المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس اتحاد شباب الجنوب بحضرموت يطالب بتسريع خطوات النضال للدفع بالثورة الجنوبية إلى ا


نصر شاذلي
2010-04-22, 10:28 PM
دعا إلى النأي عن ما أسماها التيارات الارتدادية ..
رئيس اتحاد شباب الجنوب بحضرموت يطالب بتسريع خطوات النضال للدفع بالثورة الجنوبية إلى الأمام وجدد العهد للسيرة تحت رآية البيض

خليج عدن - خاص -

قال رئيس اتحاد شباب الجنوب بحضرموت أنه يجب التسريع في خطوات النضال السلمي الجنوبي وابتكار الطرق والاساليب والوسائل التي تسهم في الدفع بعجلة ثورتنا الى الأمام باقصى جهد دون التراجع للخلف وراء اختلافات باهتة تزيد من الضربية التي يتحملها شعبنا يوميا ما بين شهيد وجريح واسير ومطارد .



وأضاف عمر سالم العود في رسالة تلقت خليج عدن نسخة منها " مما لا يدع مجالا للشك أن البشائر بنصر الله كثيرة لشعبنا الصابر المكلوم وأن الفرج قد حان أوانه لينعم شعبنا بالحرية والاستقلال باذن الله.



منوها في إطار رسالته"أن خيار النضال السلمي هو أصعب الخيارات المتاحة لشعبنا ولذا يجب ان ننأى بأنفسنا قيادات عن التيارات الارتدادية والداخلية التي تعمل على إعاقة مسيرتنا التحررية ,فالنضال السلمي باهظ الثمن والتأخير يزيد هذه التكلفة.


وقال العود " نجدد العهد والوفاء الذي قطعناه على أنفسنا في اتحاد شباب الجنوب حضرموت بقيادة شيخنا المناضل حسن احمد باعوم بأن نناضل تحت ولابة ورآية الزعيم المناضل على سالم البيض الرئيس الشرعي للجنوب وعلى هذا الاساس وعلى هذه القاعدة المتينة التي عاهدنا شيخنا المناضل انطلقت مسيرتنا الشبابية في حضرموت بقيادة أخي المناضل فادي باعوم عجل الله بفك أسره من سلطات الاحتلال .