المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألصحافه _ وألقضيه ألجنوبيه


عبدالله البلعسي
2010-05-04, 01:53 PM
صحيفة الشرق الاوسط

اليمن: أحزاب «اللقاء» المعارض تؤكد إبرامها اتفاق مبادئ مع الحوثيين
ينص على نبذ العنف واعتماد النضال السلمي وسيلة للخروج من الأزمات الراهنة
صنعاء: حسين الجرباني
أكد الأمين العام لحزب الإصلاح المعارض عبد الوهاب الأنسي، إبرام أحزاب اللقاء المشترك اتفاق مبادئ مع الحوثيين ينص على نبذ العنف واعتماد النضال السلمي وسيلة للخروج من الأزمات الراهنة في اليمن.
وقال الأنسي في مؤتمر صحافي لقيادة هذا التكتل الحزبي المعارض تم في صنعاء، أمس، إنه تم الاتفاق مع الحوثيين على محضر لاتفاق المبادئ بنبذ العنف واعتماد النضال السلمي، كما وافق الحوثيون على أن الحوار الوطني هو الوسيلة المثلى لإخراج البلاد من الأزمات الحالية التي يمر بها اليمن، كما تعهدوا في الاتفاق نفسه على أن الوثيقة التي توصل إليها الحوار الوطني صالحة لأن تكون أداة لتشخيص الأزمة القائمة.
وتقضي الوثيقة إلى أن الحل لقضية صعدة وقضية المحافظات الجنوبية يجب أن يكون في إطار وطني وبذل الجهود التي تحول من دون اندلاع حرب سابعة في محافظة صعدة.
وقال أمين عام حزب الإصلاح في هذا السياق إن الحوثيين أعلنوا تمسكهم بالتسامح والتعدد السياسي والمواطنة المتساوية والوحدة الوطنية والدستور والقانون، وأشاروا إلى أن الحكومة فشلت فيما نجح فيه تكتل أحزاب اللقاء المشترك في إبرام مثل هذا الاتفاق مع الحوثيين حتى أن حكومة الحزب الحاكم لم تنجز بندا واحدا من هذه البنود التي أنجزت مع الحوثيين. وعبر عن الأمل في إنجاز اتفاق مماثل مع الحراك السلمي في المحافظات الجنوبية، مؤكدا في الوقت نفسه على أن أحزب اللقاء المشترك مع الحقوق المطلبية للمحافظات الجنوبية من دون أي تحفظ، معربا عن إصرار اللقاء المشترك على حل جميع القضايا السياسية من خلال عقد مؤتمر وطني عام لا يستثني أحدا.
من جانبه قال الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، إن خطاب الحزب الحاكم في دعوته إلى الحوار يقوم على استهلاك الوقت، «وفي كل خطاب وفي كل مرة يكرر الخطاب نفسه، حيث يدعو إلى حوار تارة تحت قبة البرلمان وتارة أخرى تحت قبة مجلس الشورى.. والحقيقة أن موقفنا من هذه الدعوة من الحزب الحاكم ليس حساسية من البرلمان أو مجلس الشورى أو الحوار تحت هذه القبب، وإنما من الأسلوب الذي تعرض فيه الدعوة التي تبدو وكأن هذه المؤسسات ملكية خاصة، وكما لو كانت هذه الدعوة إلى بيت الطاعة عندما تتعقد الحوارات». وقال إن التكتل المشترك اتفق على أن تعقد أولى جلسات الحوار في مبنى المركز الثقافي بصنعاء.
