المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادمات يمنيات في البيت الخليجي


ولدالجنوب
2010-05-10, 04:01 PM
الوطن - خاص - قالت مصدر موثوق رفض الكشف عن هويته للوطن ان وزارة العمل السعودية وافقت على استقدام يمنيات للعمل مربيات وخادمات في بيوت السعوديين .

وأضاف المصدر أن مكاتب استقدام العمالة بدأت البحث عن خادمات يمنيات شريطة ان يكن حاصلات على شهادات خبرة من معاهد متخصصة في الطبخ او في منشأت لحضانة الاطفال.

وأشار المصدر للوطن إلى أن الجانب اليمني لم يرفض ولم يوافق على المقترح السعودي.

وتطالب اليمن دول الخليج بفتح ابوابها للعمالة اليمنية لتخفيف حجم البطالة المستشرية في بنية المجتمع اليمني والتي يعود اليها كل مشاكل اليمن الاقتصادية والأمنية.

وكان طلب سعودي لاستقدام خادمات مصريات أثار أزمة جدلا واسعا في الأوساط السياسية والإعلامية دفع بشركات ورجال أعمال مصريين إلى تخصيص مبالغ كبيرة مقابل استقدام خادمات سعوديات في منازل مصريين.

http://www.alwatanye.net/61920.htm





منتظرتعليقاتكم

نهار الجنوب
2010-05-10, 04:19 PM
هههههههه هذا هو نظام صنعاء عهر في السياسه وعهر في الجنس وعهر في الارهاب وعهر في الشحاته في الحياة كامله ماذا تنتظرو من نظام عاهر كهذا ؟؟ بل المزيد !!! وعلى ابناء الجنوب الذود والتضحيه في استعادة دولتهم والا لوجدو بناتهم وخواتهم خدم في دول الخاليج ؟؟كما جعل الزواج السياحي لاخوانكم في المناطق الوسطى

دحان مكيراس
2010-05-10, 07:57 PM
حسبنا اللة ونعم الوكيل حتى النساء يريدون ان يمسخوهن تحت مسمى خادمات ....اين العزة واين الكبرياء واين الانفة ....تبا لهؤلاء المسخ اشباة الرجال كيف يقبلون هذا على نساءهم ..لم يكتفوا بالدعارة السياسية ويريدون الدعارة الحقيقية...... .
للجميع التحية ...

بن قاسم
2010-05-13, 01:27 PM
كلام لا اساس له من الصحه

{جنوبي اصيل}
2010-05-21, 04:03 PM
لا اله الا الله

حسبي الله عليكم ياحكومة الاحتلال

هذا اللي ناقصنا الخادمات

جنوبي عرما
2010-05-21, 07:26 PM
الله يلعنهم كله من السارق على عبدالله والله ياجماعه بلادناا فيها الخير بسر الدحااااااااااااابشه ينهبو خيره والى الحين يبون بنات الناس يشتغلن خااااادمااااااااااااااااااااااااااااااااات في دول الخليج ههههههههههههههههههههههههه والله بمموت من الفقر ولا اخليها تشتغل خااااااااااااااادمه عنبوهم معاد لا قااااااااااااااااصر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس انشالله الفرج قريب هههههههههههههه نسرح الشماااااااالين من ارضنا الله يلعنهم نصهم قودين وشحث مايقولون شي من اللوم