المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابناء الحوطة وتبن يتضامنوا مع ابناء الضالع في صمودهم


د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
2010-05-04, 10:52 PM
ابناء الحوطة وتبن يتضامنوا مع ابناء الضالع في صمودهم


بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن فرع مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب في مديريتي الحوطه وتبن محافظه لحج
قال تعالى )من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا(
يا أبناء لحج الأحرار
أن الانتصارات المتلاحقة التي تحققها ثورتنا السلمية بفعل جهودكم و نضالاتكم اليومية في ميادين الشرف والبطولة وتضحياتكم المتواصلة على طريق الحرية و الاستقلال .
ونحن نحيي يوم الأسير الجنوبي نتذكر بإجلال وإكبار شهدائنا الأبرار اللذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم انتصارا لقضيتنا الجنوبية والجرحى والمعتقلين اللذين لا زالوا في سجون الاحتلال يتعرضون لأصناف أنواع التعذيب والإذلال .
فإننا ندعوكم إلى رص الصفوف والخروج المكثف في المسيرات والمهرجانات تأكدا لاستمرار نضالنا السلمي ورفضنا للاحتلال واعمله القمعية الهمجية بحصار المدن وأعمال الفتل والتنكيل بحق أبناء شعبنا الجنوبي .
وتضامنا مع أبناء الضالع الأبطال لما يتعرضوا له من حصار خانق وقصف عشوائي بالذخيرة الحية لمنازل المواطنين في أبشع صورة احتلال على وجه الأرض .
أن كل هذه الأعمال الإجرامية اللآنسانية التي يمارسها نظام الاحتلال بهدف إسكات صوت أبناء الجنوب المطالبة بالحرية والاستقلال فشعب الجنوب لن يسكت بعد اليوم وسيظل مناضلا صلبا حتى استعادة دولته المستقلة وعاصمتها عدن .
وتأكيدا لذلك فإننا ندعوكم يا أحرار لحج أيها الأبطال رجالا وشبابا وطلاب ونساء إلى الخروج يوم الخميس القادم الموافق 6 مايو 2010م إحياء ليوم الأسير الجنوبي والمطالبة بإطلاق سراح أبنائنا اللذين لا زالوا في سجون الاحتلال وتضامنا من أبناء الضالع الصامدين .
والله اكبر والنصر لشعب الجنوب المكافح
الحوطه لحج 3مايو 2010م

فدائي الجنوب
2010-05-05, 12:05 AM
تحيه لأبطال لحج خاصه وابنا الجنوب عامه على هذا التضامن مع اخوانهم ابنا الضالع وابنا الجنوب عامه برغم انهم مطاردون ومعتقلون ولاكنهم يشعرون بلحزن والالم لما يتعرض له ابنا الضالع حتى وان كان الجنوب بأكمله يعاني من بطش المحتل والضالع ما هي الا جزء من الالم الذي يعانيه ابنا الجنوب من المهره الى باب المندب
تحيه اجلال واكبار لكم يا ابنا لحج البطوله

الجريبة برس
2010-05-05, 01:05 AM
تحية الئ لحج الخظيرة تحية الئ ابطال لحج ونقول لكم سيرو علئ بركت اللة ايهو الابطال الدين تسطرون اروع الملاحم