المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة ضابط وجندي في لودر وارتفاع قتلى كميني مديرية الملاح إلى أربعة


لؤي مرشد
2010-05-31, 02:26 PM
http://news.makcdn.com/image1645406_630_700/630X700.jpg




قالت وزارة الداخلية إن عدد قتلى من الجنود الذين تعرضوا لكمينين من قبل مسلحين للحراك بمديرية الملاح محافظة لحج الخميس الماضي ارتفع إلى 4 قتلى من أفراد القوات المسلحة .


وذكرت الأجهزة الأمنية في لحج إن الجندي سنان صالح علي الشباطي توفي في مستشفى أبن خلدون في ساعة متأخرة من مساء أمس .


وأوضحت الأجهزة الأمنية لمركز الإعلام الأمني بأن الشهداء الثلاثة من أفراد القوات المسلحة تم تسليم جثامينهم لإجراءات الدفن .


وقالت الأجهزة الأمنية إن ملاحقة العناصر الإجرامية التي نصبت كمينين لسيارتين تابعتين للجيش ونفذت الإعتداء الإثم متواصلة ولن تتوقف أبداً .


مشيرة إن فريقاً من الأدلة الجنائية قام بالنزول إلى موقعي الجريمتين وقام بتصويرهما ورفع أدلة الجريمة من الموقعين لضمهما إلى ملف التحقيق الجريمتين ، في الوقت الذي تتواصل فيه عملية تعقب الجناة لإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل .


من جهة ثانية ذكرت الأجهزة الأمنية بمديرية لودر محافظة أبين إن مطلوباً أمنياً يدعى عبدا لعزيز أحمد عمر 20 عاماً قام أمس برمي قنبلة يدوية على دورية أمنية تابعه لحراسة المنشاءات في المدينة ما أدى إلى إصابة ضابط وأحد أفراد الأمن.


موضحة لمركز الإعلام الأمني بأن الدورية الأمنية كانت تقوم بمهام التعقيب على حراسة المنشآت الحكومية بمديرية لودر .


قائلة بأن الدورية الأمنية صادفت في طريقها وجود المتهم في فرزة السيارات بلودر وعندما حاولت الدورية القبض علية قام برمي القنبلة اليدوية عليها ما أدى إلى إصابة الضابط وجندي كان إلى جواره بإصابات بسيطة بالإضافة إلى أحد المواطنين صادف وجوده في المكان مشيرة بأن المتهم تمكن من الفرار وإن عملية تعقبه جارية .

منقول من منتديات الجنوب العربي



http://sautharabian.com/vb/showthread.php?p=4021#post4021