2009-03-30, 09:58 AM
السلام عليكم ورحمه الله ونحيي جميع افراد المنتداء وبدون تخصيص واقول لكم اعانكم الله ووفقكم في هذا النضال البطل واتمنا من كل قلبي ان يكون بيننا النقاش المتبادل ولا يقتصر على احد وهذا رساله مني الى الجميع واسئل المتابعين عن اخراخبار الحراك ماهي الخطوه التاليه في عمل الحراك

الدعاسي
2009-03-30, 10:20 AM
تحياتي الى الشنفره واقول لك الى الامام بالمسير الجنوب اقلى من كل شي

الدعاسي
2009-04-06, 08:47 AM
دعا الشيخ حيدرة بن علي الطريقي الحنشي «من تبقى من مشايخ وأعيان وجميع قبائل آل بالليل إلى إعلان موقفهم الواضح والصريح من نضال شعبنا الجنوبي السلمي».

وقال الشيخ الحنشي في تصريح لـ«الأيام» أمس: «إنني أعلن وقوفي المطلق مع نضال شعبنا الجنوبي، كما أعلن تأييدي ومباركتي للموقف الشجاع الذي أعلنه الشيخ طارق الفضلي، وإننا على نفس الدرب سائرون بإذن الله تعالى».

وأكد الشيخ حيدرة بن علي الطريقي الحنشي، في تصريحه: «إن الاستخفاف والعنجهية والتطاول الذي تمارسه السلطة القائمة على شعبنا الجنوبي قد وصل إلى ذروته، ولا خيار أمام أبناء الجنوب الا توحيد الصفوف أمام هذه الهمجية»، معربا عن تقديره واحترامه لموقف أبناء قرية كود قرو بالبريقة في مواجهة الحملات العسكرية الظالمة والاعتداءات التي يتعرضون لها.

الدعاسي
2009-04-06, 09:04 AM
نجاح تبارك موقف الشيخ الفضلي..أصدرت هيئة حركة النضال السلمي الجنوبي (نجاح) بمديرية لودر بيانا أعربت فيه عن ترحيبها الحار بالخطوة الجبارة التي خطاها الشيخ طارق الفضلي بإعلانه تأييده وانضمامه إلى الحراك الجنوبي.

واعتبرت الهيئة أن هذه الخطوة قد أعطت رافدا أساسيا للحراك الجنوبي الذي هو ملك لكل أبناء الجنوب، مؤكدة أن الباب مفتوح أمام كل جنوبي حر يؤمن إيمانا حقيقيا بقضية شعب الجنوب العادلة.

و دعا البيان كافة مكونات الحراك الجنوبي إلى ضرورة التوحد في كيان جنوبي واحدا يكون أكثر قوة وصلابة هذا بما يساعد على سرعة تحقيق الهدف المنشود لأبناء الجنوب.

وجدد البيان تضامنه المطلق مع صحيفة «الأيام» وناشريها وكل منتسبيها ومع السجين أحمد عمر العبادي المرقشي ومع كافة القوى الجنوبية والتي تناضل على الساحة الجنوبية و جنوبي يتعرض للأذى من قبل السلطة.

(نجاح) كرش والوطني يرحبان بالشيخ الفضلي ويدينان الاعتداء على أهالي قرو

أصدر المجلس الوطني المحلي وهيئة حركة نجاح في مراكز كرش محافظة لحج بيانا مشتركا أمس أعربا فيه ترحيبهما بشيخ مشايخ آل فضل الشيخ طارق الفضلي، وأشادا بموقفه الأخير من القضية الجنوبية.

ودعا البيان جميع الوجاهات الاجتماعية والمشايخ للاقتداء بموقف الشيخ طارق الفضلي واللحاق بركب الحراك الجنوبي السلمي.

إلى ذلك أعلن البيان عن التضامن مع أهالي قرية كود قرو، وأدان الحملات العسكرية والاعتقالات التي يتعرض لها أبناء المنطقة أطفالا ونساء وشيوخا، مطالبا بوقف الاعتداءات الظالمة والهيسترية الهادفة طمس هوية أبناء قرو.

