المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثه اسبــــــــــــــــــــــــاب جعلت الطالح يرسل عبدربه المركوز الى القمه العربيه


صقر الصقور
2008-03-29, 10:21 AM
اعتقد ان الطالح ليس بذكي وانتم تعرفون خطاباته التي لا تدل على ان قائل هذه الخطابات رئيس دوله والدليل اخر خطاباته سواء في الحسينيه عندما قال لشعب الجنوب الذي يعجبه يعجبه واللي ما يعجبه يشرب من البحرين العربي والاحمر وخطاب الافتاء عندما قال ان السمك افضل من اللحم ولكن الداهيه هو الارياني السوسه فهو ربما الشخص الذي اوحى للرئيس بان يبعث عبدربه مركوز للقمه ليرى العالم ان الجنوبيين غير مضطهدين وهم يمثلون اليمن في العديد من المحافل الدوليه هذا هو السبب الاول . . ومعروف في الواقع ان عبد ربه مركوز نائب الرئيس لم يستطيع دخول القصر الملكي في حضرموت !!!!! فكيف يمثل سلطات الاحتلال في قمه عربيه ؟؟؟؟ ومعروف ان علي طالح لا يتوانى عن الضهور والحضور في اي محافل دوليه حتى لو كان على فراش المرض فلماذا تنازل عن حضور هذه القمه ؟؟؟؟!!!!




- اما السبب الثاني فهو ان الرئيس قبل فتره طلب من نضام بشار الاسد ان يحد من تحركات الرئيس الاسبق علي ناصر محمد ولكن المصادر تؤكد رفض سوريا القيام بهذا العمل على اعتبار ان الرئيس علي ناصر لاجئ سياسي ولا يمكنها ان تحد من نشاطاته وهذا ما جعل الطالح يغضب وهو ماجعل الطالح يقول في المانيا مع ميركل ان على سوريا ان تدع لبنان وتساعدفي حل الازمه الرئاسيه.. وهو ايضا الان يردها لبشار بعدم التمثيل الرسمي المناسب لقمة سوريا... وسوريا طبعا لم تكن ناقصه عدم حضور الرئيس اليمني ليس لانه مهم ابدا ولكن حتى لا يقال ان القمه فاشله ولم يحضرها العديد من الزعماء العرب ..




- واما السبب الثالث فهو ان الرئيس اليمني ذهب الى السعوديه قبل القمه وهناك نقل اليه بان السعوديه لا ترغب بتمثيل رسمي كبير لليمن في قمة سوريا وتحت الضغط ايضا وافق الرئيس حتى يضهر نفسه بانه لا يريد ان يغضب الجاره السعوديه حتى لا تفتح عليه ابواب جهنم والملف الجنوبي اول درجات جهنم لهذا النضام وهناك درجات اخرى متفاوته منها الارهاب والمخدرات وتهريب الاسلحه .. الخ.


ما يحزنني من هذا كله هو قبول عبد ربه المركوز لتمثيل اليمن .. والنضام بامس الحاجه الى ان يلعب هذا الدور في هذا الوقت جنوبي يحركه النضام مثل الدميه !!! فهل يعي عبد ربه مركوز هذه اللعبه على القضيه الجنوبيه حتى يقال له عبد ربه منصور مثلما كان سابقا وهو الذي منع من دخول القصر الملكي للاسره الحاكمه في حضرموت ويقال الحليم تكفيه الاشاره وكان يكفيه هذا السبب بان يجعله ينسحب من هذه الحكومه الاحتلاليه .. وهذا السؤال يوجه الى عبدربه نفسه .








منقول /للكاتب صقر ردفان

الجبل الشااامخ
2008-03-29, 08:49 PM
والله صح لسانك يا صقر الصقور

وكل الاحتمالات جائزه

وعبدربه مركوز دميه بيد النظام ويتحرك ويتكلم وجميع افعاله بالريموت كنترول من غرفه التحكم في

البنك المركزي وعاده في سكره ونشوه المال مسيطره عليه

نتمنى له الافاقه من السكره قبل فوات الاوان

دمت بود وعافيه

الجبل الشااامخ

أبو عامر اليافعي
2008-03-29, 10:03 PM
السبب الثالث اقوى واكثر اقناعا

واحسنت اخي.

صقر الصقور
2008-03-29, 10:43 PM
شكرا للاخ البطل الجبل الشامخ والاخ العزيز الهمام ابو عامر اليافعي على ردودكم وتحياتي لكل ابطال الجنوب

الذيب
2008-03-29, 11:06 PM
الله لا يردهم كلهم احنا مش عاوزين السعودية ولا غيرها تساعدنا نريد بس العزم






استقلال ومن قرح يقرح