المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحساسيه من الوحدع


الردفاني22
2010-06-02, 02:43 PM
الحساسيه من الوحده
طيله العشرين عاما الماضيه تكون لدى معظم الجنوبيين حساسيه شديده من الوحده الا من ليس لديه اي احساس وفقد كل احاسيسه ولم يستطع ان يحس بمايجري على ارض الجنوب من دمار ونهب وقتل وتشريد .
المهم ان الجنوبيين الذين لديهم حساسيه مفرطه من الوحده اليمنيه تطور المرض لديهم حتى اصبح البعض لديه حساسيه من الوحده الجنوبيه فراينا كيف انقسم الحراك السلمي الى تيارات فظهر المجلس الوطني والهيئه الوطنيه وحركه نجاح ثم مجلس قياده الثوره للحراك السلمي واتحاد شباب الجنوب وتاج والهيئه الوطنيه وكلها نتيجه لحساسيه الجنوبيين من الوحده .
و راينا كيف بداء الجنوبيين يخونوا بعضهم البعض ولكن انا لاعتقد ان الوحده اليمنيه هي وحدها المسؤله عند ظهور علامات مرض الحساسيه من الوحده عند الجنوبيين فالحساسيه من الوحده متاصله في الجنوبيين والدليل هو الحروب والانقسامات التي حصلت في الجنوب منذو الاستقلال الوطني وحتى اليوم.
وكيف ان الشماليين الذي انا لا اعتقد ان لديهم اي احساس فهم متحملين هذا النظام منذو اكثر من ثلاثين عام و الذي جلب لليمن التخلف والحروب والدمار والجرع وانهارت العمله الوطنيه وانقطع الغاز على صنعاء والماء و الكهرباء لم يجد اليمنيين اي علاج في المستشفيات وترى الناس يقولوا مالنا الاعلي ... اما نحن عاد البيض لم يكمل عامه الاول حتى ظهر ت حساسيه ضد البيض وسمعنا من يطالب بمحاكمته, وبعد ان فرحنا بخروج البيض ليكون حامل القضيه الجنوبيه ولكن صدمنا بحساسيه البعض تجاه البيض بل ان البيض نفسه عنده بعض الحساسيه تجاه بعض الجنوبيين ...
هذا الفرق بين شعب مفرط في الحساسيه وشعب ليس لديه ولا ذره احساس وهذا وحده كافي لكي نطالب بفك الارتباط.
قتل الاف اليمنين في صعده ولم نسمع اهل الضحايا تكلموا او رفع احدهم صوته باي ذنب يقتل هولا وعندما امريكا ضربت بطائره بدون طيار في مارب راينا والد القتيل يجلس مع الرئيس وقبل التحكيم 200 بندق وخمسه مليون وسياره هل احد لديه احساس يقبل بمقتل ولده ونراه يقبل بدلا عنه 200 بندقيه وسياره وخمسه مليون ريال هل اصبح الناس مسعرين فسعر الشيخ خمسه مليون ريال اذا قتل بطائره بدون طيار ومائتين الف ريال للجندي اذا قتل في صعده ولا احد يتكلم ولا احد يحس . انا ................. ايش من شعب انتم ّ!!!!
هل رايتم شعب متبلد الاحساس كهذا؟؟؟؟ .
اما نحن شعب الجنوب المفرط في الحساسيه فلدينا حساسيه حتى من عبدربه منصور هادي مع اننا نعرف ان عبدربه هذا لايمكن ان يعمل اي تحسس . ولكن انتبهوا بن دغر يعمل طفح جلدي
اعراض الحساسيه الجنوبيه تاخذ اشكال مختلفه فمثلا طاهر طماح عنده حساسيه من المشترك والحسني لديه حساسيه من الحزب الاشتراكي واصيب اخيرا بحساسيه خفيفه من عبد النقيب والمجلس الوطني يتحسس من حركه نجاح ومجلس الحراك السلمي وتاج لديه حساسيه من الهيئه الوطنيه وعلي ناصر متحسس من اتفاق 22مايو والعطاس لديه حساسيه من الانفصال ويطالب بفدراليه .
والحساسيه يمكن ان تصيب اي شخص واعراضها التخوين والسب والشتم ضد كل ماهو جنوبي وضد وحده الجنوبيين وحتى اني رايت اربعه شباب حراكيين وكل واحد يرفع علم فالبعض يرفع علم الجنوب بنجمه والاخر بدون نجمه وشفت علم اول مره اشوفه وسالت علم ايش هذا؟؟ فاجابوني انه علم الجنوب العربي .
لا يوجد علاج فعال لهذه الحساسيه المفرطه وحتى مضادات الكورتيزن المعروفه بفعاليتها ضد كل انواع التحسس لم تفلح في علاج حساسيه الجنوبيين من الوحده وبل والتخفيف من اعراضها , فحصار الضالع وردفان وقطع الدواء والغذاء والغاز والديزل ومنع الدخول والخروج منها واليها حتى لو كان مريض اوامراه حامل متعسره بولادتها لم تكن كافيه لابعاد حساسيه الجنوبيين تجاه بعضنا البعض حتى اني سمعت شخص مصاب بحساسيه حاده ضد
الخبجي وقال ان الخبجي عميل مع حميد الاحمر.

لا اظن ان الحساسيه لدى البعض تخدم قضيتنا الجنوبيه وحتى انا لدي نوع من الحساسيه تجاه بعض القيادات الجنوبيه في الداخل والخارج والتي نرى الشعب الجنوبي يقتل ويحاصر وهو اعزل ولم نرى سوى بيانات الشجب والتنديد ... ذكروني عمر موسى.
ان علاج هذه الحساسيه لوحدتنا الجنوبيه تكمن في مقاومتها بعلاج ناجح وفعال حتى وان تطلب الامر تدخل جراحي لازاله هذه الحساسيه واستخدام احدث ماتوصلت اليه التكنولوجيا في علاج الحساسيه ومنها استخدام الليزر والهندسه الوراثيه.
اما الحساسيه التي لدينا من الوحده اليمنيه فلاظن انه يوجد علاج لها لانها تاصلت في اجسامنا بل اصبحت جزاء من جيناتنا الوراثيه و لن تزول الا بلاستقلال الكامل عن الشمال او نموت مع جيناتنا الحامله لهذا المرض وحتى وان مات الانفصاليين فان جينات الجنوبيين التي تطالب بالانفصال سوف تنتقل من جيل الى جيل واطيب منه مستحيل وعلى قوله ابو حضرم حصلنا البسكويت ماحصلنا الولد .
ملاحظه تم ارسال هذا الموضوع الى اكثر من موقع ورفض نشره بسبب الحساسيه ايضا
ابو عمر الردفاني
Aden31-5-2010