كما أعلن البيان تضامنه مع صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل والسجين ظلما وعدوانا أحمد عمر العبادي المرقشي و مع رئيس المجلس الوطني في كرش عماد أحمد غانم.

مشايخ وأعيان الصعيد بشبوة يعلنون مناصرتهم لأبناء كود قرو والتضامن مع الشيخ صالح بن فريد

أصدر عدد من مشايخ وأعيان مديرية الصعيد بشبوة بيانا تحصلت «الأيام» على نسخة منه عبروا فيه عن استيائهم الشديد لما تقوم به الأجهزة الأمنية من اقتحام للمنازل واعتقال للنساء والأطفال من أبناء قرية كود قرو بمحافظة عدن .

وأبدى البيان تضامن أعيان ومشايخ الصعيد مع الشيخ صالح بن فريد العولقي عضو مجلس النواب بصفته الشخصية التي كان لها دور فاعل في مناصرة الضعفاء والوقوف مع المظلومين .

وأضاف :«إننا كمشايخ وشخصيات اجتماعية وأعيان مديرية الصعيد نسجل تضامننا مع الشيخ صالح ونعلن عن مناصرتنا لأبناء قرية كود قرو ونحيي موقف الشيخ المشرف الذي عبر فيه عن وقوفه ضد أعمال التعسف والتسلط من قبل المنتنفذين».

واختتم البيان قائلا: «إن هذه التصرفات غير المحسوبة ستكون لها نتائج وانعكاسات وخيمة على مستوى الوطن وستؤدي إلى مزيد من الاحتقانات التي لا يحمد عقباها».

المجلس الوطني يرحب بموقف الشيخ طارق الفضلي

صرح لـ«الأيام» الناشط السياسي ناصر علي الجدحي مسؤول الدائرة الإعلامية بالمجلس الوطني بالمحفد بالقول:«إن المجلس الوطني بالمحفد يعلن عن تأييده ومباركته للقرار الشجاع الذي اتخذه الشيخ طارق الفضلي بانضامه إلى جانب إخوانه المناضلين من أبناء الجنوب المقهورين».

وأضاف:«إننا نرحب بحرارة بموقف الشيخ طارق الذي أعلن فيه انحيازه الكامل إلى جانب قضية الجنوب وكسر حاجز الخوف الذي لاشك سيفتح المجال واسعا أمام المتحفظين لإعلان مواقفهم إزاء ما يحدث على أرض الجنوب».

واختتم بالقول: «لقد دخل الشيخ طارق التاريخ من أوسع أبوابه وعلى البقية اللحاق بالركب الجنوبي قبل فوات الأوان».

(نجاح) بشبوة :لقد أثلج صدورنا بيان الشيخ طارق الفضلي

أصدرت هيئة حركة النضال السلمي بمحافظة شبوة بيانا ذيل بتوقيع رئيس الهيئة بالمحافظة الناشط السياسي أحمد ناصر باعوضة تحصلت «الأيام» على نسخة منه جاء فيه :«إن مايمر به الجنوب اليوم هو مخاض حقيقي يبشر بولادة عهد جديد ومشرق لكافة أبنائه وإن هذه الأحداث المتسارعة على الساحة لدليل واضح لتنامي صدى قضية الجنوب التي أصبحت رقما لاتستطيع السلطة أن تتجاوزه أو أن تتجاهله وفليبشر أبناء الجنوب فالفجر قادم بإذن الله تعالى».

وأضاف البيان :«إن حركة نجاح بمحافظة شبوة وكل منتسبيها قد أثلج صدورهم البيان الصادر عن الشيخ طارق الفضلي شيخ مشايخ آل فضل بأبين والذي أعلن فيه عن انضمامه إلى الحراك الجنوبي بكل شجاعة وجرأة وإننا في الحركة نشيد بمثل هذه المواقف وندعو كافة مشايخ الجنوب إلى الاقتداء بالشيخ طارق الفضلي وإعلان الانضمام إلى الحراك الجنوبي انتصارا لقضية الجنوب العادلة التي هي قضية كل أبناء الجنوب».

