المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد منعهما من دخول صنعاء: قبائل شبوة تستقبل بالمصينعة محافظ ريمة وقائد المنطقة المركز


ابوليث الشعيبي
2007-09-19, 08:09 AM
عتق «الأيام» خاص:
http://www.jawaher-qtr.net/uploads/ac48b4c0f7.jpg (http://www.jawaher-qtr.net)
من مراسم استقبال اللواءين أحمد مساعد وعوض فريد في المصينعة بشبوة أمس

تقاطرت عصر أمس الثلاثاء جموع من قبائل شبوة إلى منطقة المصينعة بمديرية الصعيد لاستقبال اللواء أحمد مساعد حسين، محافظ ريمة واللواء عوض محمد فريد، قائد المنطقة المركزية بصنعاء.

وكان اللواء حسين واللواء فريد قد عادا إلى شبوة وهي المحافظة التي ينتميان إليها بعد أن منعا من دخول العاصمة صنعاء من قبل نقطة عسكرية تقع بمنطقة خشم البكر بسبب حيازتهما ومرافقيهما العشرة أسلحتهما الشخصية.

وكان في مقدمة مستقبليهما بمنطقة المصينعة كل من الشيخ سالم ناصر المرزمي، اللواء محسن خشاع الطوسلي، الشيخ سالم طالب الطوسلي، الشيخ محمد الصرمي الطوسلي، الشيخ طالب محمد حيدرة، الشيخ سالم العارب الطوسلي، الشيخ أحمد لعمان، الشيخ صالح القيطي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأهالي المنطقة، حيث أقيم بهذه المناسبة إفطار وعشاء جماعي.

وعلمت «الأيام» أن مساعي تبذل من قبل الأخ محمد الرويشان، محافظ شبوة وجهات محلية لإقناع اللواء أحمد مساعد حسين واللواء عوض محمد فريد، بالعوة الى صنعاء لكنها فشلت.

وأفاد مصدر مقرب من اللواء أحمد مساعد حسين واللواء عوض محمد فريد، ان كليهما كان برفقة خمسة من جنود الحراسة بأسلحتهم الشخصية التي يحملون تراخيص بها وفقا للائحة الجديدة لوزارة الداخلية، وقد تفاجئا بإصرار قائد نقطة خشم البكر العسكرية وجنوده يطلبون منهما ترك أسلحتهما الشخصية في النقطة او العودة الى حيث أتيا، وقد فضلا الخيار الثاني، تجاه هذا التصرف غير المسؤول من قبل قائد وجنود نقطة خشم البكر.

صقر الجنوب
2007-09-19, 10:30 PM
شكرا ابا ليث على المتابعه الاخباريه
نعم اخي الجنوب سيعود حتى المغرر بهم سيعودون لرشدهم