المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفد تاج والرئيس البيض يناقشوا القضايا الهامة على الساحتين الجنوبية والاقليمية


الجنوب لنا
2010-06-09, 01:16 AM
وفد تاج يختتم زيارة ناجحة للرئيس البيض ويعقد سلسلة لقاءات في بريطانيا

السياسي برس / 07 يونيو 2010




أختم وفد التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" الذي ضم كلا من المناضل أحمد مثنى علي عضو اللجنة التنفيذية رئيس فرع التجمع في الولايات المتحدة الأمريكية والمناضل محمد موسى سعيد عضو اللجنة التنفيذية نائب رئيس "تاج" في الولايات المتحدة .. اختتم زيارته الرسمية لفخامة المناضل الرئيس الجنوبي علي سالم البيض في مقر إقامته في جمهورية ألمانيا الإتحادية ناقش الوفد جملة من المسائل الهامة المتعلقة بنشاط الحراك الجنوبي في الداخل والخارج وسبل التعاون والتنسيق بين "تاج" والرئيس البيض.. كما اطلع الوفد فخامته على الأوضاع الخاصة بأبناء الجنوب في أمريكا الشمالية والجهود التي تبذلها قيادة "تاج" في التنسيق والتعاون مع الجكومة والكونجرس الأمريكي والمؤسسات الأمريكية والدولية الأخرى. وناقشا أيضا عدد من ألمواضيع المرتبطة بتطوير وتعزيز الحراك الجنوبي في الخارج .

وفي نفس السياق عقد الوفد سلسلة من اللقاءات الناجحة مع عدد من رموز ونشطاء الحراك الجنوبي في المملكة المتحدة في عدد من المدن البريطانية وقدم شرح مفصل عن اوضاع ابناء الجنوب في الولايات المتحدة والمصاعب التي تعتري نشاطهم هناك. يذكر أن اللجنة التنفيذية ل ّتاجّ كانت قد دعت لإجتماع استثنائي بحضور الأخوين استمعت فيها إلى تقرير مفصل حول نشاط "تاج" في الولايات المتحدة وعن النجاحات التي حققها على صعيد العلاقات مع مختلف المؤسسات الرسمية والغير حكومية هناك. كما ان اللجنة التنفيذية كانت قد كلفت الأخوين أحمد ومحمد بنقل رسالة خاصة للرئيس البيض وكذلك في عقد لقاءات مع عدد من قيادات "تاج" في سويسرا لمعالجة الإختلالات التنظيمية التي رافقت نشاط المنظمة هناك خلال الفترة الماضية.

خالد اليافعي
2010-06-09, 02:06 AM
تحية لك اخي الغالي الجنوب لنا ..
ولكنني كنت اريد توضيحاً وتعريفاً اكثر عن تاج من هي تاج..؟ هل هي منظمة انسانية ام منظمة حقوقية تعنى بحقوق الانسان ام ماذا ..؟ واين موقعها بالضبط ..؟
وما مصلحتها من الوقوف الى جانب شعب الجنوب التواق للحرية الذي لا يعترف ولا يعمل الا تحت راية الجنوب والجنوب فقط..
لو في امكانية التعريف بها ولو بالمختصر المفيد..