وتابع البيان بالقول: «تعلن الحركة تضامنها مع صحيفة «الأيام» وناشريها وكل منتسبيها في وجه ما يتعرضون له من انتهاكات وتجاوزات ومحاكمات كيدية كما تعلن عن وقوفها وتضامنها مع أهالي قرية كود قرو الذين يتعرضون هم الآخرين لأعمال تعسفية من قبل أجهزة السلطة الأمنية. وفي هذا المقام نوجه الدعوة للشيخ صالح بن فريد العولقي ونطالبه بعدم التخلي عن أبناء قرو وأن يظل كما عهده الجميع شجاعا مناصرا للحق وأهله». واختتم البيان بإعلان الحركة رفضها لجميع الأعمال التعسفية التي تقوم بها السلطة ضد أبناء الجنوب والتي كان آخرها اعتقال الشيخ محسن أحمد بن فريد العولقي.

شاكر الضخياني الضالع رمه
2009-04-21, 12:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في مواجهة هذا المشروع (الامبريالي) الذي فجّر الكثير من تناقضات البنية العربية ركز الفضل على

أهمية السياسة بصفتها الأداة الرئيسية للحلول، السياسية بمفهومها الأوسع والأشمل بصفتها فن إدارة


المجتمعات وما يمكن أن تتضمنه من آفاق تنموية وقيم للعمل والانتاج. حتى أن المقاومة في نظرة

الفضل هي فعل مجتمع كامل وليست مهمة فئة أو نخبة. بل هو رأى دائماً أن في الأمة استعدادات




كافية للنهوض بالمهام التاريخية شرط أن تحتل النخب الواعية دورها الحقيقي في القيادة والمعرفة.


واعتقد ان علي عبدالله صالع هو القايد الفذ الذي حقق الوحده وبنا به صرحاً عضيم



يحتذا به كتمن زار اليمن الحبيبه ارض الاسلام والسلام


الله

الوطن

الوحده

شاكر الضخياني الضالع رمه
2009-04-21, 11:44 PM
http://song1.ozq8.com/music/arabic/egypt/umkalthoom/ram/omkalthoom28.ram

قمة جبل
2009-04-22, 07:02 AM
اشوف الفضلي والنعم بة مسوي ضجة بعد انضمامة للحراك كيف لو شاف نظام صنعاء القادم الله يستر

جندي عدن
2009-04-25, 05:06 AM
مشكور على الموضوع

حسين المفلحي
2009-05-28, 08:18 PM
نشكركم على هذا المنتدى ونريد اخبار بكل التتطورات

أبو عامر اليافعي
2009-05-28, 08:24 PM
نشكركم على هذا المنتدى ونريد اخبار بكل التتطورات

اهلا وسهلا بك .
الاخبار ياتي بها الاعضاء تطوعيا .
انت مطالب ان تكون واحدا من الاعضاء النشطين .
فكل جنوبي له اهمية لدينا .
تحياتي اليك.

النقيب2
2009-05-31, 01:57 AM
مسيرة التحدي الضالع افشلت مخططات الاستعمار اليمني المتخلف شارك فيها اكثر 50ألف
http://aldhlapress.jeeran.com/archive/2009/5/884230.html

النقيب2
2009-06-01, 05:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي
للتحرير واستعادة دولة- الجنوب- حول مجزرتي قوات الاحتلال في صنعاء يومي 30 و 31/5/2009م ضد أبناء الجنوب

