المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابنة باعوم تحمل مدير سجن المكلا مسؤولية تدهور صحة والدها


حلاب الحديد
2007-09-24, 03:21 PM
ابنة باعوم تحمل مدير سجن المكلا مسؤولية تدهور صحة والدها
التاريخ: الأحد 23 سبتمبر 2007
الموضوع: أخبار


المكلا – لندن " عدن برس " : 23 – 9 – 2007
حذرت الدكتورة سبأ باعوم أبن الأستاذ حسن أحمد باعوم المعتقل في سجن الأمن المركزي في المكلا و ثلاثة من أولاده وعدد كثير من أبناء حضرموت من العواقب التي قد تنجم من جراء تدهور صحة والدها في السجن ورفض السلطات الأمنية نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات ضرورية بعد ارتفاع شديد في السكر ، وقالت الدكتورة سبأ في بيان حصل " عدن برس " على نسخة منه : " وأحمل مدير السجن المسؤولية المباشرة وغير المباشرة عن كل النتائج التي قد تترتب على إهمالهم المتعمد وبدون أي سند علمي تجاه صحة والدي".
على صعيد أخر قالت مصادر حقوقية في المكلا لـ" عدن برس " أن المعتقلين في سجن الأمن المركزي في " الديس " طلبوا حضور المحامين مساء اليوم إلى السجن على وجه السرعة ، ولم تكشف المصادر أسباب هذا الطلب المفاجئ للمحامين .
ويذكر أن محكمة المكلا من المقرر أن تنظر يوم غد في الاتهامات الجديدة التي ستقدمها النيابة ضد المعتقلين ، على من فشلها حتى الان من توجيه اية تهمة حقيقية تبرر عملية الاعتقالات التي تمت بطريقة غير قانونية.




بسم الله الرحمن الرحيم


والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعل آله وصحبه وسلم
لمن يهمه الأمر : تدهور صحة والدي أما بعد


أعلمكم أنا الدكتورة سبأ حسن أحمد باعوم بأن والدي المعتقل بسجن المكلا المركزي منذ 192007م مازال يعاني من عدم استقرار حالته الصحية وحالته حرجة بسبب الارتفاع الشديد في مستوى السكر بالدم منذ أسابيع وقد بلغ مستوى السكر 400ملج عند قياسه في آخر زيارة لي للوالد ظهر يوم السبت 2292007م برغم زيادة جرعة الأقراص التي تخفض مستوى السكر بالدم (يتم قياس مستوى السكر بالدم بجهازه الخاص من قبل أخوتي المعتقلين معه والذين يشرفون على علاجه ولا تتابع حالته من قبل طبيب مختص) .
لقد طلبت يوم أمس من إدارة السجن مرة أخرى إدخال إبر الأنسولين إلى السجن لوالدي ونقله فورا لمستشفى لفحصه على يد اختصاصي خاصة وأنه أجري مؤخرا عملية القلب المفتوح ويعاني من داء السكري وقصور وظائف الكلى ومتقدم في السن إنها مؤشرات واضحة لحساسية وخطورة حالته الصحية .. وأحمل مدير السجن المسؤولية المباشرة وغير المباشرة عن كل النتائج التي قد تترتب على إهمالهم المتعمد وبدون أي سند علمي تجاه صحة والدي .
ولذلك أطالب بنقل والدي إلى المستشفى فورا وتوفير الفحوصات والعلاج اللازم والذي يحتاجه بصورة ملحه.
كما أناشد كل الخيريين أن يصعدوا ضغوطاتهم الإنسانية على السلطات الأمنية لنقله للعلاج بالمستشفى .
http://www.adenpress.com/modules.php...rticle&sid=885

صقر الجنوب
2007-09-24, 07:23 PM
شكرا اخي حلاب الحديد
على النقل
وغضب الجنوب لن يهدا حتى تحرير باعوم والنوبه و الجنوب كله