المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد على علماء صنعاء الشيخ سليم الصبيحي


نيران الثورة
2010-06-04, 03:53 PM
--------------------------------------------------------------------------------





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد
أجلالا وإكبار لأهلنا الصامدين في جنوبنا المحتل الصامد .
يا أهلنا في الجنوب إن هذا الاحتلال الزيدي المتخلف أوشك على السقوط والانهيار وقد بدأت طلائع النصر والحرية ترتسم في سماء جنوبنا الحبيب ولكن الواجب علينا اليوم أن نرص صفوفنا وأن نوحد كلمتنا ,فبتوحدنا تكمن قوتنا وجزى الله الشاعر خيرا الذي يقول :
رص الصفوف اقوي من المدفع 0000000 من لم يصدق واجب إقناعه
إننا يا أخواني نواجه محتلا بغيضا تعود على مواجهة خصومة السياسيين بفتوى دينية مسييسة يضعها له علماء يتلقون التعليمات عبر الأمن السياسي والأمن القومي وهم ما يسمون قديما وحديثا بعلماء السلطان .
فيصدرون الفتاوى باباحة الدماء والأموال متى شاء طاغية صنعاء وهذا ما قاموا به في حرب صيف 94م عندما أباحوا دمائنا وأموالنا وكان حصيلة تلك الحرب الظالمة (2400) قتيل من الأطفال والنساء والشيوخ من أهل عدن وما يقارب (10000) جريح وهاهم اليوم يصدرون الفتاوى مجددا ضد أهلنا في الجنوب يبيحون لطاغية صنعاء قتلنا ومحاصرة قرانا ومدنا ومداهمة بيوتنا وسرقة ما فيها كما يفعله جنود الأمن المركزي عندما يداهمون البيوت يسرقون كل ما تقع علية عيونهم .
ونرى علماء اليمن يستنكرون وينددون ما يقع من قتل وتجويع وحصار ضد إخواننا في غزة ونحن معهم في هذا ولكن لا يستنكرون ما يجري من حصار لإخواننا في ردفان والضالع وعزان .
يستنكرون ضرب قافلة الحرية التي ضربتها إسرائيل ولايستنكرون ضرب بيوتنا ومداهمتها وإرعاب الأطفال والنساء في جعار وردفان والضالع وعدن وشبوة وحضرموت . ان هذا هو النفاق بعينه
روى عن الإمام البيهقي في السنن الكبرى عن عروة قال : أتيت إلى بن عمر فقلت :إنا نجلس إلى أئمتنا هولا فيتكلمون بالكلام ونحن نعلم إن الحق من غيرهم فنصدقهم ويقيضون بالجور ( يعني الظلم ) فنقويهم ونحسنه لهم فكيف ترى في ذالك . فقال . فقال :يا ابن أخي كنا مع رسول الله نعد هذا نفاق فلا ادري كيف هو عندكم ..
إخواني من أبناء الجنوب الحبيب لا تصدقوا هولا العلماء الذين باعوا أنفسهم لشيطان صنعاء فصاروا لاينكرون إلا ما أمرهم إن ينكروه وان هولا علماء اليمن لم يستنكروا طرد أبناء الجعاشن من بيوتهم واخذ كل ما يمتلكونه ولهم ما يزيد عن ثمانية أشهر يخيمون في صنعاء هم وأطفالهم ونسائهم إمام مجلس النواب ولم ينصفهم احد . لا رئيس دولة الاحتلال ولا العلماء ولا أعضاء مجلس النواب ونحن إن سكتنا على ظلم والاحتلال وصبرنا كما يطلبه منا علماء صنعاء سوف يكون مصيرنا ومصير أبنائنا في المستقبل هو مصير أبناء الجعاشن .
سوف ينظر إلينا العلماء والنواب ولن يحرك احد منهم ساكن هذا إذا لم يفتوا بان من أخرجنا من بيوتنا على حق وأننا نستحق الطرد والتشريد والقتل. وقد بين رسول الله صلى الله عليه وسلم أمثال هولا العلماء الذين لا ينصفون المظلوم بل يسعدون الظالم على ظلمه وفجوره ويمشون خلفه
(( روى الإمام الحكيم الترمذي في نوادر الأصول عن سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال : اخذ رسول الله صلى الله علية وسلم بلحيتي وانا اعرف الحزن في وجهه فقال : انا لله وإنا اليه راجعون أتاني جبريل فقال انا لله وإنا إليه راجعون فقلت انا لله وإنا إليه راجعون فما ذالك يا جبريل فقال: إن أمتك مفتتنة بقليل من الدهر ليس كثير فقلت فتنة كفر أم فتنة ظلاله فقال كل سيكون فقلت من أين وأنا تارك فيهم كتاب الله قال فبكتاب الله يفتتنون وذالك من قبل أمرائهم وقرائهم ( يعني علمائهم ) يمنع الأمراء الناس الحقوق فيظلمون حقوقهم ولايعطونها فيقتتلوا ويفتتنوا ويتبع القراء أهواء الأمراء فيمدونهم في الغي ليقصرون )
فهذا هو حال علماء الشمال إلا من رحم الله منهم لذالك يا إخواني علينا أن نعلم أن نصرة المظلوم واجبة ولا يجوز أن نقف موقف الساكت او المتفرج ونحن نرى أهلنا في الجنوب يقتلون بغير حق ويحاصرون ويعاقبون العقاب الجماعي وتدمر بيوتهم ويرعب الأطفال والنساء إن الله سيعاقب الظالم وكذا من يراء مظلوما ولا ينصره
روى الإمام احمد في المسند عنة صلى الله علية واله وسلم قال : يقول الله عز وجل (( وعزتي وجلالي لانتقمن من الظالم في عاجله واجله ولانتقمن من راء مظلوما ولم ينصره )