وفيما يخص العودة إلى الحوار قال الدكتور ياسين سعيد نعمان إن اللقاء المشترك لم يقطع الحوار مع الحزب الحاكم، مشيرا إلى أن آخر اتفاق تم يوم الأربعاء الماضي على إصدار بلاغ مشترك. وأوضح أن كتلته لا تزال تنظر إلى الحوار الوطني باعتباره الطريق الأمثل للخروج من الأزمات، كما «نتمسك باتفاق 23 فبراير (شباط) كمرجع للحوار الوطني». وقال: «لأول مرة في التاريخ السياسي هناك مرجعية للحوار الوطني تمثلت في الاتفاق عليها المعارضة والحزب الحاكم». وأشار إلى أن الحزب الحاكم يريد إلغاء هذا الاتفاق وإلغاء مرجعية الحوار الوطني «لأن هذه المرجعية تؤكد على إشراك كل القوى السياسية في الحوار الوطني لذلك فقد ضاق ذرعا بهذا الاتفاق وانقلبوا عليه في أكثر من مرة ومع ذلك تجاوز الانقلاب».
وأضاف: «انقلبوا عليه في رسالة رسمية قالوا فيها لن نتحاور إلا إذا حدد اللقاء المشترك موقفه باصطفافه مع السلطة في مواجهة الحوثيين، وفي مواجهة الحراك في الجنوب.. ثم أغلقوا باب الحوار بعد ذلك.. هذه هي مظاهر الانقلاب ومحطات الانقلاب المختلفة على اتفاق فبراير باعتباره مرجعية الحوار الوطني».
وأدان بيان صدر عن قيادة اللقاء المشترك وزع على الصحافيين في قاعة اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، ما سماه بالانتهاكات التي ترتكبها السلطة بحق الدستور والقانون بكل أشكالها وأنواعها محذرا من مغبة الاستمرار في الطريق المفضي إلى مزيد من الأزمات والاختلالات والفتن «وستكون السلطة أول الخاسرين من الاستمرار في هذا المسار الخطير».
وأكد البيان على الاستمرار في الفعاليات السلمية في المحافظات والمديريات في مواجهة الإجراءات القمعية واللادستورية التي تنتهجها السلطة لتصبح شكلا من أشكال إرهاب الدولة ودعوة السلطة إلى إطلاق سراح المعتقلين السياسيين وأصحاب الرأي وكل من اعتقل خلاف الدستور والقانون. ودعا البيان الحكومة إلى رفع أجور الموظفين في القطاعين العام والمختلط والقوات المسلحة وقوات الأمن في مواجهة غلاء المعيشة الناتج عن السياسات الاقتصادية ودعوتها إلى التراجع عن سياسة الإفقار والتجويع عبر الجرعات السعرية. ودعا إلى تطبيع الأوضاع في صعدة وسرعة إعادة الإعمار والمعالجات الجذرية اللازمة للأزمة الوطنية ومنع الدولة من الانهيار.

