المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوقفوا شاويش سنحان أو اتركوه لنا و لا تلومونا


طالب الحق
2010-06-08, 12:14 AM
عصابة صنعاء اليوم تحفر قبرها بيدها باستمرارها في قصف المدن الآمنة و استفزاز المواطنين المسالمين.
هذه الخطوة الحمقى من عصابة صنعاء أثبتت للعالم أن هذه العصابة الحاكمة لا تراعي دم الأبرياء من النساء و الأطفال و الشيوخ و أن امتلاكها لآلة الدمار هذه و استخدامها ضد الأبرياء من شعب الجنوب خطر عظيم يستدعي تدخل دولي عاجل يوقف شاويش صنعاء عند حده و يقدمه للمحاكمة جراء ما عمله من عمليات قتل جماعية هو و أزلام عصابته سواء في صعده أو الجنوب العربي..
الجنوب كله من أقصاه إلى أقصاه اليوم مع ضالع الصمود و النصر..
و نرسل رسالة مفادها أن عمليات القمع و القتل الجماعي و الحصار لن تخيفنا بل سوف تزيدنا صمودا حتى ننال حريتنا و نستعيد دولتنا الجنوب العربي و عاصمتها عدن..
اليوم العالم كله يتابع قضيتنا و يرى و يسمع مجازر عصابة صنعاء ضد شعبنا في الجنوب العربي..و لكن لا يحرك ساكنا.. و نحن في المراحل القادمة من النضال سوف نردع هذا طاغية سنحان و نهزمه هزيمة ساحقة لن تنفعه معها آلة الدمار التي يملكها..
ذاكرة الجنوب و العالم لا تنسى كيف يكون غضب الجنوبيين و ما أحداث 13 يناير 1986 في عدن عنا ببعيد حيث كانت بين الأخوة الجنوبيين حين اختلفوا و هم أبناء بلد واحد فكيف بالمحتل الغادر الذي نهب و عبث بمقدرات هذا الشعب و أذاقه الألم و الإهانة..شعب الجنوب اليوم سوف يجعل من كل الجنوب يناير أخرى تحرق نارها كل عناصر عصابة سنحان و أزلامهم...
على العالم أن يتحرك اليوم قبل أن ينفد صبرنا و نحن نرى أبناءنا و نساؤنا و شيوخنا تهدم البيوت على رؤوسهم...
نقول لهم أوقفوا شاويش سنحان أو اتركوه لنا و لا تلومونا...

bakre
2010-06-08, 12:35 AM
هذا الفرس وهنا الميدان وليس هناك اي قانون يمنعك من الفاع عن نفسك بل ان الاسلام شرع لك بالقصاص والعين بالعين والسن بالسن والبادى اظلم فكيف حال من يقتل الاطفال والنساء ويسرق ويجوع امة بحالها بل لابد من تشكيل فرق دفاع شعبية للدفاع ولا ننتظر علي سالم البيض جالس مرتاح في الخارج يوزع بيانات لا يقرأها احد من الرؤساء

ahsanhom
2010-06-08, 01:23 AM
يا مرحب بالحبيب طالب الحق نورت المنتدى