المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجنوب لايمكن ان ترد بالثوره البيضاء ولابد من تضحيه لايقل عن 10000 مواطن


سرو حمير1
2010-05-13, 07:49 PM
الثوره البيضاء التي قام بها الثوارالهنود برئاسة غاندي وقاموا بحراك سلمي حتى استردوا بلادهم

كانت الضروف مختلفه حيث انهم قاطعوا كل المنتجات والوكالات والفروع البريطانيه بالهند حتى تضررت بريطانيا اقتصاديا وتهالكت ومن ثم جاء الاستقلال للهند من دون طلقة رصاصه .

فليس من المعقول ان نقوم بالثوره البيضاء مايسمى (الحراك السلمي ) .



لان الحراك لاياتي بفائده مردوده و انما يجب علينا بالتضحيه كما هو حاصل في صعده لابد من الدم حتى تسترد بلادنا الجنوب هذه حقيقيه يجب ان نعيها جيدا .



اذن حان ساعة الثوره الحقيقيه .


لقد ضحى الجزائريون بمليون شهيد حتى استردوا بلادهم .



ولايمكن اطلاقا ان المحتل يترك البلد الذي احتله والذي يتغذى منه بسهوله

او بمجرد حراك هنا وهناك اذن لابد من النهوض لمستوى اعلى من الحراك


فثقوا تماما ان الريس علي صالح لايترك لكم الجنوب الواسعه بالخيرات والثروات

الا بالموت كما اكد وقال ذلك اكثر من مره فهل وصلنا الى مستوى تفكيره هل حان الاوان

ان يجابه الحكومه بالثوره الفعليه وحرب العصابات ام ننتظر حراك ومسيرات الشوارع العقيمه

لتحرير البلاد . فيجب على زعماء الحراك ان يعوا المسأله جيدا لقد انتهت فترة الحراك السلمي .

ثوري حر
2010-05-13, 08:05 PM
اخي من اول يوم انتجهنا فيه منهج الكفاح المسلح وقال علينا البعض في حينه انتم ستجرون الي مستنقع لايعلم به الاالله به ثق ياخي ان المقاومين ينتهجون حرب العصابات الدي دكرته من كر وفر وهدا هي استرجيتهم الدي اجهد العدو وتكبد به الخسائر ثقيل ثق ياخي ان الجنوب لن يتحرار الاعلي سواعد هولاء الابطال الدين يجعلون من الارض الدي يمشي به المحتل جحيم لهم ثق ياخي ان الايام القادم حبل بمفاجات ساره لاهلنا في الجنوب.

الكوكب الضاوي
2010-05-13, 09:42 PM
مهما ناضلنا سلمياً فمن البديهي الوصول الى حركة مسلحة ومواجهات لامفر منها ولا مناص ، نحن الان نمد من عمر الاحتلال ونمنحة الفرصة لنهب وسرقة البلد وخيراتها فهذا هو مايحز في النفس اننا شئنا ام ابينا ستكون المواجهات هي الفيصل وهي لغة كتابة النصر ونعتقد ان بوادرها تلوح بالافق ولا يسعنا الا ان نسئل الله السلامة ، هذا ان لم يحكم الطاغية عقلة ويقراء الواقع قراءة جيدة0

الصادقين
2010-05-13, 10:28 PM
موضوع الحراك الجنوبي لانقول لم نستفيد منه بل استفدنا المهم وهو تحديد ذالك الوطن من المهره الى باب المندب فلا تلاحض خلال فترة الحراك الى مسيرات واستشهاد وسجن من المناطق الجنوبيه ......... اذن فترة الحراك كانه مطلوبه لتحديد الوطن الجنوبي امام العالم ......... اذن فائدة الحراك كان فيه فائده اساسيه هو تحديد الوطن ...... المرحلة القادمه لامحتاجين مضاهرات ولا اعتصامات لانها لاتفيد مع نظام مجرم المرحله القادمه محتاجه جنوبيين مخلصيين لمخاطبة العالم ومخلصيين للمقاومه في الداخل