لقد ارتكبت قوات الاحتلال خلال يومي 30و31/5/2009ممجزرةجديدة وجريمة جديدة تضاف إلى جرائمها السابقة نتج عنها سقوط شهيدين في الشحر حضرموت وشهيد في الضالع وأكثر من خمسة وعشرون جريحا في كل من الضالع والشحر حضرموت ولحج واتين بعضهم في حالة خطرة، ومئات المعتقلين 0
إن هذه الجرائم لا يمكن أن تثني شعب الجنوب عن مواصلة نضالا ته المتصاعدة التي ستستمر حتى يتحقق الانتصار ويزول الاحتلال.ولكنها ستغرق نظام الاحتلال في بحر من دماء الأبرياء العزل التي ستكون بمثابة الحبل الذي سيطوى على رقاب المجرمين سفاكي الدماء التي حرم الله سفكها.
إن تصاعد نضال شعب الجنوب السلمي قد هز الأرض تحت أقدام نظام الاحتلال وزاد من تخبطه وهستيريته ، وقد ثبت أن كل وسائل قمعه لم تستطع القضاء على نضال شعب الجنوب التحرري تل ابرز القضية إلى حيز الوجود,وأظهر بشاعة صورة الاحتلال.
إن استخدام الرصاص الحي والذخيرة المتفرقعة بهدف قتل المناضلين العزل في ميادين النضال السلمي تعتبر جريمة أكثر من شنيعة يتطلب من العالم المتحضر إدانتها،كما يتحتم علينا نحن المناضلين كشفها وكشف المجرمين وملاحقتهم كمجرمي حرب.
إننا نؤكد لكل الأشقاء والأصدقاء في العالم أنه لا فائدة من الوقوف إلى جانب الجلاد وإعانته على مزيد من ارتكاب الجرائم ضد الأبرياء،وأن موقف كهذا لن يثني أصحاب الحق عن التمسك بحقهم كما لن يمكن الظالم من الثبات على ظلمه ،وقد يهد السقف على ساكنيه.
إننا في المجلس الوطني إذ نعلن إدانتنا الكاملة لتلك الجريمة الشنيعة التي ارتكبها نظام الاحتلال وكل الجرائم التي سبقتها فإننا نعلن تضامننا الكامل مع أسر الشهداء والجرحى والمعتقلين ونؤكد أن هذه الجر تعد جريمة جديدة تضاف إلى جانب جرائمه السابقة .
ولهذا فإننا نطالب بالتالي:-
1. سرعة إطلاق المعتقلين من سجون الاحتلال دون قيد أو شرط.
2. تحمل نفقا ت علاج الجرحى ودفع التعويضات عن كل الجرائم المرتكبة ضد الشعب في الجنوب وأسر الشهداء والجرحى.
3. سرعة إنها الاحتلال لأرض الجنوب وملاحقة مرتكبي الجرائم وتقديمهم إلى العدالة الدولية كمجرمي حرب.
4. ندعو دول المنطقة باعتبارهم الأقرب في المصلحة والضرر إلى النظر إلى قضية الجنوب كحق شعب وقع تحت الاحتلال وليس وضع داخلي كما يصنف والتفهم إلى أن استمرار الوضع في الجنوب كما هوى عليه سوف يقود إلى كارثة في المنطقة لا يمكن تجنبها بدعم نضال الاحتلال على حساب الضحية.
ويجد ربنا تذكير دول العالم أجمع أن قرارات دولية بشأن قضية الجنوب لم تحترم وأن توريدات السلاح لنظام الاحتلال والمساعدات المقدمة له تستخدم لقتل الأبرياء العزل . وعلى المجتمع الدولي القيام بمسؤوليته قبل انزلاق الأوضاع إلى ما هو أسوء .
انتهى
صادر عن المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي
للتحرير واستعادة دولة الجنوب