عبدالله البلعسي
2010-05-04, 01:56 PM
صحيفه الوطن السعوديه


الأخبار
قتيل وجريحان باشتباكات في الضالع
وساطة سورية وأخرى أمريكية بين الحكومة اليمنية والمعارضة
رئيس المجلس الأعلى للقاء المشترك المعارض عبدالوهاب محمود (وسط) يتحدث في مؤتمر صحفي بصنعاء أمس
صنعاء، دمشق: صادق السلمي، بارعة ياغي
قتل شخص وجرح آخران بهجوم شنه أنصار الحراك الجنوبي على أحد أسواق مدينة الضالع أمس، فيما جرت مهاجمة مبنى المحافظة، والذي يحتوي على منزل المحافظ علي قاسم طالب. وجاءت هذه الأحداث في إطار الدعوة للإضراب التي وجهها المجلس الأعلى للحراك، حيث شل الإضراب الحركة في مناطق مختلفة من المحافظة. فقد أغلقت المحلات التجارية منذ الصباح الباكر، فيما انتقل بائعو القات إلى منطقة سناح خارج مدينة الضالع فهاجمهم ملثمون وأطلقوا النار على المتواجدين في السوق فقتلوا شخصاً وجرحوا اثنين آخرين، قبل أن يفروا هاربين بعد وصول قوات الأمن إلى المكان. وهاجم العشرات من المسلحين مبنى محافظة الضالع لإجبار موظفي المبنى على مغادرة مكاتبهم، حيث فر معظم الموظفين باستثناء بعض القيادات التي بقيت في المبنى، ودخلت حراسة مبنى المحافظة في اشتباكات مع المهاجمين الذين اضطروا للتراجع بعد وصول تعزيزات عسكرية، والتي بدأت بملاحقة المهاجمين وإلقاء القبض على البعض منهم. وأكدت مصادر كانت في المبنى تعرض الأمين العام للمحافظة محمد غالب العتابي ومدير عام مديرية جحاف أحمد العربي إلى إطلاق النار أثناء توجههما إلى مبنى المحافظة، لكنهما لم يصابا بأذى.
في غضون ذلك، أعلنت المعارضة اليمنية المنضوية في إطار تكتل أحزاب اللقاء المشترك أنه ليس في نيتها مقاطعة الانتخابات التشريعية المقبلة، المقرر إجراؤها في أبريل من العام القادم. وقال الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور ياسين سعيد نعمان في مؤتمر صحفي عقدته أحزاب المعارضة أمس إن أحزاب المعارضة لم تعلن مقاطعة الانتخابات، لكنها طالبت بإصلاحات. وأشار القيادي المعارض إلى أن المعارضة متمسكة بالحوار الوطني واتفاق فبراير 2009، متهما الحزب الحاكم بـ"تعقيد كل السبل المؤدية للحوار".
على صعيد آخر اعتقلت السلطات اليمنية خمسة أشخاص يعتقد بانتمائهم لتنظيم القاعدة إثر عملية دهم شملت عدداً من المناطق في مأرب، وفقا لمصادر أمنية أمس. واشارت المصادر إلى أن السلطات اليمنية بصدد تنفيذ ضربات استباقية جديدة تستهدف مواقع لتمركز المطلوبين من القاعدة في مناطق متفرقة بشبوة وأبين ومأرب. من جهته توعد تنظيم القاعدة بشن هجمات جديدة تستهدف مصالح محلية وغربية في اليمن ردا على الهجمات الاستباقية التي تشن ضد عناصرها.
على صعيد آخر، كشفت مصادر سورية أن "هناك وساطة سورية في اليمن يقودها الأمين العام المساعد لحزب
البعث العربي الاشتراكي عبدالله الأحمر, بين الحكومة وحزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم من جانب وأحزاب اللقاء المشترك (أحزاب المعارضة) من جانب آخر. وأوضح رئيس لجنة الحقوق والحريات في اللجنة التحضيرية للحوار الوطني في اليمن محمد أحمد المخلافي أن "مضمون الوساطة هو اقتراح يتعلق بالخلاف حول إجراءات الحوار المتوقف منذ 2007". واعتبر المخلافي أن المساعي السورية ما زالت قائمة وهناك مسعى مماثل من الأمريكيين, لكن ليس عبر الحكومة, بل أوكلت مهمته إلى المعهد الديمقراطي الأمريكي "ان دي أي".

