المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابناء الجنوب في امريكا بيعثون رسالة الى وزيرة الخارجية الامريكية ويحملون النظام اليمن


شايع السعدي
2010-05-26, 02:27 AM
ابناء الجنوب في امريكا بيعثون رسالة الى وزيرة الخارجية الامريكية ويحملون النظام اليمني مسؤلية اختطاف
بواسطة: شبكة الطيف
بتاريخ : الثلاثاء 25-05-2010 08:33 صباحا


شبكة الطيف - واشنطن - خاص
وجه أبناء الجنوب المقيمين في الولايات المتحدة رسالة الى وزيرة الخارجية الامريكية " هلري كلينتون " عبروا فيها عن تضامنهم مع ماتعرض له السحائان الامريكيان من عملية اختطاف ، وقد حمل ابناء الجنوب النظام اليمني المسؤلية . نص البيان :



معالي السيدة / هيلاري كلينتون

وزيرة خارجية الولايات المتحدة الامريكية

واشنطن المحترمة



نحن أبناء جمهورية اليمن الديمقراطية من حاملي الجنسية الأمريكية والمقيمين الدائمين في الولايات المتحدة الامريكية نتابع بقلق شديد أنباء اختطاف أثنان من المواطنيين الامريكيين " رجل وزجتة " في اليمن هذا اليوم الأثنين الموافق 24 مايو 2010 وفي منطقة لاتبعد عن العاصمة صنعاء اكثر من 70 كيلومترا, وهم في رحلة سياحية وصلوا فيها الى اليمن ظنا منهم بان رحلتهم ستكون آمنة ومصدر للسرور والسعادة والبهحه على حياتهم . وأكتساب المعارف وتبادل الثقافات , الا أن احلامهم وامنياتهم تلك تحولت الى صدمة روعتهم وجحيم لم يكن في الحسبان .

ومهما تكن اسباب الاختطاف والتبريرات التي يطلقها نظام صنعاء عن هذا الحادث , الى أن ذلك يعكس الأنفلات الأمني السائد في عموم اليمن في الوقت الراهن , كما يعكس حجم المظالم التي تمارسها سلطة صنعاء ضد شعبها , بحيث اصبح الناس فاقدين الثقة بالسلطة والقضاء والأمن وبكل الاجهزة التنفيذية ,مماحدا بكل ذي حق الى أن يفكر خارج النظام والقانون كي ياخذ حقة بالطرق التي يراها مناسبة في ظل غياب العدل مما شجع على الاختطافات وتحولت وظيفة العدل لدى الدولة الى وظيفة دافع الفدية وتحولت هيبة ومكانة القبيلة التي تقوم بدور الوسيط فوق هيبة ومكانة الدولة .

أن نظام صنعاء الديكتاتوري يتخاذل في مواجهة الأرهابيين ويتستر عليهم ويهادنهم بينما يستعرض قدراتة العسكرية ويمارس أعمال القتل والأرهاب والحصار ضد شعب جمهورية اليمن الديمقراطية الذي يناضل سلميا من اجل أستعادة حقوقة الوطنية وسيادتة ودولتة .

أبناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية حاملي الجنسية الأمريكية والمقيمين الدائمين يشعرون بألم شديد للمتاعب التي حلت بالمختطفين ونشاطرهم الألام كما نشاطر أسرهم القلق . وندين بشدة هذا العمل الارهابي وكل اشكال الارهاب كما ندين سلطة نظام صنعاء التي تقوم بالتستر على ألاعمال الارهابية ونحملها مسؤؤلية الحفاظ على حياتهم وضمان عودتهم سالمين الى وطنهم وبين ذويهم .

صادرعن :

أبناء جمهورية اليمن الديمقراطية حاملي الجنسية الأمريكية والمقيمين الدائمين في الولايات المتحدة الامريكية

اليوم الاثنين الموافق 24/5/2010