المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل وحصري الان من عدن اعتقال باعوم وبن فريد وجمال عبادي


صقر الجنوب
2008-04-01, 02:01 AM
/عدن /خاص منتديات الضالع بوابة الجنوب /اتصال

تم الان في تمام الساعه الثانية عشره منتصف الليل بتوقيت عدن اعتقال كلا من الاخ حسن باعوم والاخ جمال عبادي من قبل قوات الاحتلال في عدن
ووصلني للتو ايضا تم اختطاف الاخ احمد عمر بن فريد والاعتداء عليه في عدن ايضا

سنوافيكم بالمستجدات حال وصولها الينا اول باول

أبو عامر اليافعي
2008-04-01, 02:29 AM
ثورتنا ستزيد اشتعالا

وهذه الاعمال تزيدنا قوة وصلابة

ومردود هذه الاعمال الاجرامية مزيدا من الحقد والكراهية للنظام الاستعماري

والنصر للجنوب

والنصر ات باذن الله

شكرا صقر الجنوب على المتابعة

وافونا بكل جديد بارك الله فيكم

صقر الجنوب
2008-04-01, 02:31 AM
وصلني الان ايضا اعتقال على هيثم الغريب في عدن

أبو عامر اليافعي
2008-04-01, 02:41 AM
وصلني الان ايضا اعتقال على هيثم الغريب في عدن

شكل الامور تطورت الى درجة خطيرة

جميع القادة في الحراك مستهدفين

اكبر غلطة عملها الشاويش

ولن تعود الا عليه بالخسران المبين.

أبو عامر اليافعي
2008-04-01, 02:51 AM
النوبة يحذر ... انتشار عسكري بالضالع ومطالبة بتسليم الشنفرى وشلال والمعطري


الضالع / حضرموت نيوز / خاص

31 / مارس / 2008 م

تنتشر في وقت متأخر من مساء اليوم بمدينة الضالع مصفحات عسكرية وأنتشار أمني مكثف خلق حالة رعب وهلع في المدينة .
وعلمت حضرموت نيوز ان اتصالات هاتفية من مسؤولين أمنيين كبار تلقاها قيادات في الحراك الجنوبي منهم عضو مجلس النواب صلاح قائد الشنفرى وشلال علي

شائع والدكتور عبده المعطري أمرتهم لتسليم أنفسم لقيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج على الفور .
وقال ناصر علي النوبة رئيس الهيئة الوطنية العليا للحراك الجنوبي ورئيس مجلس التنسيق الأعلى لجمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين بالمحافظات الجنوية في تصريح عاجل لحضرموت نيوز ان إقدام السلطة على عسكرة الأوضاع في الضالع وإعتقال قيادات الحراك الجنوبي سيعصف بالسلام الأمني بالمحافظة وسيكون له انعكسات خطيرة على مستوى السلم الاجتماعي في البلاد ودعا السلطة لسحب دباباتها وآلياتها العسكرية من مدن وقرى محافظة الضالع على وجه السرعة وأضاف "أحمل السلطة كامل المسؤولية عما يحصل في محافظة الضالع الآن ومترتبات ما سيحدث "

أبو عامر اليافعي
2008-04-01, 02:54 AM
اعتقال باعوم وعبادي ومنصر والمحامي يحيى غالب والغريب وضرب بن فريد


عدن / حضرموت نيوز / خاص

01 / أبريل / 2008 م

أعتقلت السلطات الأمنية في محافظة عدن في الساعة الاولى من فجر اليوم الاستاذ حسن احمد باعوم الأمين العام للهيئة الوطنية للحراك الجنوبي وجمال عبادي الأمين العام للهيئة الوطنية لأبناء عدن والمحامي يحيى غالب الشعيبي وسالم حسن أحمد باعوم وعلي هيثم الغريب وعضو المكتب السياس للحزب الشتراكي اليمني علي منصر محمد سكرتير أول منظمة الحزب بعدن الغريب وأحمد عمر بن فريد الذي أخذوه من بيته بعد ضربه من قبل قوات الأمن بحسب أقوال شهود عيان .
وقالت مصادر محلية بمحافظة عدن أن قوات الأمن بمحافظة عدن لديها كشوفات

باسماء العديد من قيادات الحراك الجنوبي وتتبعهم في الوقت الحالي الى بيوتهم وأشارت أن أجهزة الأمن تدق بيوت المواطنين وتقتحمها غير آبهة بالحرمات وتخالف القوانين والدستور .