عبدالله البلعسي
2010-05-04, 01:58 PM
الرايه القطريه

اليمن :المعارضة تتمسك بشروطها للحوار مع الحكومة
صنعاء- نبيل سيف الكميم :حذرت احزاب اللقاء المشترك للمعارضة السلطات اليمنية من الاستمرار في السير بالاوضاع في البلاد الى منزلق خطير وصعب واعلنت التزامها باتفاق فبراير الذي وقعته مع الحزب الحاكم وقضى بإصلاح منظومة العمل السياسي في البلاد .وجددت تمسكها بالاتفاق نصاً وروحاً باعتباره مرجعية الحوار الوطني، واتهمت السلطة وحزبها الحاكم بالسعي جاهدين للتنصل منه.
وقالت احزاب تكتل اللقاء المشترك واللجنة الوطنية للحوار الوطني ان السلطة تجاوزت حدود العقول بإصرارها على السير بالطريق الخاطئ مقدمة كل يوم العديد من الشواهد على وجود نوايا شريرة ومبيته تستهدف خرق الدستور ومخالفة القانون ومصادرة حقوق المواطنين اليمنيين في التعبير عن آرائهم بالوسائل السلمية، وهي تسعى جاهدة إلى التنصل عن اتفاق فبراير 2009م وتعلن في الوقت نفسه عن فشلها في أداء واجباتها تجاه حماية أمن المواطنين وكرامتهم.
وحيا بيان صحفي للجنة الوطنية للحوارالوطني وأحزاب اللقاء المشترك ما اعتبرته : هبة شعبية ووطنية غيرمسبوقة من الاعتصامات والمسيرات التي خرجت في غالبية المحافظات اليمنية تعبيرا عن ضيق الشعب الشديد من ممارسات السلطة وتدهور الأوضاع الأمنية والمعيشية، والتي اوضحت أن الشعب اليمني لم يعد قادرا على تحمل الفساد والفاسدين وتجاوزاتهم على الدستور والقانون والإخلال بأمن الوطن وسيادته واستقراره.وأكد البيان: بأن السلطة والحزب الحاكم في اليمن – المؤتمر الشعبي العام تجاوزت بأفعالها وقراراتها وخطابها الطائش مبادئ الحكم الدستوري وكل ما هو معروف ومألوف في التعامل السياسي مع الخصوم حتى أصبحت لا تكترث بما يترتب عن سياساتها الرعناء وأفعالها المتهورة".من جانبة أكد عبدالوهاب الآنسي، الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح عضو المجلس الأعلى لاحزاب اللقاء المشترك، على أن الفقرة الأولى من اتفاق فبراير تنص على مشاركة كل القوى الوطنية في الحوار الوطني بحيث تتحمل هذه القوى مسؤولية تنفيذ ما يتم التوصل إليه، مشيرا إلى أن الحزب الحاكم لا يوقع الاتفاقيات لأجل الخروج من الأزمات المتراكمة بدليل أنه يأتي وقت التطبيق لهذه الاتفاقيات لاختلاق أزمات جديدة.واكد اعتزام تكتل احزاب اللقاء المشترك ولجنة لحوار الوطني وكل القوى الخيرة تنفيذ اتفاق فبراير من جانب واحد، مشيرا إلى أن اللقاء المشترك لم يجد عذرا واحدا لما تمارسه السلطة، واعلن تضامن تكتل احزاب المعارضة اليمنية مع القضايا المطلبية الحقوقية لأبناء المحافظات الجنوبية والتي لن تحل إلا عبر حوار وطني شامل.واشار الى ان الاتفاق الذي وقعته احزاب المعارضة مع الحوثيين قد اكد على نبذ العنف واعتماد النضال السياسي السلمي ومؤتمر الحوار الوطني ووثيقة الإنقاذ طريقا لحل قضية صعدة وتداعياتها وآثارها والتمسك بالتسامح والتعدد والمواطنة المتساوية والوحدة الوطنية والدستور والقانون. الى ذلك قتل شخص واصيب خمسة اخرون في محافظة الضالع جنوب اليمن على اثر اطلاق مسلحين النار بشكل عشوائي وسط سوق سناة امس واتهمت مصادر في قيادة المحافظة عناصر الحراك الجنوبي ممن وصفتهم بالعناصر ألانفصالية التخريبية بإطلاق نار عشوائي على مجاميع من المواطنين في سوق سناة في محافظة الضالع ما ادى الى مصرع احد الاشخاص وهومن ابناء محافظة اب واصابة اربعة اخرين .وقالت مصادر في المعارضة ان الاضراب الذي دعا اليه المجلس السلمي الأعلى لتحرير الجنوب – أحد مكونات الحراك الجنوبي - واستمر لمدة ست ساعات قد شل الحياة في محافظتي الضالع لحج .من ناحية اخرى قال مصدر أمني بمحافظة الضالع إن جنديا من افراد قوة ادارة أمن الضالع قام مساء الاحد بإطلاق النارعلى زملائه فأصاب منهم بإصابات متفاوتة.واوضحت ان الجندي ويدعى أحمد محمد الخولاني" يعاني من حالة نفسية وقد تم اسعاف زملائه الخمسة المصابين وهم (منصور محمد البحري ، مذكور يحيى القديسي ، أحمد عبده البعداني محسن ناجي محسن الضالع) الى مستشفى مدينة الضالع .على صعيد آخر اعلنت كتائب سر وحمير انها ستقوم باعدام جنديين اختطفتما امس الاول في يافع بمحافظة لحج خلال الساعات الاربع والعشرين المقبلة ودعت الجماعة المسلحة التي يقودها طاهر طماح وهو احد قادة الحراك الجنوبي ومن المطلوبين للسلطات اليمنية لارتكابة جرائم قتل واختطاف وتقطع اسرتي الجنديين لزيارتهما قبل ان تقوم باعدامهما وقالت ان السلطات المحلية لم تستجب لمطالبها باطلاق ثلاثه من اعضاء الجماعة كانت الاجهزة الامنية قد ألقت القبض عليهم قبل عشرة ايام وهم من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية.