قمة جبل
2009-06-02, 07:56 AM
لزم الامر لخدمة منتدانا الغالي

الفهد الجنوبي
2009-06-06, 10:27 PM
نعم لابناء الجنوب الاحرار نعم (لكلمة حق عند سلطان جائر )سرق ونهب وكذب وخانا وقتل النفس التي حرم اللة الابا الحق انهو الاستعمار الشمالي الخائن الذي اجتمعت فية صفات النفاق واكثر منها 0 هبو ايها الجنوبيون للجهاد في سبيل الحق وليس الباطل كما يفعل المحتل البغيض اقتلوهم لانهم قتلوكم في دياركم اقتلوهم حتى يولو الادبار ثملاينصرون (اللهم انصر الحق على الباطل وزلزل الارض تحت اقدام المعتدين الضا لمين وثبت اقدام الجنوبيين يا ارحم الراحمين)

بن معنس
2009-06-07, 01:34 PM
ندعوكل ابناء الشعب الجنوبي الحر الى الحضور الموكب الجنائزي لشهداء الاستغلال والحرية الذين سقطوا على يد نظام الاحتلال القاشم وسينطلق الموكب من مستشفى الجمهورية عدن ومرورا بالحوطة ومنها الى ردفان الابية .. تحياتي لكل ابناء الشعب الجنوبي الصامد (( مطيع احمد صلاح ابو وقاص))

بن معنس
2009-06-07, 01:38 PM
ندعوكل ابناء الشعب الجنوبي الحر الى الحضور الموكب الجنائزي لشهداء الاستغلال والحرية الذين سقطوا على يد نظام الاحتلال القاشم وسينطلق الموكب من مستشفى الجمهورية عدن ومرورا بالحوطة ومنها الى ردفان الابية .. تحياتي لكل ابناء الشعب الجنوبي الصامد (( مطيع احمد صلاح ابو وقاص))

الفهد الجنوبي
2009-06-07, 09:52 PM
ادعو كافة دول الجوار الى عدم دعم نضام صنعاء لان دعم هذا النضام (يدل على مساندتة في قتل ابناء الجنوب العزل اصحب الحق من يستحق الدعم هم ابناء الجنوب المدافعين عن حقوقهم وارضهم التي نهبها نضام صنعاء البغيض)ابناء الجنوبالبواسل المضلومين الذين ابو الضلم على انفسهم ووذويهم وكل من في مجتمعهم0 اللة اكبر على كل ضالم معتد اثيم0

الفهد الجنوبي
2009-06-07, 09:53 PM
ادعو كافة دول الجوار الى عدم دعم نضام صنعاء لان دعم هذا النضام (يدل على مساندتة في قتل ابناء الجنوب العزل اصحب الحق من يستحق الدعم هم ابناء الجنوب المدافعين عن حقوقهم وارضهم التي نهبها نضام صنعاء البغيض)ابناء الجنوبالبواسل المضلومين الذين ابو الضلم على انفسهم ووذويهم وكل من في مجتمعهم0 اللة اكبر على كل ضالم معتد اثيم0كلنا فداء الجنوب

الفهد الجنوبي
2009-06-07, 10:02 PM
هبو ياابناء الجنوب كافة للمشاركة في جنازة شهداء الجنوب الاحرار

shuaebi
2009-06-07, 10:11 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

احمد العوسجي العلهي
2009-06-07, 11:40 PM
الله يعطيك العافيه والقيمين الجميع

الفهد الجنوبي
2009-06-09, 09:29 PM
اللة اكبر ياجنوب

مطيع اليافعي
2009-06-10, 04:49 PM
نحن مع الفضلي ومع قيادتنا العليا على ان يكون النضال سلمي حتى يقضي الله امرا كان مفعولا

الدعاسي
2009-06-11, 09:46 AM
تحيه مع تعظيم سلام
الى اخي العزيز
الشنفره
وانشاء الله نكون حريصين وملتزمين بالقوانين
من تقدم الى تقدم

خالد العميري
2009-06-11, 03:01 PM
اليوم في صحيفة اخبار اليوم (الحكومية) الخبر الاول على علي ناصر بان حميد بن لحمر التق به في سورية واكد له بانة مع الوحده . والثاني انطارق الفضلي بيهرب الى دولة خليجية كلاجا سياسي :mad::mad: فنحنا منتضيرين ردهم بعا العلم ان شيخ المياسر هاني حمود شيخ المياسر ياطارق الفضلي يعني شيخ المحافظ احمد الميسري معك وكلنا معك