صقر الجنوب
2008-04-01, 02:57 AM
اعتقال محامي الجنوي يحيى غالب الشعيبي من منزله الان

صقر الجنوب
2008-04-01, 03:04 AM
عاجل : النوبة يناشد العالم بالتدخل لحماية الجنوبيين وطماح يؤكد أن الاستقلال قادم



شبوة - نيويورك " عدن برس " خاص : 31 – 3 – 2008
ناشد العميد ناصر علي النوبة رئيس الهيئة الوطنية العليا للحراك الجنوبي قبل قليل في اتصال بغرفة البالتوك " صوت الجنوب " على الانترنت دول العالم ومنظمات حقوق الانسان وكافة القوى المحبة للسلام في العالم للوقوف مع شعب الجنوب الذي قامت سلطة صنعاء بحملة إعتقالات واسعة اليوم .

ووصف النوبة الموجود في مكان آمن في محافظة شبوة حملة الاعتقالات بأنها حملة هستيرية لن تزيد الجنوبيين الا قوة وإرادة ومواصلة النضال من أجل نيل الاستقلال ، وقال النوبة " لقد بلغ السيل الزبى ، ولتعلم صنعاء بأننا لم ولن نستسلم ،وسيظل نضالنا السلمي حتى يتحقق لشعب الجنوب الاستقلال الشامل " ، ودعا النوبة من ابناء الجنوب الى خروج قيادات بديلة للقيادات المعتقلة .
النوبة يؤكد أنه في مكان آمن يقول انه يناشد العالم ومنظمات حقوق الانسان وفي كل العالم وقف ممارسات صنعاء ضد ابناء الجنوب ، وقال لقد بلغ السيل الزبى ، أعلن باسم الجميع وللجميع بأننا لن نستسلم وسيظل النضال السمي حتى يتحقق الاستقلال.
من جانبه أكد العميد الركن محمد صالح طماح أن حملة الاعتقالات هذه تؤكد أن يوم النصر لقريب وأن إستقلال الجنوب صار قاب قوسين او ادنى من ذلك ، وخاطب طماح ابناء الجنوب في الداخل الى الخروج الى الشارع لاسترداد دولتهم المحتلة من قبل نظام صتعاء الذي وصفه بالفاشي ، وقال طماح أن ابناء الجنوب سيواصلون مساعيهم السلمية لتحقيق الاستقلال .

albsesi
2008-04-01, 03:13 AM
الجنوب لنا
للجنوبين الاحرار
لن يخيفنا الاعتقال

صقر الجنوب
2008-04-01, 03:28 AM
عاجل: اعتقالات واسعة لقيادات الحراك الجنوبي بينهم باعوم ومنصر وبن فريد وعبادي



عدن – لندن " عدن برس " خاص : 31 – 3 – 2008
شنت أجهزة الامن المركزي في عدن قبل نصف ساعة أي في منتصف الليل بتوقيت عدن حملة إعتقالات لقيادات الحراك الجنوبي ، وقالت مصادر في عدن في اتصال مع " عدن برس " أن الامن المركزي اقتحم منزل جمال عبادي رئيس الهيئة الوطنية لابناء عدن وأختطفوه برفقة الاستاذ حسن أحمد باعوم الامين العام للهيئة الوطنية للحراك الجنوبي الذي كان نازلا في ضيافة جمال عبادي في كريتر .

وذكرت المصادر أن حملة الاعتقالات شملت كل من المحامي والناشط والسياسي يحي غالب أحمد وعلي منصر سكرتير الحزب الاشتراكي في عدن واحمد عمر بن فريد ، كما أن الامن يلاحق عوض الصلاحي وعلي هيتم الغريب . ( التفاصيل لاحقا )

صقر الجنوب
2008-04-01, 03:33 AM
عاجل .. إعتقال باعوم وعبادي ومنصر والمحامي يحيى غالب والغريب وضرب بن فريد


