المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيها الانفصاليون ماذا فعلتم ..... لقد أيقظتم التنين النائم ... وحفرتم قبوركم يأيديكم


ابن خولان العالية
2008-04-02, 12:49 PM
الله اكبر أيتها الضالع عشت وعاش أبنائك وعاشت اليمن لأهلها ، لقد حذرناكم أكثر من مرة بان أبناء الجنوب هم من سيتصدى لكم قبل الجيش وهذا ما حصل بالفعل .

فأعمالكم الهمجية التخريبية ومطالبكم الغير عقلانية جعلت أبناء الضالع ينتفضون عليكم ويقولون لكم لن تكون الضالع أرضا خصبة لمشروعكم النتن اذهبوا وابحثوا لكم عن مكان آخر ...



قبلة اطبعها في جبين شرفاء الضالع ... قبلة مثلها في جبين أبناء القوات المسلحة الذين ضحوا ويضحون من أجل حماية الوطن والمواطن وممتلكاته ، والحمدلله والأخبار تأتينا بأن قوات الجيش وبالتعاون مع المجلس المحلي وأبناء الضالع تنفذ حملة اعتقالات واسعة لرموز التخريب في الضالع ، كما ان يد القانون قد ألقت القبض على الكثير من دعاة التخريب والانفصال في كل المحافظات .


وإني استغل هذا الحدث لأوجه نداء للحكومة وأقول سنصبر على أي شيء إلا أمننا ووحدتنا فهذه خط احمر لذلك فإني اوجه نداء إلى الحكومة بان لا تتوقف عن الضرب بيد من حديد واستخدام القوة الكاملة والقاتلة إذا استدعى الامر في وجه كل من يعيث فسادا واستهتارا بحياة المواطنين وممتلكاتهم سواء في الضالع الحبيبة او في أي محافظة من محافظات الجمهورية .




ابن خولان الطيال ( العالية )

الدينار
2008-04-02, 12:59 PM
شفنا التنين في حنيش وفي صعدة

التنين إتضح إنه فــــــــأر

:D

ابوصقراليافعي
2008-04-02, 01:13 PM
اي تنين يا احقر مخلوقات اللة يا دحباشي قذر ياملعون ياابن الملعون

obt25
2008-04-02, 02:02 PM
التنين المفروض ان يتأر لعرض بلحمر التي قتلت في الاردن ..ام انها قتلت في قضيه شرف ياقبيلي يابن خولان الرقاص والطبال ,اما الجنوب يعرف يرد حقوقه كامله غير منقوصه واسال التاريخ عن الجنوب ياطبال في 1978 وغيرها اسود مايلين لهم باس والله