عبدالله البلعسي
2010-05-04, 02:02 PM
ألبيان ألامارارتيه

مواجهات في الضالع .. والمدرعات تنزل الشارع


تشهد مدينة الضالع جنوب اليمن مواجهات بين القوات اليمنية ومسلحين يتبعون الحراك الجنوبي يسعون إلى السيطرة على مقر الحكومة ما استدعى إنزال مئات الجنود والدبابات إلى الشوارع.
وهاجمت مجاميع مسلحة مبنى محافظة الضالع أمس فيما قتل شخصان وجرح أربعة في هجوم استهدف سوقا لبيع القات قريب من المبنى. وقال مصدر يمني مطلع إن «العشرات من أتباع الحراك قاموا بمهاجمة القوات الأمنية بمختلف الأسلحة والنيران الحية في عدد من أسواق وشوارع مدينة الضالع»، في محاولة على مايبدو للسيطرة على منزل محافظ صعدة علي قاسم طالب ومبنى المحافظة ما تسبب في إحداث أضرار بالمبنى.
وقال شهود عيان إن العشرات من المسلحين أطلقوا النار بكثافة على مبنى المحافظة، ومحاصرة المبنى ما أدى إلى تكسير الزجاج ، حيث فر جميع العاملين بداخله، في حين ظل الأمين العام للمجلس المحلي في المحافظة محمد العتابي وأحد الوكلاء داخل المبنى الذي يضم جميع الإدارات الحكومية.
وبحسب هؤلاء، أخرجت السلطات مدرعات عسكرية إلى الشارع العام لمحاصرة عناصر الحراك، فيما انتشر الجنود بآلياتهم في مختلف الأحياء. وتواترت تقارير عن تبادل كثيف لإطلاق النار في الشوارع، في وقت أغلقت المحلات التجارية أبوابها بشكل كامل، كما خلت الشوارع من المارة.
هجوم على سوق القات
في هذه الغضون، قتل شخص وأصيب أربعة في هجوم نفذه مسلحون على سوق القات في منطقة سناح القريبة من مبنى المحافظة.وقال مصدر محلي إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على سوق القات، قبل أن تطوّق قوات الأمن المنطقة وتلقي القبض على عدد من المشتبه فيهم.
تحد من الحراك الجنوبي
وكان تكتل اللقاء المشترك تحدى خلال الساعات الماضية السلطات التي منعت الاعتصامات والمظاهرات، وقال انه سيستمر في فعالياته وصولاً إلى المؤتمر الوطني للإنقاذ بمشاركة الحراك الجنوبي والمتمردين الحوثيين.
وأعلن التكتل في بيان وزع خلال مؤتمر صحافي عقده قادة المعارضة عن استمرار الفعاليات السلمية في المحافظات والمديريات في مواجهة الإجراءات التي تتخذها السلطات، واعتبر أن اعتصامات الشهر الجاري هي «من اجل التلاحم الوطني ضد الظلم والاستبداد»، بحسب تعبير البيان.
ودعت المعارضة في بيانها السلطة إلى الكف عن التهديد والتخوين ورفع أجور ومرتبات الموظفين وإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وأدانت القمع الذي يتعرض له الصحافيون وإلغاء المحاكم الاستثنائية، وحذرت من الممارسات التي تعيد أجواء الحرب ومن التوسع في استخدام العنف ودعتها إلى تطبيع الأوضاع في محافظة صعدة وضمان عدم تجدد الحرب.
وشدد البيان على أن المعارضة «ستسير قدما نحو التحضير لانعقاد مؤتمر وطني شامل يوقف التدهور وينتج الحلول والمعالجات الشاملة للازمة الوطنية يمنع الدولة من الانهيار»، كما دعت كل القوى السياسية في الداخل والخارج إلى اصطفاف سياسي من أجل إنقاذ وطنهم وموجهة المقامرة والمغامرة التي تسيطر عليها السلطة.
وكان الحراك الجنوبي دعا أنصاره إلى العصيان المدني في المحافظات الجنوبية لمدة ست ساعات أمس تغلق خلاله كل المصالح الحكومية والمحلات التجارية بهدف «الضغط على السلطات لرفع الحصار العسكري عن مدينة الضالع، والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين من نشطاء الحراك».