عدن / حضرموت نيوز / خاص

01 / أبريل / 2008 م

أعتقلت السلطات الأمنية في محافظة عدن في الساعة الاولى من فجر اليوم الاستاذ حسن احمد باعوم الأمين العام للهيئة الوطنية للحراك الجنوبي وجمال عبادي الأمين العام للهيئة الوطنية لأبناء عدن والمحامي يحيى غالب الشعيبي وسالم حسن أحمد باعوم وعلي هيثم الغريب وعضو المكتب السياس للحزب الشتراكي اليمني علي منصر محمد سكرتير أول منظمة الحزب بعدن وأحمد عمر بن فريد الذي أخذوه من بيته بعد ضربه من قبل قوات الأمن بحسب أقوال شهود عيان .
وقالت مصادر محلية بمحافظة عدن أن قوات الأمن بمحافظة عدن لديها كشوفات





باسماء العديد من قيادات الحراك الجنوبي وتتبعهم في الوقت الحالي الى بيوتهم وأشارت أن أجهزة الأمن تدق بيوت المواطنين وتقتحمها غير آبهة بالحرمات وتخالف القوانين والدستور .

صقر الجنوب
2008-04-01, 03:52 AM
الثلاثاء 01 إبريل - نيسان 2008
عاجل: حملة اعتقالات واسعة لقياديين جنوبيين في عدن ومناطق أخرى
--------------------------------------------------------------------------------

الطيف - خاص : أفادت بعض المصادر بأن السلطة قد قامت وخلال الساعات الماضية بحملة اعتقالات واسعة ومستفزة لمجموعة من قيادات وأصحاب الرأي والسياسيين المنادين بقضية الجنوب، وقال أحد الشهود في اتصال هاتفي بأنّه من بين المعتقلين القيادي حسن أحمد باعوم، وجمال عبادي في منزل الأخير، كما تم اعتقال المحامي يحيى غالب والأخ/ علي منصر محمد.. وتمت مداهمة مخيم التصالح والتسامح.. وتم اقتياد المذكورين تحت تهديد السلاح إلى جهة غير معلومة..
كما أفادت زوجة القيادي الجنوبي/ أحمد عمر بن فريد بأن أحد الأطقم العسكرية قد داهم منزلهم واعتدى عليه بالضرب المبرح، وقام بأخذه إلى جهة مجهولة..
جدير بالذكر إلى أنه وخلال هذه الأثناء فإن الشرطة تحاصر منزل الأخ/ صلاح السقلدي، وهو أحد الكتاب السياسيين وحملة الرأي.
وسوف نوافيكم بكل جديد

ضالعي حر
2008-04-01, 10:31 AM
عدن – لندن " عدن برس " خاص : 1 – 4 – 2008
أفرجت أجهزة الأمن في عدن في ساعات الصباح الأولى عن الأستاذ جمال عبد اللطيف عبادي رئيس الهيئة الوطنية لأبناء عدن بعد اقتحام منزله في كريتر في منتصف ليل أمس ، والقت القبض عليه وعلى الأستاذ حسن أحمد باعوم الذي كان نازلا في ضيافة الأستاذ عبادي .

وقال جمال في تصريحات خاصة " لقد أرهبونا وأرعبونا عندما كسروا الباب الرئيسي للمنزل بالات حادة وأعقاب البنادق وفي ساعة متأخرة جدا من مساء أمس ، وأن هذه الطريقة في الاعتقال تمت بطريقة لم تراعي فيها حتى حرمات البيوت ، وأن الجنود لم يحترموا لا الحرمات و لا الأطفال الذين أرعبتهم الطريقة الفجة التي استخدمها الأمن السياسي ، ووصف عبادي ، طريقة اقتحام منزله هي أسوا عمل متخلف ، مؤكدا أن رجال الأمن اقتادوا باعوم مقيدا الى سجن الأمن السياسي في منطقة الفتح بالتواهي ، حيث قال أنه وجد الأستاذ احمد عمر بن فريد هناك .وقال عبادي أن الأمن طلب منه كتابة بيان يرفض ويندد فيه الأحداث التي شهدتها مناطق الضالع وردفان والحبيلين الا أنه رفض رفضا قاطعا القيام بمثل هذا العمل الوطني .

أبو انــس
2008-04-01, 11:35 AM
ما تقوم به السلطه من اعتدات وعتقالات

يزيد الشعب الجنوبي قوه وصلابه

ولقائد بدله الف قائد والجنوبين كلهم قيادااااااااات

قمة جبل
2008-04-02, 05:39 AM
عاشو الصناديد الرجاااااااااااااااااااال التي عجزت الامهات ان يلدن مثلهم