المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتائب أكتوبر '' تتوعد بحرب عصابات وقتل واختطاف مسئولين في حضرموت


ابوليث الشعيبي
2007-09-23, 01:28 AM
المكلا – لندن " عدن برس " : 21 – 9 – 2007
هددت مجموعة أطلقت على نفسها " كتائب أكتوبر " بشن حرب عصابات وشوارع ضد من أسمتهم بـ" القيادات الشمالية المتغطرسة والحاكم الفعلي في حضرموت وهي من أعطى الأوامر بإطلاق النار علينا يوم 1-9-2007م " ، وحدد البيان الأول لهذا التنظيم والذي حصل " عدن برس " على نسخة منه السكن الشخصي للقيادات التي تتهمها بأنها وراء الغطرسة في حضرموت وفي مقدمتهم محمد علي محسن الأحمر .
( الصورة لجنازة الشهيد صلاح القحوم الذي سقط برصاص رجال الامن في المكلا 1 سيتمبر 2007)



بسم الله الرحمن الرحيم
كتائب أكتوبر
البيان رقم (1)
يا أبناء حضرموت الاماجد .. يا أبناء المكلا البواسل
هاهو التاريخ يعيد نفسه ... لقد رفض آبائكم وصاية المستعمر مطالبين برئيس حكومة وطني فكان شهداء القصر الأبطال . وخرجتم ضد أعوان الاستعمار فقدمتم الشهيد بن هامل وعدد من الجرحى وخرجتم رجالا ونساء في وجه الحكم الشمولي الماركسي في أواخر الثمانينات فأمتلئت منكم المعتقلات وانتفضتم لكرامة نسائكم في وجه غطرسة الاستعلاء وتقدمكم العلماء الماجد كالسيد عبدالله الحداد رحمه الله وطردتم الضوراني دون رجعة وخرجتم مطالبين بحقوقكم ورفضا لغطرسة الشمال فسقط الشهيدين بارجاش وبن همام وجرحى آخرين لن ننساهم . وغيب قسريا المناضل حسن باعوم لأكثر من عام . وها انتم اليوم ترفعون أصواتكم (حضرموت تاريخية قبل الوحدة والشرعية ) فجوبهتم بالرصاص الحي والهراوات والمدرعات في أحياء المكلا وأزقتها ويسقط الشهيد صلاح القحوم وفي فمه كسرة الخبز ويضرب جرمان في رأسه ويصاب البكري والمحمدي وحقص وباناجه وآخرين لن تذهب دمائهم هدرا وفي الحضارم عرقا ينبض . وغيب المناضل باعوم وأبنائه وعشرات الشرفاء في سجون الأسرة الغاشمة وهدد المهندس باصرة اليوم يعتقل صلاح بن هامل ويبعد إلى صنعاء بعيدا عن أهله وأبناء المكلا التي أحبها وناضل من أجلها , ولازالت هذه الطغمة تطارد العقيد باراس وعبدالعزيز واحمد البامعلم وعمر دومان وسالم بادقيدق وبلفخر...
رغم كل هذه المآسي فنضالنا مستمر ولكن بطريقه أخرى من الآن وصاعدا طريقة يفهما ازلام الأسرة الحاكمة إن حرب العصابات والكر والفر مطلوبة اليوم في الحواري والأزقة والشوارع من خلال استهداف القيادات الشمالية المتغطرسة والحاكم الفعلي في حضرموت وهي من أعطاء الأوامر بإطلاق النار علينا يوم 1-9-2007م :
محمد علي محسن الأحمر –الصفة قائد المنطقة العسكرية الشرقية – السكن – خلف الربوة المطلة على مصنع الغويزي وفندق العالمية - مقر العمل – أمام قصر بقشان بخلف – يتحرك بأكثر من سيارة عسكرية وخصوصي.
أحمد محمد عبد الرزاق – الصفة – مدير المخابرات العسكرية – السكن – فوه - مقر العمل –عمارة الاستخبارات بخلف .
عبدا لله قريزع -الصفة- مدير جهاز الأمن السياسي – السكن – فوه – مقر العمل – مبنى الأمن السياسي بخلف .
عدد آخر من القيادات العسكرية الشمالية _ قائد الشرطة العسكرية _ قائد النجدة .
هذه الرموز المعروفة لدينا من نحملهم دماء شهدائنا وجرحان وحبس أبنائنا ومطاردتهم .. وهو ما تأكد لنا فعلا .
نستهدف حياتهم وخطف أبنائهم ولمبادلتهم بأسرانا وحرق وتهشيم سيارتهم الخاصة .. أما الممتلكات العامة فهي أملاكنا وسنحافظ عليها أما الأفراد والصف وبعض المقاولين والمخبرين المعروفين لدى أبناء شعبنا من أعوان هؤلاء فلن نستهدف الأمن نتأكد من تورطه معهم ضد أبنائنا . وسنستهدف من الجواسيس والعملاء من ينفذون أوامر هؤلاء المتغطرسين .ولن نستهدف من العمال والبساطين إلا من وقف في وجهنا وساند من يقتل أبناءنا .
مسيرتنا القادمة مسلحة بالسلاح الناري والأبيض وسنريهم إنا الرجال.
يا أبناء كتائبنا الباسلة وأنصارنا هذه مهمتنا في المرحلة القادمة فكلن يقوم بالدور المنوط به من حيث يستطيع وبالطريقة التي تلائم أسلوب نضاله :نحن في الميدان وإبائنا وأمهاتنا ونسائنا من البيوت بالحجارة والماء الساخن والدعاء بالنصر على العدو الغاشم . والتجار بدعم اسر الشهداء والجرحى والمعتقلين بالطرق التي يعرفونها جيدا . وقبائل حضرموت نوح وسيبان والحموم والكرب وكندة ونهد وبني ظنه والمناهيل والعوامر وغيرهم فليقفوا في وجه طغاة سنحان وحاشد . أما العلماء فليقولوا خيرا أو ليصمتوا .
إن النصر قادم بإذن الله وما النصر إلا ساعة ادعوا الله وانتم موقنون بالإجابة( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون)
حسبنا الله ونعم الوكيل انه نعم المولى ونعم النصير
كتائب أكتوبر الحضرمية
3رمضان 1428ه الموافق 15-9-2007م