المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المناضل صلاح الشنفرة : دعوة رئيس نظام صنعاء لاتهمنا وهدفنا فك الارتباط واستعادة دولتن


ياسر السرحي
2010-05-24, 09:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

المناضل صلاح الشنفرة : دعوة رئيس نظام صنعاء لاتهمنا وهدفنا فك الارتباط واستعادة دولتنا الجنوبية











صدى عدن / راديو سوا / 24 / 05 / 2010

قال النائب الاول للمجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب "صلاح الشنفرة" أن دعوة الرئيس "صالح" لتشكيل حكومة وحدة وطنية ليست المرة الأولى التي يطلق فيها الرئيس مثل هذه الدعوة فقد قالها عدة مرات ، وهي ليس لها إي أساس من الصحة ،

وأضاف في حديث لـ "راديو سوا" الامريكية : هذا يخص أحزاب اللقاء المشترك، أما نحن فهدفنا واضح هو التحرر والاستقلال، وفك الارتباط، واستعادة دولتنا في الجنوب جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ، ونحن نناضل على هذا

أبو عامر اليافعي
2010-05-24, 09:33 AM
الحديث عن خطابات شعبولا ابو تفلة كمثل من يدخل في متاهة .
اولا: عليك ان تفهم لغويا مايريد ان يقوله لانه يدخل حروف النصب والنفي والجر مع بعضها ولا تدري ماييقوله .
ثانيا: لا توجد لديه مصداقية فيما يقوله في خطابه لان الكذب والتزييف اعمدة رئيسية في سلوكه وفي سياسته ولايمكن ان تثق فيه لثواني .
ثالثا: من خلال التجربة عندما يقول شيء فهو يوحي بشيء اخر عكس مايقوله فاذا طالب بتخفيض الاسعار اليوم الثاني ترتفع الاسعار وكانه اشارة منه لذلك واذا قال حوار فتوقع منه حرب او حملة امنية او مداهمات فحواره هو حوار المجنزرات والرصاص.
رابعا: تشعر من خطاباته بان هنالك ثوابت اسرية ومغانم كبيرة لا يتحدث عنها ابدا وخطاباته لا تلامس مايعانيه الناس البسطاء سوأ في الشمال او الجنوب ولهذا لاقيمة وطنية ولا انسانية لما يقول .
خامسا: هو رئيس دولة الاحتلال ولن يكون في خطابه خيرا للجنوب ولا لابناء الجنوب وبالتالي التركيز على خطاباته متاهة وانهاك وعبث.

ياسر السرحي
2010-05-24, 10:24 AM
ياسلام يا بو عامر ممتاز