عبدالله البلعسي
2010-05-04, 02:05 PM
الشرق القطريه

اليمن: قتيلان و4 جرحى في اشتباكات ببلدتين بالجنوب2010-05-04

صنعاء-وكالات:
قتل يمنيان وأصيب أربعة في اشتباكات مسلحة ببلدتين يمنيتين أمس فقد قتل شخص وأصيب أربعة بمدينة الضالع بجنوب اليمن خلال مواجهات بين قوات الشرطة وأتباع "الحراك الجنوبي" .وقال مصدر يمني مطلع إن القتيل ينتمي إلى المحافظات الشمالية ويدعى محمد الريمي، ويناهز السبعين عاما قتل عندما اعترض على منعه من مزاولة نشاطه التجاري من قبل أتباع الحراك" .
وأضاف المصدر أن إصابة أحد الجرحى خطيرة . وقال المصدر إن أتباع الحراك حاولوا إقامة حواجز عسكرية عند مداخل ومخارج مدينة الضالع إلا أن قوات الأمن حالت دون قيامهم بذلك اثر نشر العديد من المصفحات العسكرية وزيادة الانتشار العسكري في المحافظة . وتمكنت قوات الأمن من فك حصار فرضه مسلحو الحراك على مبنى محافظة الضالع ،ومنزل المحافظ وطردهم من المنطقة المحيطة بمبنى المحافظة .وقال مصدر يمني مطلع أمس إن "العشرات من أتباع الحراك قاموا بمهاجمة القوات الأمنية بمختلف الأسلحة والنيران الحية في عدد من أسواق وشوارع مدينة الضالع" .

عبدالله البلعسي
2010-05-04, 02:11 PM
صحيفة الوطن الكويتيه

مقتل جندي في كمين بجنوب اليمن

2010/05/02 08:53 م

شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 5/0


(Alwatan)



عدن – رويترز: قال مسؤول يمني الاحد ان جنديا قتل في كمين بجنوب اليمن بعد أن خطف انفصاليون جنديين اخرين وطالبوا بالافراج عن اثنين من زعماء الجنوب المحتجزين لدى الحكومة.
وقال المسؤول ان الجندي قتل الليلة قبل الماضية في كمين نصبه مسلحون بمنطقة الجدعاء في محافظة لحج.
والسبت قالت وكالة عدن للانباء ان انفصاليين أمهلوا الحكومة 48 ساعة للافراج عن الزعيمين الجنوبيين المحتجزين والا فانهم لن يكونوا مسؤولين عن حياة الجنديين المخطوفين.
من جانب اخر دعت الولايات المتحدة مواطنيها في اليمن الى توخي الحذر وطلبت من موظفي سفارتها في صنعاء تجنب فندق يتردد عليه الغربيون بينما ابقت سفارة بريطانيا ابوابها مغلقة الاحد.
وفي بيان بث على موقعها على الانترت تحدثت السفارة عن «مخاوف متزايدة بشأن اماكن يتردد عليها سياح ومقيمون غربيون»، داعية «كافة موظفيي السفارة الى تجنب فندق موفنبيك» في صنعاء.
كذلك دعا البيان الأمريكيين في اليمن الى «توخي الحيطة بشأن امنهم».
من جانبها ابقت السفارة البريطانية ابوابها مغلقة الاحد كما جاء في بيان على موقعها.
وكانت البعثة الدبلوماسية اغلقت اثر الاعتداء الفاشل.
وانقض انتحاري يحمل حزاما ناسفا على موكب السفير تيموثي تورلوت على بعد 600 متر من مبنى السفارة لكن الدبلوماسي نجا من الاعتداء.

حسان الجنوب
2010-05-04, 02:16 PM
ياريت تطرح الرابط مع كل خبر حتى نعلق على الموضوع في الموقع

تحياتي

شمالية حداوية
2010-05-04, 02:31 PM
ياريت تطرح الرابط مع كل خبر حتى نعلق على الموضوع في الموقع

تحياتي

مع راءيك ...

كما ارى تثبيت كإحدى سياسات المنتدى .. وإغلاق باب التحاور .. داخل الموضوع ..

لأجل ان يستطيع المجتمع الزائر قياس ورؤية ... مدى التغيير في نظرة الواقع الصحفي
للقضية الجنوبية ....

لذلك مع تقييد التاريخ بشدة ..

عبدالله البلعسي
2010-05-04, 02:46 PM
ياريت تطرح الرابط مع كل خبر حتى نعلق على الموضوع في الموقع

تحياتي
ابشر يا شيخ من بكره اما اليوم قدنا تعبان