يا إخواني ابنا الجنوب من منا يريد أن يلعنه الله . أكيد لا احد يريد ذالك إن كنا لا نريد ذلك فلنقم برفع الظلم ونصرة المظلومين
فلقد روى الإمام الديلمي في مسند الفردوس عن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قال لعن الله من راء مظلوم فلم ينصره )
إذا الواجب علينا اليوم أن نستنفر كل طاقاتنا من اجل رفع الظلم عنا وعن إخواننا ومن اجل إخراج المحتل الزيدي المتخلف وفي الأخير ادعوا هل مدينتي أبناء جعار . جعار الحرة جعار الباسلة جعار الانتفاضة جعار من إقامة ثورة الجمعة في الجنوب إن يتوحدوا وان لا يرضوا أن تداهم بيوتهم او تحاصر وهم ينظرون أن الواجب على كل واحد منهم رجل كان او امرأة أن يفعل ما يستطيع من يستطيع إن يرمي حجر فليرمي ومن لم يستطع يدعو يرفع يديه إلى السماء ويدعو لإخوانه والله يستجيب الدعاء إخواني في جعار إن الله يحب من عباده أن ينصروا الضعيف والمظلوم ولو بالدعاء روى الحاكم عنه صلى الله عليه وسلم قال لا تعجزوا بالدعاء فانه لن يهلك مع الدعاء احد ))
وروى أبو علي عنه صلى الله عليه وسلم إلا أدلكم على ما ينجيكم من عدوكم ويزيد لكم في أرزاقكم تدعون الله في ليلكم ونهاركم.. فان الدعاء سلاح
اللهم فكنا من نظام صنعاء فكا جميلا اللهم فكنا من نظام صنعاء فكا جميلا اللهم فكنا من نظام صنعاء فكا جميلا
ولا تجعل لشيطان صنعاء علينا سبيلا اللهم يا ناصر المظلومين ليس لنا ناصر إلا أنت فانصرنا اللهم يا قاهر الظالمين اقهر عدونا اللهم أنهم يريدون قتلنا فاقتلهم اللهم أنهم يريدون هلاكنا فأهلكهم اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واشغل المؤذيين بالمؤذيين واشغل الفاسدين بالفاسدين وأخرجنا من بينهم سالمين يا رب العالمين
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
وإنها لثورة حتى النصر
الشيخ أنور سليم محمد الصبيحي