الفهد الجنوبي
2009-06-18, 10:11 PM
اللة اكبر يا جنوب

عميدالجنوب
2009-06-23, 12:19 AM
الف الف شكر لك ولكل ابناء الجنوب

ضالعي وحدوي
2009-06-28, 10:45 AM
مساكين من ابناء الجنوب انتم سوى اشخاص بكم امراض نفسية / وثانيا نحن ابناء يمن واحد وكان الجنوب ايام الاستعمار ولأن العقلية صغيرة فلا يوجد يمن جنوبي وشمالي الى ايام الاستعمار فكان اليمن واحد حتى مذكور بالقران يا اصحاب العقول .......؟ / ضالعي وحدوي

حضرمي متحرك
2009-06-28, 07:08 PM
السلام عليكم اخواني يأبناء جنوبنا الابي الشامخ تحيه لكم اين ماكنتم في مواقع الشرف والنضال تحيه من القلب الى القلب لكم واعزي اهلي واخواني ذوي الشهدا الابرار الذين روت دمائهم ارض الجنوب العزيز واعبر عن اسفي لكوني لم استطيع ان اشارك في تشييع جنائزهم واتمنى الشفاء العاجل لجميع جرحانا الذين سقطوا في معارك الشرف والنضال.

حضرمي متحرك
2009-06-29, 09:35 PM
مساكين من ابناء الجنوب انتم سوى اشخاص بكم امراض نفسية / وثانيا نحن ابناء يمن واحد وكان الجنوب ايام الاستعمار ولأن العقلية صغيرة فلا يوجد يمن جنوبي وشمالي الى ايام الاستعمار فكان اليمن واحد حتى مذكور بالقران يا اصحاب العقول .......؟ / ضالعي وحدوي

لا نحن والله اصحا وان الذين بهم امراض هم من يريدوا ان ينهبوا ارض الناس بأسم الوحده اي وحده انت تتحدث عنها هؤلا لو انهم لم يحصلوا على اللي يريدوا من الاراضي والعوم في بحور الجنوب وتقاسم ثروته امام اعينك لما تحدثوا عن الوحده ولو بشق تمره ياضالعي ياوحدوي لمنهم لما حصلوا على كل شي ودون ان ينازعهم احد تحدثوا عن الوحده وتحدثوا عن الكراهيه لكنهم هم من غذا الكراهيه في الاصل ولكنهم لايشعرون.

اكرم الردفاني
2009-06-30, 05:16 PM
مرحبا اخواني ماهي اخر الاخبار في الضالع وردفان متشوقين لسماع المزيد نحن مغتربين ويجد تكتم اعلامي من قبل بني مزيد نرجو منكم التواصل اولا باول وشكرا عاشق الحرية اكرم الردفاني

السهم السام
2009-07-04, 11:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الفهد الجنوبي
2009-07-07, 09:57 PM
جنوبي اليوم يتحرر ويطرد الباقي المحتال0000 ونا رب السما فوقي ينجيني من الانذال

علي الحود
2009-07-12, 12:57 AM
اي اخر الاخبار مشرفه

ابو اسماء الشعيبي
2009-07-17, 06:04 PM
شكرن للبطل الزعيم الشنفره

مشاعر انسان
2009-07-18, 01:21 PM
اخي الشنفره نشكرك علا هذا الاهتمام وانصايح
ونشكرك الف شكر علا اخبارناء بماء هوا جديد من ابناء الجنوب

