المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد علي يحذر صنعاء من المساس بالمعتقلين ويؤكد أن الجنوب سيتفجر اليوم بركانا..منقول


saryree
2008-04-01, 03:36 AM
عدن – لندن " عدن برس " خاص : 31 – 3 – 2008
حذ في الجنوب الاستاذ محمد علي احمد محافظ أبين السابق السلطة في صنعاء من المساس بقيادات الحراك السلمي التي جرت في منتصف اليل بتوقيت عدن ، وقال محمد علي احمد في تصريح خص به " عدن برس " ان السلطة تتصرف تصرف اهوج وبهذا التصرف ستشعل ارض الجنوب بركانا بجماهيره ، موضحا بأن من اعتقلتهم بهذه الطريقة البوليسية ما هم الا جزء من هذا االشعب الجنوبي العظيم والواقع تحت إحتلال نظام الطاغية علي عبدالله صالح.

وأكد محمد علي احمد ان المسيرات الشعبية والاعتصامات السلمية ستبدا من صباح غد في لودر وفي في كل محافظات الجنوب التي ستتحول الى حمم براكانية ستحرق هذا النظام الاستبدادي المتعجرف والذي أستهان بالانسان والحق الجنوبي في تقرير مصيره .
وناشد محمد علي قادة الجنوب الموجودين في الخارج بالخروج عن صمتهم وإعلان مواقف حقيقية مع شعب الجنوب في قضيته العادلة ، وطالبهم بمناشدة الدول العربية ودول الخليج وبقية دول العالم وفي مقدمتها الدول الخمس العظمى في مجلس الامن الدولي الى الالتفات الى قضية الجنوب التي أضحت اليوم قضية شعب مقهور تحت إحتلال همجي ومتخلف .
على الصعيد نفسه أعتقلت أجهزة الامن في عدن قبل قليل العميد الركن حسن علي ناصر البيشي نائب رئيس مجلس التنسيق للمتقاعدين العسكريين الجنوبيين والناشط السياسي شلال علي شائع هادي .