المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد نشرها بالمناشت العريض خبر عن تهديد الامم المتحدة بإتخاذ موقف تجاه الوحدة اليمنية


صقر الجنوب
2007-09-25, 03:33 AM
مواضيع صحيفة الأهالي تثير فضول القراء في محافظة الضالع
24/09/2007 الصحوة نت – عبد الرقيب الهدياني



"بموافقة أمريكية وإيعاز إقليمي... الأمم المتحدة تهدد بإتخاذ موقف تجاه الوحدة اليمنية.. قيادة المشترك تعتذر عن حضور لقاء يجمعها بالرئيس لتدارس التهديدات الدولية والإقليمية".

بهذه الصيغة صدرت صحيفة الأهالي عدد يوم غدٍ الثلاثاء على رأس صفحتها الأولى وبالمانشيت العريض وهو الأمر الذي جعلها تنفذ سريعا من الأكشاك كما الحال في مدينة الضالع التي وصلتها الساعة الخامسة من مساء اليوم الإثنين, وقد تسبب المانشيت العريض في عراك بالأيادي بين بضعة أفراد من الضالع وآخرين من خارجها وسط الشارع العام للمدينة, وبحسب مراسل الصحوة نت فإن مجموعة من الشباب كانوا يحملون العدد الأخير من الصحيفة وقاموا بقراءة المانشيت بصوت مرتفع, وهو ما اعتبره ثلاثة أشخاص كانوا بإنتضار ساعة الافطار استفزازا لهم, ويعد تعالي الأصوات بين الفريقين تطور إلى عراك بالأيدي وتقطيع نسختين من الصحيفة ولولا تدخل المارين في سوق الشارع العام لمدينة الضالع وفض الاشتباك لتطور إلى حدوث أضرار جسدية بين الفريقين.

وبحسب شهود عيان فقد لجأ بعض القراء الذي وصلهم خبر الصحيفة لم يتمكنوا من اقتناء نسخة منها بعد نفاذها من أكشاك البيع إلى تصوير المانشيت وتفاصيل الخبر في صفحتها الثانية على آلالات النسخ في محلات التصوير.

خبر صحيفة الأهالي المثير كان مادة دسمة وصارت حديث الناس وخبر هام تم تناقله عبر الهواتف في أوساط الناس بالضالع, وأفاد مراسل الصحوة نت أن أصحاب الأكشاك في مدينة الضالع تواصلوا مع مراسل صحيفة الأهالي بالضالع طالبين كميات أضافية من الصحيفة.

الصحيفة المذكورة ايضا جاء على صدر صفحتها الأول الخبر المعنون له "السلطة تكافح الإنفصال بتوزيع السيارات" وهو ما أثار فضول قراء الضالع لإقتنائها كون الخبر مس عدداً من القيادات المدنية والعسكرية وعددهم لا بأس به في الضالع بين صرفت لهم سيارات في الآونة الأخيرة منهم قيادات عسكرية رفيعة كانوا ضمن جمعية المتقاعدين لكنهم تركوا الجمعية نتيجة الإغراءات, التي قدمتها لهم السلطة... وفي حين كان قراء صحيفة الأهالي يتبادلون خبر هؤلاء الذين وزعت لهم السيارات كان خمسة منهم على الأقل يمرون ساعاتها من آمالهم في الشارع وهم يقودون تلك السيارات المصروفة

الوطني
2007-09-25, 04:09 AM
الخبر اثار ابناء الضالع وكل الجنوبين كون فيه بصيص امل أن العالم ينظر ويراقب لما يجري لهم من تنكيل من قبل النظام المستبد

ابو عهد الشعيبي
2007-09-25, 11:52 AM
يستمر الجنوب بالتحرك والحراك وسيتجاوب
كل العالم مع قضيتنا .........

أهم شيئ الثبات والصمود