الصادقين
2009-08-17, 03:27 AM
كلامك ياضالعي وحدوي غير واقعي تقول الشمال والجنوب سسبه الاستمار هذا كلام غير صحيح من قبل الاستعمار الجنوب مستقل وكلامك كلمت اليمن ذكرة بالقران كلا غير صحيح ذكرة اليمن بالقرئان باسامي مختلفه سبا وعاد وثمود يمكن تقصد الاحاديث لرسول صلى الله عليه وسلم مثل اللهم بارك بيمننى وشامنا وهذا لايمنع تقاسيم الارض عند الضرر فايام الرسول صلى الله عليه وسلمكان تواجد الفرس في صنعا قليل وحديث السول صلى الله عليه وسلم اليمن يمان والحكمه يمانيه كان غالبية اليمن اصليين ومقصود بالحديث لقبائل الاوس والخزرج اليمنيه في المدينه الاصليين وليس من اصول فارسيه واذا تقصد ذكر اليمن بالاحاديث فالشام ذكرة والان مقسمه سوريل والاردن وفلسطين فحتى لو المقصود اليمن شمال والجنوب فلا مانع لتقسيم لوجود الضرر فقد دخل في اليمن جسم غريب ةهم الفرس الي هم الان الزيود اليهم الان منهم في صعده يدينون لايران ومن هذا الضرر انفصل الجنوب وله الان اكثر من 700سنه وهذ بس تاريخ السلطنات الجنوبيه وفهم يافهيم نحنى الجنوبيين لضرر الفرس انفصلنا من مئات السنيين وليس من ايام الاستعمار فقد دخلة على اليمن تغيرات كثيره واصبح المن زيدي وشافعي واصبح التعايش معهم مستحيل وانته تعرف جماعت المناطق الوسطى عايشين في عبوديه مع الزيود ونحنى الجنوبيين لانقبل هذا الكلام من مئات السنيين لاننا احرار ونظلي احرا

الصادقين
2009-08-17, 03:32 AM
كلامك ياضالعي وحدوي غير واقعي تقول الشمال والجنوب سسبه الاستمار هذا كلام غير صحيح من قبل الاستعمار الجنوب مستقل وكلامك كلمت اليمن ذكرة بالقران كلا غير صحيح ذكرة اليمن بالقرئان باسامي مختلفه سبا وعاد وثمود يمكن تقصد الاحاديث لرسول صلى الله عليه وسلم مثل اللهم بارك بيمننى وشامنا وهذا لايمنع تقاسيم الارض عند الضرر فايام الرسول صلى الله عليه وسلمكان تواجد الفرس في صنعا قليل وحديث السول صلى الله عليه وسلم اليمن يمان والحكمه يمانيه كان غالبية اليمن اصليين ومقصود بالحديث لقبائل الاوس والخزرج اليمنيه في المدينه الاصليين وليس من اصول فارسيه واذا تقصد ذكر اليمن بالاحاديث فالشام ذكرة والان مقسمه سوريل والاردن وفلسطين فحتى لو المقصود اليمن شمال والجنوب فلا مانع لتقسيم لوجود الضرر فقد دخل في اليمن جسم غريب ةهم الفرس الي هم الان الزيود اليهم الان منهم في صعده يدينون لايران ومن هذا الضرر انفصل الجنوب وله الان اكثر من 700سنه وهذ بس تاريخ السلطنات الجنوبيه وفهم يافهيم نحنى الجنوبيين لضرر الفرس انفصلنا من مئات السنيين وليس من ايام الاستعمار فقد دخلة على اليمن تغيرات كثيره واصبح المن زيدي وشافعي واصبح التعايش معهم مستحيل وانته تعرف جماعت المناطق الوسطى عايشين في عبوديه مع الزيود ونحنى الجنوبيين لانقبل هذا الكلام من مئات السنيين لاننا احرار ونظلي احرا

الحوطه جبل حرير
2010-03-19, 05:08 PM
نعم مع لماده كما وردات

المجهووووووول
2010-04-29, 03:51 PM
مشكووووور على التوجيه الطيب
تحياتي

سحر حمد
2018-05-09, 04:48 PM
تنظيف الرخام من البقع السوداء (https://www.cleaningcompanyapartmentshouses.com/clean-the-marble-from-the-black-spots/)