المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل وهام


صقر الجنوب
2008-04-01, 06:35 PM
04/01/2008 - أبناء الجنوب
بسم اللة الرحمن الرحيم
عاجل وهام


بيان صادر عن جمعي المتقاعدين في الضالع عقدت الهيئة الادارية لجمعية المتقاعدين في الضالع اجتماعا استثنائيا هاما في مكان ............. وناقشت التطور الخطير
الذي بدا من يوم امس ومازال مستمرا حتى اللحظة دون معرفة كيف ومتى سينتهي . لقد كانت البداية منتصف ليلة امس الاثنين 31 مارس 2008 عندما وصل موكب رسمي من قيادة محافظة الضالع مكون من محمد سعيد المفلحي وكيل المحفظة والشيخ عبد الحميد القزعي وكيل مساعد ومحسن البدهي عضو هيئة ادارية ومنصور حمود الشيخ مدير الشباب والرياضة واخرين الى منزل رئيس جمعية المتقاعدين وقائد الحراك البطل المناضل عبدة صالح المعطري واخبروة بان امرا رئاسيا من رئيس الجمهورية شخصيا يطلب فية من المعطري والشنفرى وشلال لتسليم انفسهم خلال ثلاث ساعات فقط وعندما رفض الدكتور المعطري تسليم نفسة في وقت متاخر آخر الليل وقام باخبار العديد من زملائة بالحادثة وجائت مجموعة اخرى باستدعاء د/ المعطري ولم تعرف الاسرة من هم ومازال المعطري غيرمعروف مكانة اين ومع من ؟ حسب افادة اسرتة ومنزلها التي احاطت بة اكثر من عشرة اطقم بقيادة العقيد محسن الجرثومة وعلية فان الهيئة الادارية تطالب بالاتي :
1 – رفع كافة القوى العسكرية والدبابات والطقم من شوارع الضالع وفتح المعابر والطرق المؤدية من والى العاصمة للمحافظة .
2 – وقف الحملة الهستيرية بملاحقة قادة الحراك السياسي في الضالع وخارجا في عموم محافظات الجنوب الغالي .
3- العودة الى العقل والمنطق لحل القضية الجنوبية بدا بالاعتراف بها لا محاولة تجاهاها ورفض سياسة الامر الواقع من 7/7 .94م .
4 – نحمل المسئولية الكاملة للسلطة والسلطة المحلية والامنية على ما ترتب على هذا الجنون ونناشد المنظمات الحقوقية والانسانية العربية والدولية بتحمل مسئوليتها امام مايتعرض لة شعب الجنوب الذي يعاني الاحتلال منذ 94م والى الان ولاكثر من اربعة عشر عام .
5- نطالب بالافراج عن كافة الزملاء الذين طالهم الاعتقال ليلة امس في محافظة الضالع وعدن ولحج وبقية المحافظات وندين ونشجب الاعتداء الجسماني على الكاتب القدير احمد عمر بن فريد .
يا ابناء الضالع الابطال ان مواقفكم الرجولية والعقلانية المسئولة هي املنا فيكم وباللة التوفيق