المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـــــــام نرجو ارسال ما يلي الى قناة المستقله على الايميل


ابوقــاهـــد
2010-05-19, 01:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
فقد تابعنا حلقات برنامجك عن الوحدة اليمنية والتي اختتمتوا الحلقة الماضية بتحدي من الدكتور الجميح للدكتور علي بارك الله فيه وفي جهودة للدفاع عن اخوانه في الجنوب نحب ان نوضح لكم التالي:
اولا: القضية الجنوبية قضية شعب وليست قضية شخص واحد يتبرأ من اناس ويثبت اناس اخرين فاذا قدر الله ان الاخ علي تبرا او لم يتبرا هل هذا سيعمم على ابناء الجنوب !!!! منطق لا اساس له من الصحة.
ثانيا: نحن ابناء الجنوب نرى انه لا وحدة قائمة في الواقع وانما احتلال فكيف نتبرا عن قضية حقة وان النصر قريب لان الله لا يرضى بالظلم وماضاع حق ورائه مطالب وان القضية ليست فقط مسالة ارض او وظيفة او نفط وانما مسالة هوية كاملة اضافة الى ماذكر.
ثالثا: كثرت التصريحات بان الذين يريدون عودة اليمن الجنوبي الى ارض الواقع وطرد الاحتلال هم قلة وشرذمة واضافة الى ما ذكر اعلاه فتعالوا الى كلمة سواء انطلاقا من قول الله "لا اكراه في الدين " فمن باب اولى لا اكراه في وحدة اذا كان الدين بالاختيار.
وبناء على النقاط الثلاث ولعل الله يحقن دماء اهل اليمن عامة وابناء الجنوب خاصة من خلال قناتك وانطلاقا من ان الوحدة القوية هي وحدة القلوب لا وحدة التسلط والضم فإننا نتحدى كشعب الجنوب على شي واحد
- لماذا لا يوهب للشعب في الجنوب حق تقرير مصيره وذلك للفوايد التالية
1- حقن الدماء في الشارع الجنوبي والتي زادت على 300 قتيل ناهيك عن المعتقلين والمصابين والجرحى
2- قطع الشك باليقين ان الوحدة مطلب شعبي ام انها ضم والحاق
3- ستبين اذا كان شعب الجنوب قد خرج الى المظاهرات السلمية برغبته ام بتاثيرات خارجية
واننا نستحلفك الله ان تطرح هذه المصالحة والا فانت خصمنا يوم القيامة ولن نسامحك ابدا وليكن منبرك طالبا للحق لا موافقا لعواطف العرب التي لم تنقذ فلسطين ولم تديم وحدة مصر وسوريا الخ.
تحيه لكل جنوبي حر
نرجو النشر على هاذا الايميل
[email protected]

اسدالجنوب
2010-05-19, 01:39 AM
شكراً على التنبيه